الدوري المصري: الزمالك الى الصدارة بفوز صعب على اتحاد الشرطة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17012016

مُساهمة 

الدوري المصري: الزمالك الى الصدارة بفوز صعب على اتحاد الشرطة




الدوري المصري: الزمالك الى الصدارة بفوز صعب على اتحاد الشرطة
الحديبة نيوز
.
ارتقى الزمالك حامل اللقب الى صدارة الدوري المصري لكرة القدم بتغلبه بصعوبة على ضيفه اتحاد الشرطة 1-صفر السبت على ملعب بتروسبورت في ختام المرحلة الرابعة عشرة.
وسجل محمود عبد المنعم "كهربا" هدف الفوز )15(، ليرفع رصيد فريقه 27 نقطة، وتجمد رصيد الشرطة في المقابل عند النقطة الثامنة في المركز السادس عشر.
بدأ الزمالك المباراة مهاجما لتسجيل هدف مبكر وهو ما نجح حين مرر شيكابالا كرة ارتدت من احد المدافعين الى كهربا الذي سددها على يسار حارس الشرطة عمرو حسام )15(.
وتصدى حارس الزمالك احمد الشناوي لفرصة تسجيل واحد من اسرع التعادلات في تاريخ الدوري المصري حين استغل الضيوف احتفال لاعبي الزمالك بتسجيل هدف التقدم خارج الملعب مع مدير الكرة حازم امام، فاستأنفوا اللعب وانفرد خالد سطوحي بالمرمى وسدد كرة تمكن الشناوي من انقاذها ثم اخرجها ابراهيم عبد الخالق الى ركنية.
حاول لاعبو الزمالك القضاء على امال الشرطة في العودة للمباراة لكنهم اهدروا العديد من الفرص، ابرزها كرة متقنة من شيكابالا حولها الحارس ببراعة الى ركنية.
وكثف لاعبو الزمالك محاولاتهم الهجومية مع بداية الشوط الثاني، لكن الحارس عمرو حسام نجح في التصدي لجميع المحاولات ابرزها كرة قوية من شيكابالا حولها الى ركنية.
واندفع لاعبو الشرطة للهجوم املا في ادراك التعادل، وسيطروا نسبيا على وسط الملعب لكن دون خطورة على المرمى، في حين تراجع لاعبو الزمالك الى الدفاع في الدقائق الاخيرة للحفاظ على النتيجة.
- ترتيب فرق الصدارة:
1- الزمالك 27 نقطة من 12 مباراة
2- مصر المقاصة 27 من 14
3- الأهلي 26 من 12
4- المصري 26 من 13
5- الداخلية 25 من 14

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى