صحيفة إسبانية تكشف مخططات ريال مدريد لسوق الانتقالات

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17012016

مُساهمة 

صحيفة إسبانية تكشف مخططات ريال مدريد لسوق الانتقالات




صحيفة إسبانية تكشف مخططات ريال مدريد لسوق الانتقالات
الحديبة نيوز
.
كشفت صحيفة سبورت الإسبانية، أن ريال مدريد على عجلة من أمره في إجراء بعض التعاقدات في فترة الإنتقالات الشتوية الحالية، بعد أن فرض الإتحاد الدولي عقوبة على النادي بمنعه من التعاقدات في الفترتين المقبلتين .
وكشفت الصحيفة أن ريال مدريد سينفق الاموال من أجل التعاقد مع ثلاثة لاعبين من الطراز الرفيع في فترة الإنتقالات الشتوية الحالية وهم ادينسون كافاني مهاجم باريس جيرمان الفرنسي وديفيد ألابا وماريو غوتزة من صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني .
وعلى الرغم من أن المهاجم البولندي ليفاندوفسكي كان الهدف الاول لريال مدريد إلا أن رفض بايرن ميونخ التخلي عن اللاعب في يناير أدى بريال مدريد للاتجاه للخطة البديلة وهي المهاجم الأورغوياني كافاني مهاجم باريس الذي يرغب بالخروج من الفريق الفرنسي .
الأهداف الأخرى هي ماريو غوتزه لاعب وسط ميدان نادي بايرن ميونخ خاصة في ظل رحيل غوارديولا عن الفريق البافاري نهاية الموسم الحالي .
اللاعب الآخر هو المدافع الأيسر لنادي بايرن ميونخ ديفيد ألابا والمطلوب في ريال مدريد منذ الصيف الماضي ، الوضع الحالي لريال مدريد سيجعل النادي الإسباني يسرع في عملية التعاقد مع المدافع الدولي النمساوي أحد أفضل لاعبي مرك الظهير الأيسر في العالم.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى