المواضيع الأخيرة
» تحطم طائرة عسكرية
اليوم في 0:00 من طرف قيس كمال

» فندق يطلب من اليهود الاستحمام قبل
أمس في 23:32 من طرف قيس كمال

» رحلت فاطمة وهل يُجدي البُكاء..؟
الإثنين 14 أغسطس 2017 - 12:27 من طرف Admin

» الإنتهازيون وفاطمة..!
الإثنين 14 أغسطس 2017 - 12:27 من طرف Admin

» هددوا بتنفيذ وقفات احتجاجية
الإثنين 14 أغسطس 2017 - 12:26 من طرف Admin

» غضبة الجرافة
الإثنين 14 أغسطس 2017 - 12:26 من طرف Admin

» الريال يقهر برشلونة في الكامب نو ورونالدو يفتتح الموسم بطرد مثير للجدل
الإثنين 14 أغسطس 2017 - 6:18 من طرف Admin

» الموت يغيب فاطمة أحمد إبراهيم وسرادق للعزاء بدار الشيوعي ومنزل الأسرة بالعباسية
الأحد 13 أغسطس 2017 - 11:58 من طرف Admin

احدث الملفات بالموقع
تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language
شارك

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 17 أغسطس 2017 - 0:30

اخبار منوعه

  • المواضيع
  • 01032017
    الثلج يشكل خطرا على حياة الرجل

    أعلن الباحثون في جامعة مونتريال الكندية، أن الرجال يصبحون أكثر عرضة للإصابة بنوبات قلبية وقت تساقط كميات كبيرة من الثلوج.
    وأثبت العلماء أن الرجال معرضون لخطر الموت أكثر، أثناء تساقط الثلج، نتيجة تعرضهم لنوبات قلبية وأمراض الأوعية الدموية.
    ودرس الباحثون معلومات أعوام 1981 – 2014 التي قدمها مركز كيبيك الطبي، وقاموا بتحليل الأعراض لدى 128 مريضا رقدوا في المستشفى في تلك الفترة، كما درسوا أسباب وفاة ما يزيد عن 68 ألف رجل.

    من طرف Admin - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 123
  • 27022017

    شهد موقف جاكسون بالخرطوم القريب من كبري الحرية مساء الاثنين حادث فطيع وغير مألوف بين قطار وحافلة وبص، نجم عنه عدد من الضحايا بينهم موتى وجرحى، حيث لم تتكشف التفاصيل الدقيقة حول الضحايا حتى لحظة كتابة الخبر، وأورد شهود عيان بعض الصور للحادث الغريب وظهرت قوة الاصطدام من خلال صورة الحافلة وتكدس ركابها، وأشار شاهد عيان إلى ان الاصطدام حدث أقوى بالحافلة ثم تبعه اصطدام القطار بأحد البصات التي تسمى بـ ) بصات الوالي (، وسوف نتابع التفاصيل وتطورات الموقف وايرادها وفقاً للمستجدات.

    من طرف Admin - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 440
  • 23022017
    أوقعت طالبة تتبع لجامعة القرآن الكريم نفسها عصر الخميس من أعلى جسر الانقاذ أو كبري الفتيحاب كما شاعت تسميته لتسقط داخل مياه النيل الأبيض من نقطة تعتبر عميقة والطالبة تسكن امبدة الحارة 14 وتدعى رغدة الفاضل حمودة ولم تتضح الاسباب التي دفعتها لهذا الفعل حتى الآن وحضرت قوات الشرطة والدفاع المدني والانقاذ النهري لموقع الحادث وباشرت القوات مسؤوليتها في البحث عن الجثة.


    من طرف Admin - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 740
  • 23022017
    تعرضت شرطة محلية السنوط الي كمين مسلح جنوب منطقة سيمبو وذلك عند أداء واجبها أبلغ أحد المواطنين بأن تمت سرقة مواشيه قبل العرب وهو من قبيلة ابوجنوك وبعد فتح بلاغ تحركت الشرطة للقبض علي المتهمين وعند وصولها منطقة تفوقا غرب ام جمينا فتحت علي القوة نيران كثيفة مما اجبرت القوة إلى الرجوع انتشرت القوة وردت علي إتجاه النيران تراجعت العربة وبعد صد الهجوم استشهد الملازم سعد الدين ابراهيم وثلاثه من أفراد الشرطة مع العلم بان منطقة الحادث داخل مصايف العرب الرحل جنوب السنوط.

    من طرف Admin - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 486
  • 23022017
    كشف القيادي بالمؤتمر الوطني د. محمد محي الدين الجميعابي عن زيادة كبيرة في أعداد الشواذ جنسياً وإنتشار واسع لظاهرة زنا المحارم في البلاد وقال الجميعابي الذي يشغل منصب رئيس منظمة )أنا السودان( ، ان دراسة قامت بها منظمته كشفت هذه الزيادة الكبيرة في التردي القيمي والأخلاقي، وعزا الأمر إلى انعدام القدوة الدينية والسياسية وارتفاع نسبة العطالة وسط الشباب.
    وأضاف الجميعابي الذي كان يتحدث في ندوة عن المخدرات نظمتها الأمانة الاتحادية بالمؤتمر الوطني أمس الأول: ان الدراسة كشفت عن انتشار كبير لمرض الإيدز بسبب تفشي اللواط والممارسات الشاذة مضيفاً )ستصابون بالذهول لو ذكرت لكم أرقام الدراسة( .
    وأضاف...

    من طرف Admin - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 548
  • 22022017
    المصرية الأسمن في العالم تفقد 40 كلغ من وزنها في أسبوع
    المصرية الأسمن في العالم تفقد 40 كلغ من وزنها في أسبوع
    تمكنت المصرية، إيمان أحمد عبد العاطي، صاحبة لقب "أسمن امرأة في العالم"، من فقدان 40 كلغ من وزنها منذ دخولها المستشفى بمدينة مومباي الهندية قبل أسبوع.
    وأعلن الأطباء المشرفون على علاج المريضة المصرية في مستشفى "صايفي"، أن فقدان إيمان، البالغة من العمر 36 عاما، لهذا الوزن سمح لها بتحريك أطرافها ويديها بعض الشيء، وأنها "أصبحت مبتهجة وتعلو وجهها الابتسامة"،...

    من طرف Admin - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 245
  • 21022017
    متابعة لتحقيق " اغتصاب الأطفال الأسباب والمعالجات " ومن خلال هذه الحلقة الرابعة تقتحم )الرأي العام( ولأول مرة الطرف المسكوت عنه في جرائم الاغتصاب. ) المعتدين ,أوالمتحرشين,أومغتصبي الأطفال( ... حيث تنشر ولأول مرة حوارات معهم داخل سجون ولاية الخرطوم حيث يقضون عقوبتهم ...مسجلين أعترافات غريبة عن تفاصيل جرائمهم والعوامل التي جعلتهم يقدمون على هذه الجريمة النكراء.
    ألتقيت بالباحثة الجريئة )رفيدة مهدي رزق الله( التي أعدت هذا البحث ونالت به درجة الماجستير بعنوان:-)التوافق النفسي والاجتماعي ,وعلاقتة بالسلوك الديني ,لدى المعتدين جنسياً على الأطفال( دراسة ميدانية بسجون ولاية الخرطوم , ,وحالياً تحضر في...

    من طرف Admin - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 448
 

عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
المشرفون

لا أحد

صلاحيات هذا المنتدى:

لاتستطيع وضع مواضيع جديدة في هذا المنتدى
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى