تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

فيورنتينا يهزم توتنهام بهدفين في الدوري الأوروبي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27022015

مُساهمة 

فيورنتينا يهزم توتنهام بهدفين في الدوري الأوروبي





فيورنتينا يهزم توتنهام بهدفين في الدوري الأوروبي
- نجح فيورنتينا في حسم تأهله لدور الستة عشر من الدوري الاوروبي بعدما تغلب على توتنهام بهدفين نظيفين في ملعب ارتيمو فرانكي .
وبدأ توتنهام المباراة ضاغطا بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة خاصة أن نتيجة التعادل السلبي تؤهل الفيولا .
وفي الدقيقة 29 اهدر سولدادو مهاجم توتنهام فرصة هدف محقق بعدما انفرد بمرمى الفيولا حيث رفض التسديد ومرر لزميله واضاع على فريقه فرصة التسجيل لينتهي الشوط الأول على نتيجة التعادل السلبي .
وفي الشوط الثاني بدأ فيورنتينا بشكل جيد وكان أفضل من الشوط الأول حيث حاول تسجيل الهدف الأول ، وفي الدقيقة الـ54 نجح ماريو جوميز في تسجيل الهدف الأول للفيولا من هجمة مرتدة رائعة .
وفي الدقيقة 62 انفرد صلاح بالمرمى ولكنه فشل في استغلال الفرصة وسدد في حارس المرمى لتضيع على فيورنتينا فرصة انهاء المباراة .
وفي الدقيقة 63 أضاع باديتش لاعب الفيولا فرصة محققة أيضا للتسجيل بعدما سدد كرة قوية فوق المرمى .
وفي الدقيقة 70 نجح المصري محمد صلاح في تسجيل الهدف الثاني للفيولا بعدما استغل تمريرة ماريو جوميز ليخترق وسط الدفاع ويسدد كرة رائعة ليتقدم فريقه بهدفين .
وفي الدقيقة 77 سجل هاري كين هدفا لتوتنهام ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل ، واستمرت محاولات الفريقين لتسجيل أهداف أخرى ولكن المباراة انتهت على فوز الفيولا بهدفين وتأهله لدور الـ16 .

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى