اضرب واهرب .. عبدالمنعم شجرابي .. أرض الأسياد..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17012016

مُساهمة 

اضرب واهرب .. عبدالمنعم شجرابي .. أرض الأسياد..!!n




اضرب واهرب
عبدالمنعم شجرابي
أرض الأسياد..!!
اضرب واهرب
.
* تذاكر الدخول للمستشفيات الحكومية للزائرين قد يكون لها ما يبررها علماً ان مالا يبررها قبل حرمان المريض من بعض زواره المعدمين من قيمة التذكرة إلا ان ارتفاع فئاتها وكأنها مباريات في كرة القدم ليس مبرراً والمصيبة الاكبر ان بعض المستشفيات الخاصة انتهجت النهج الحكومي لتفرض هي الأخرى تذاكر لدخول الزائرين ويا للعجب..!
× العديد من المحبين جمعتهم الاخوة والصداقة في الهلال والتي تتجدد وتتقوى بالتلاقي في تمارينه ومبارياته واللافت ان غياب الهلال في معسكره خارج البلاد غيب ملاقاة وتلاقي كثير من الاهلة بعضهم بعض ذلك التلاقي الجميل النبيل.. وبالتالي فعودة الهلال تعتبر عيد للأهلة اجمعين وهم يتدافعون الى الهلال الماعون الكبير بكل سحناتهم ليؤكدوا على مكانه الجامع وعلو شأنه فيا مرحباً ويا مرحباً بالهلال العائد وما اجمل السودان الطيب بهلاله واهله الطيبين..!
× طالب مازن شمس الفلاح بمستحقاته فقامت الدنيا ولم تقعد وحلت لجنة التسيير المريخية الأمر ليسافر مازن ويلتحق بمعسكر فريقه ليوبخه ويذله ويبهدله ويحقره كابتن الفريق راجي امام زملائه واصفاً اياه بالمتمرد والخارج على المباديء واستمر في ذل مازن دون ان يترك له جنب "يرقد عليهو".. وما وجده مازن من كابتن المريخ ولاعبيه ورئيس البعثة نفسه هو ما كان على النقيض تماماً من استقبال الغزاة الفاتحين الذي تم لتراوري و"دقي يا مزيكا"..!
× بالمناسبة اذا كان المريخاب عاوزين كده فالعمق والبعد الهلاريخي والاخاء والصداقة وقبلهما العمومة تفرض علينا في الهلال ان نرحب بتراوري فريد زمانه واللاعب الذي دوخ ناديه لا خصومه وتلاعب باعلام ناديه لا بالدفاعات التي تلعب ضده واستفز قامات وبهدل مدرب جنسيته فرنسية واصله ايطالي ويتقاضى آلاف الدولارات واستطاع تراوري ان يهزم كل التهديدات التي ارسلت له بكل عدم الأدب وقلة الحياء.. ويا مرحباً بتراوري الذي عاد اكبر واقوى واعتى ويا ملاعب الدنيا كلها مافيك إلا تراوري..!
× مارس مجلس الهلال الاحترافية بشكل جيد وهو "يسلم" امر معسكره بالكامل لشركة رياضية متخصصة ومرخصة من الفيفا ومقابل مبلغ كبير جهزت له الشركة الاقامة والاعاشة والترحيل والملاعب للتدريبات مع تحديد المباريات ومارس مجلس الهلال الاحترافية بشكل طيب في اتجاه آخر وهو يجهز لمحترفيه السكن والسيارات وهنا وهناك استحق المجلس التقدير ممتاز واهو ده الشغل واللا بلاش..!
× معسكر الدوحة ليس المهم وعودة تراوري ليست الأهم.. والمهم والأهم والهم نفسه ان لجنة التسيير المريخية تبقت لها أيام قلائل ونعم هناك اعضاء باللجنة لا يمانعون في التجديد في مقابل آخرين قرروا بعد التجربة المريرة ان يلزموا مساكنهم.. وعموماً فالسير بلجان التسيير ليس مشكلة والمشكلة في وجود من لهم الرغبة في قيادة المريخ مستقبلاً ولا اظن ان هناك من يأنس في نفسه الكفاءة ليتقدم..!
× تنحي بورتسودان من مجموعة الاندية السيادية بالبلاد بابتعادها عن منافسة الممتاز حجب عنها الهلال وحرمها من ضوئه الأخاذ وبعد عدة سنين من هذا الحرمان يعود الهلال الاربعاء القادم الى مدينته الزرقاء المتوسدة المياه الزرقاء والراقدة تحت سماء زرقاء وبحساب فرحة الأعياد فبورتسودان تستعد لعيد كبير عيد الأسياد في أرض الأسياد..!
× لا مرة ولا اثنتان ولا ثلاثة ولكن كثيراً وكثيراً وكثيراً اجد نفسي مداناً للاعب تراوري الذي يذكرني بالزمن الجميل والرجال الاقوياء والاداريين الافذاذ.. واشكر تراوري جزيل الشكر والتقدير الذي ذكرني بصفة خاصة بالراحل المقيم المذكور بالخير ابداً الجنرال حسن ابوالعائلة الذي بجرة قلم "رفع عن الخدمة" كل لاعبي المريخ الاساسيين بعقوبة لم يتوقعها احد مع شكري الحزين لتراوري وهو يلعب ويتلاعب بالمريخ الكبير والحمد لله عشنا وشفنا..!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى