قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

هلال كادُقُلي يبدأ المباريات التحضيرية لمواجهة الهلال

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هلال كادُقُلي يبدأ المباريات التحضيرية لمواجهة الهلال

مُساهمة من طرف Admin في الأحد 17 يناير 2016 - 6:59

هلال كادُقُلي يبدأ المباريات التحضيرية لمواجهة الهلال
الحديبة نيوز
.
ابدى المدير الفني لفريق هلال كادُقُلي شرف الدين أحمد موسى حماسه وترحيبه بمواجهة فريقين من العيار الثقيل في اول جولتين له ببطولة الدوري الممتاز موسم 2016، مؤكدا أن فريقه لا يخاف بل سيخرج بالفائدة من مواجهة كل من الهلال والأهلي شندي، على التوالي، فيما دخل الفريق مرحلة المباريات التجريبية إستعدادا لمباراته في إفتتاح بطولة الدوري الممتاز بملعبه ضد الهلال.
وقال المدير الفني لهلال كادقلي في تصريح خص به: "نحن غير متخوفين من مواجهة الهلال والأهلي شندي في أول مباراتين للفريق بالبطولة في الموسم 2016، بل على العكس أنا أرى أن هاتين المباراتين افيد لفريقي كثيرا ونتمنى أن نوفق فيهما".
ومن ناحية، خاض هلال كادقلي مساء السبت بإستاد ود نوباوي بمدينة أم درمان، أول مباراة إعدادية له إستعدادا لمواجهة الهلال، حيث خسر من فريق نجوم أبو سِعِد، من فرق المستوى الأول بالعاصمة الخرطوم، بهدف دون رد من ركة جزاء.
وعلق مدرب هلال كادقلي وقال: "نحن في الاصل إخترنا أن نلاعب فرق سبقتنا في الإعداد من بينها هذا الفريق الذي صعد لدوري الأولى بالخرطوم وقد خاض عددا من المباريات، وقد إستفدنا منه كثيرا ولكننا نجحنا في العودة للمباراة من خلال الآداء الذي ظهر عليه الفريق بشكل اقوى بعد عدة تغييرات قمنا بعملها".
وسيخوض هلال كادقلي مباراته التجريبية الثانية ضمن برنامج إعداده الذي ينفذه للموسم الجديد 2016 بالعاصمة الخرطوم، حيث سيلاقي الفريق الملقب بأسود الجبال منافسه فريق النيل من المستوى الثاني بدوري الخرطوم المحلي، وذلك مساء الأحد بملعب أكاديمية تتقانة كرة القدم.
يذكر ان هلال كادقلي كان بدأ إعداده للموسم الجديد يوم السبت الماضي بالخرطوم، وكشف المدير الفني للفريق شرف الدين أحمد موسى أنه إعتمد في إعداده للفريق على منهج "تكامل العناصر" ويعني تنفيذ كل العناصر التدريبية في تدريب واحد كل يوم.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى