يوفنتوس يسحق أودينيزي ويواصل سلسلة إنتصاراته المبهرة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17012016

مُساهمة 

يوفنتوس يسحق أودينيزي ويواصل سلسلة إنتصاراته المبهرة




يوفنتوس يسحق أودينيزي ويواصل سلسلة إنتصاراته المبهرة
الحديبة نيوز
.
واصل يوفنتوس انطلاقته الرائعة وانتصاراته المتتالية وتقدم خطوة جديدة على طريق استعادة الصدارة في الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه الساحق 4 - صفر على مضيفه أودينيزي الأحد في المرحلة العشرين من المسابقة.
وأهدر روما فرصة جديدة للضغط على فرق المقدمة وسقط في فخ التعادل 1- 1 مع ضيفه فيرونا ضمن مباريات نفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضا فوز جنوه على باليرمو 4 / صفر وكاربي على سامبدوريا 2 - 1 وتعادل بولونيا مع لاتسيو 2 - 2 وكييفو مع أمبولي 1 - 1 .
وسجل المهاجم الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا هدفين ليلقن يوفنتوس مضيفه أودينيزي درسا قاسيا حيث أمطر شباكه برباعية نظيفة في الشوط الأول ليحسم اللقاء تماما حيث انتهت المباراة بنفس النتيجة.
ورفع يوفنتوس رصيده إلى 42 نقطة بعدما حقق الفوز العاشر على التوالي لينتزع المركز الثاني بفارق نقطتين خلف نابولي المتصدر ونقطتين أمام انتر ميلان الذي تراجع للمركز الثالث.
وسجل ديبالا هدفيه في الدقيقتين 16 و27 من ضربة جزاء فيما سجل زميلاه الألماني سامي خضيرة وأليكس ساندرو الهدفين الآخرين في الدقيقتين 19 و43 ليتجمد رصيد أودينيزي عند 24 نقطة بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى