تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

لوك إيمَل: المريخ سيكون جاهزا للدوي السوداني بنسبة 80%

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17012016

مُساهمة 

لوك إيمَل: المريخ سيكون جاهزا للدوي السوداني بنسبة 80%




لوك إيمَل: المريخ سيكون جاهزا للدوي السوداني بنسبة 80%
الحديبة نيوز
.

لوك إيمَلقال البلجيكي لوك إيمَل، المدير الفني لفريق كرة القدم بالمريخ السوداني لكرة القدم، أن فريقه سوف يكون جاهزا لخوض بطولة الدوري السوداني الممتاز الذي سينطلق يوم 26 كانون الأول/ينايرالجاري بنسبة أقل من 100%، متحدثا لوسائل الإعلام عن آداء الفريق البدني والفني عقب المباراة الودية التي فاز فيها على فريق هجر السعودي 2-0 مساء السبت بالعاصمة القطرية الدوحة في إطار إستعدادات الفريق لموسم 2016 محليا وقاريا.
وقال المدير الفني البلجيكي للمريخ السوداني معلقا حال فريقه البدني أمام فريق هجر :" ظهر الفريق الشوط الثاني بشكل جيد، لكن النسق البدني يجب ان يرتفع ونتمنى أن يظهر ذلك في المباريات القادمة".
وحول المقارنة بين مباراتين ضد فريقين سعوديين قال المدرب لوك إيمَل:" هذه المباراة الثانية لنا ضد فريق سعودي، ففي الأولى ضد فريق التعاون لم نخرج بنتيجة جيدة وخرجنا متعادلين معه، لكن في المباراة الثانية مع فريق هجر السعودي نجحنا إيجاد المساحات وسجلنا هدفين، وقد كانت هذه المباراة جيدة على مستوى الإعداد الذي نخوضه الآن كما أنها جيدة على المستوى النفسي للاعبين".
وتحدث عن عدد المباريات التي ما يزال راغبا في خوضها قبل بدء الدوري السوداني بعد حوالي عشرة ايام فقال:"حتى موعد إنطلاق بطولة الدوري السوداني لن يكون فريقنا جاهز بنسبة 100%، لكننا سوف نكون جاهزين للدوري بنسبة تتراوح ما بين 70% إلى 80%".
وفي تعليقه على السيطرة الفنية وصناعة الكثير من فرص ولكنها تضيع أمام المرمى قال مدرب المريخ السوداني:" نحن في الشوط الأول كنا أكثر سيطرة على الكرة من فريق هجر، ولكن تسجيل الأهداف لم يكن حليفنا في ذلك الشوط، ولكن في فترة ما بين الشوطين طلبنا من اللاعبين التركيز اكثر على الكرة والمرمى في منطقة ال18 ياردة، والحمد لله احرزنا هدفين، ولكن رغم ذلك ينتظرنا عمل كثير على مستوى التكتيك".
يذكر أن فريق المريخ بدأ إعداده بالعاصمة الخرطوم لمدة اربعة ايام قبل أن يغادر إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا كمحطة أولى للإعداد الخارجي، بينما وصل العاصمة القطرية الدوحة منتصف الأسبوع الماضي وسيبقى حتى نهاية هذا الأسبوع مع خيار تمديد معسكره فيها أو إكماله في أمارة دبي.
أ

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى