تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

حظوظ منتخب السعودية الأولمبي تتعقد بتعادل جديد مع كوريا الشمالية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17012016

مُساهمة 

حظوظ منتخب السعودية الأولمبي تتعقد بتعادل جديد مع كوريا الشمالية




حظوظ منتخب السعودية الأولمبي تتعقد بتعادل جديد مع كوريا الشمالية
الحديبة نيوز
.
أهدر المنتخب السعودي الأولمبي فوزا كان في متناوله واستقبلت شباكه هدفا في الوقت القاتل ليتعادل 3 / 3 مع منتخب كوريا الشمالية اليوم في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية )تحت 23 عاما( المقامة حاليا في قطر والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية القادمة )ريو دي جانيرو 2016(.
وسقط المنتخب السعودي في فخ التعادل الثاني على التوالي ليرفع رصيده إلى نقطتين فقط قبل مباراته الثالثة الصعبة في المجموعة أمام المنتخب الياباني الذي حجز بطاقة تأهله للدور الثاني )دور الثمانية( في البطولة في وقت سابق اليوم بالفوز على نظيره التايلاندي 4 / صفر.
وحافظ منتخب كوريا الشمالية على آماله في التأهل لدور الثمانية حيث حصد اليوم نقطته الأولى في المجموعة ليتقدم إلى المركز الثالث في المجموعة بفارق الأهداف أمام تايلاند قبل مباراتهما المرتقبة في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة. وكان منتخب كوريا الشمالية هو البادئ بالتسجيل عن طريق كيم يونج إل في الدقيقة 27 ولكن المنتخب السعودي تعادل بهدف سجله محمد كانو في الدقيقة 40.
وفي الشوط الثاني ، تقدم يون إيل كوانج بهدف لكوريا الشمالية في الدقيقة 53 ولكن المنتخب السعودي رد بهدفين أحرزهما فهد المولد وعبدالرحمن الغامدي في الدقيقة 62 و69. وعلى طريقة تعادل الفريق مع نظيره التايلاندي في المباراة الأولى له
بالبطولة ، تلقت شباك المنتخب السعودي هدف التعادل في الدقيقة 85 عن طريق اللاعب يانج كوك تشول ليصبح الفريق السعودي بحاجة إلى تحقيق الفوز على اليابان في المباراة المتبقية له أو التعادل مع انتهاء المباراة بين تايلاند وكوريا الشمالية بالتعادل.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى