الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 15 أكتوبر 2018 - 19:51

الاخبار

  • المواضيع
  • 02032015
    تعيين خليفة حفتر قائدا للجيش الليبي
    - أكد نائبان ليبيان يوم الاثنين تعيين اللواء السابق خليفة حفتر قائدا لجيش الحكومة المعترف بها دوليا.
    وقد يؤدي تأكيد تعيين حفتر وهو حليف سابق لمعمر القذافي انضم في وقت لاحق للثورة ضده إلى تعقيد مساعي الأمم المتحدة للتوسط لإحلال السلام بين الحكومتين المتنافستين في البلاد.

    من طرف Admin - تعاليق: 0 - مشاهدة: 60
  • 02032015
    الرئيس التركي أردوغان يلتقي العاهل السعودي الملك سلمان بالرياض
    - أقام العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في قصره بالرياض مأدبة غداء تكريما للرئيس التركي رجب طيب أردوغان بمناسبة زيارته للمملكة.
    وتحمل الزيارة أهمية كبيرة لأنقرة، التي تسعى للتأكيد على ثوابت العلاقة التي تربطها بالرياض وعلى أن اختلاف وجهات النظر حول عدد من المواضيع لا يمكن أن يؤثر على علاقات البلدين، وفقا لصحيفة الرياض.
    وكانت الرئاسة التركية، قد أعلنت الأربعاء الماضي، أن الرئيس التركي سيتوجه إلى السعودية في زيارةٍ رسميةٍ تستغرق 3 أيام، إذ وصل أردوغان إلى جدة، السبت، وقام بأداء مناسك العمرة، على أن تبدأ...

    من طرف Admin - تعاليق: 0 - مشاهدة: 110
  • 01032015

    تدهور علاقات اوباما والاسرائيلي نتنياهو بسبب خطاب نتنياهو ومحادثات ايران
    رويترز - مع تدهور العلاقات بين الرئيس باراك أوباما ورئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو بسبب الخطاب الذي سيلقيه نتنياهو أمام الكونجرس واقتراب المهلة المحددة للتوصل إلى اتفاق نووي مع ايران كثرت المؤشرات على أن هذا التدهور قد يلحق الضرر بالتحالف الأوسع بين البلدين.
    وقد حدث بالفعل بعض الفتور في العلاقة القوية تاريخيا بين البلدين مع تراجع العلاقات الشخصية بين الزعيمين واتساع هوة المواقف فيما يتعلق بالمحادثات...

    من طرف Admin - تعاليق: 0 - مشاهدة: 78
  • 28022015
    اصابة ضابطي شرطة بعد تفجير حركة الشباب سيارة ملغومة في مقديشو
    - قالت الشرطة ومتحدث باسم حركة الشباب الصومالية المتشددة إن الحركة فجرت سيارة ملغومة في العاصمة مقديشو يوم السبت مما أدى إلى إصابة ضابطي شرطة بجروح.
    وكانت قوة لحفظ السلام تابعة للاتحاد الافريقي قد طردت الحركة التابعة لتنظيم القاعدة من مقديشو عام 2011 لكنها شنت سلسلة من الهجمات بالأسلحة والقنابل من أجل الاطاحة بالحكومة وفرض رؤيتها المتشددة للشريعة.
    ويحاول الصومال جاهدا إعادة بناء ما دمرته الحرب الأهلية والفوضى على...

    من طرف Admin - تعاليق: 0 - مشاهدة: 63
  • 28022015

    مصر تعاقب مرشد الاخوان بديع بالمؤبد وثلاثه اخرين من نوابه وإعدام اربعه
    - قضت محكمة مصرية يوم السبت بمعاقبة محمد بديع مرشد جماعة الإخوان المسلمين وثلاثة من نوابه وعدد كبير من قيادات الجماعة المحظورة بالسجن المؤبد في قضية تتصل بأعمال عنف وقعت بالقاهرة قبل عامين.
    كما قضت محكمة للجنايات برئاسة المستشار معتز خفاجي بمعاقبة أربعة متهمين بالإعدام شنقا في القضية التي وجهت فيها النيابة للمتهمين اتهامات بالقتل والشروع في قتل متظاهرين أمام مقر مكتب الإرشاد بالمقطم.
    وسبق أن صدرت...

    من طرف Admin - تعاليق: 0 - مشاهدة: 69
  • 28022015

    تجدد القتال بين المعارضه وحكومة الجنوب وقصف مدفعي على الرنك
    - دعا زعيم المعارضة المسلحة بدولة جنوب السودان نائب الرئيس السابق الدكتور رياك مشار، دعا الرئيس سلفا كير ميادريت للحضور الى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا لإجراء مفاوضات مباشرة معه من أجل حل النقاط العالقة وإنهاء الحرب الأهلية في البلاد، فيما أكدت مصادر محلية في مدينة الرنك شمال أعالي النيل بدولة جنوب السودان، تجدد القصف المدفعي من قبل القوات الحكومية والمعارضة المسلحة على الرنك من البر الغربي، وأوضحت عدد من المصادر من داخل المدينة أن القصف المدفعي بدأ من...

    من طرف Admin - تعاليق: 0 - مشاهدة: 83
  • 28022015

    السودان ينتقد الضربات المصرية بليبيا ويوقف وساطته في ليبيا لصالح الأمم المتحدة
    - انتقد الرئيس عمر البشير مصر لشنها ضربات جوية داخل ليبيا انتقاماً لذبح جماعي لـ »21« من مواطنيها المسيحيين من قبل مسلحين يدينون بالولاء لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام.
    وقال البشير في مقابلة نشرتها صحيفة »لوموند« الفرنسية أمس إن »المصريين اختاروا أخيراً التدخل العسكري، الذي أدينه وأعتقد أنه كان خطأً من قبل الرئيس المصري لأنه سيفاقم الوضع«. وقال البشير للصحيفة الفرنسية إنه يعمل مع دول في المنطقة تشاركه الرأي حول الحاجة لبدء...

    من طرف Admin - تعاليق: 0 - مشاهدة: 74
  • 28022015

    الرئيس المصري يصل غدآ الاحد السعودية ويلتقي خلالها خادم الحرمين الشريفين
    - يصل رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي إلى الرياضيوم غد الأحد في زيارة للمملكة يلتقي خلالها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود .
    وسيتم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات بالإضافة للقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

    من طرف Admin - تعاليق: 0 - مشاهدة: 78
 

عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
المشرفون

لا أحد

صلاحيات هذا المنتدى:

لاتستطيع وضع مواضيع جديدة في هذا المنتدى
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

المفتاح
  • مساهمات جديدة مساهمات جديدة
  • مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ] مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ]
  • مساهمات جديدة [ موضوع مقفل] مساهمات جديدة [ موضوع مقفل]
  • لا مساهمات جديدة لا مساهمات جديدة
  • لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ] لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ]
  • لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل] لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل]
  • إعلان إعلان
  • مثبت مثبت
  • إعلان عام إعلان عام