تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

ميلان يسقط فيورنتينا بهدفين نظيفين بالكالتشيو

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18012016

مُساهمة 

ميلان يسقط فيورنتينا بهدفين نظيفين بالكالتشيو




ميلان يسقط فيورنتينا بهدفين نظيفين بالكالتشيو
الحديبة نيوز
.
نجح فريق إي سي ميلان في تحقيق الفوز على ضيفه فيورنتينا بهدفين دون مقابل خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو في إطار الجولة الإفتتاحية لمباريات الدور الثاني من الكالتشو وهي المرة الأولى منذ بداية الموسم التي يفشل فيها فريق فيورنتينا في التسجيل خلال اي مباراة في الدوري.
افتتح الكولمبي باكا أهداف فريقه في الدقيقة الرابعة قبل أن يضيف الغاني بواتنج الهدف الثاني للميلان قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقتين مسجلاً أولى أهدافه بقميص الميلان بعد عودته للفريق من جديد هذا الشهر قادماً من فريق شالكه الألماني.
الفوز رفع رصيد الميلان إلى 32 نقطة في المركز السادس فيما توقف رصيد فيورنتينا عند 38 نقطة في المركز الرابع.
المدرب ميهايلوفيتش المدير الفني استمر في الاعتماد على طريقته المفضلة مؤخراً 4-4-2 بوجود الثنائي نيانج وكارلوس باكا في المقدمة أما المدرب البرتغالي باولو سوزا المدير الفني لفيورنتينا ففضل اللعب بطريقة 3-4-2-1 في ظل غياب ميلان باديلج و جونزالو رودريجيز.
المباراة بدأت حماسية من جانب لاعبي الميلان المنتعشين بالوصول قبل أيام للدور قبل النهائي لبطولة كأس إيطاليا على حساب فريق كاربي ولم يحتاج أصحاب الأرض كثيراً للإعلان عن تقدمهم على صعيد النتيجة، فبعد مرور 4 دقائق فقط ينجح الكولمبي المتألق كارلوس باكا في تسجيل الهدف الأول من صناعة زميله بونافينتورا.
حاول بعدها لاعبو فيورنتينا إستعادة توازنهم بعد الهدف المبكر ولكن لاعبي الميلان حافظوا على تركيزهم لينحصر اللعب بشكل أكبر في وسط الملعب دون خطورة على مرمى كلا الفريقين.
استمرت الأمور كما هو عليه دون اي جديد وظلت الخطورة منعدمة على مرمى كلا الفريقين في ظل محاولات غير مكتملة من كلا الطرفين لتهديد مرمى الأخر ليطلق الحكم دوفيري دانييلي صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون مقابل.
الشوط الثاني بدأ بنفس التشكيلة التي خاض بها كلا الفريقين الشوط الأول في ظل رغبة كلا المدربين في تأجيل تبديلاتهما حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر مع مرور الوقت.
سيطر لاعبو فيورنتينا على الكرة بشكل واضح مع إنطلاق الشوط الثاني للمباراة وضغطوا بشدة على لاعبي الميلان في كل أنحاء الملعب فيما تراجع اصحاب الأرض كثيراً للخلف واعتمدوا على الهجمات المرتدة في الوصول لمرمى فيورنتينا ولكن ظلت محاولاتهم غير مكتملة دائماً.
مع وصول الشوط الثاني لمنتصفه وتحديداً الدقيقة 67 لجأ البرتغالي باولو سوزا لدكة بدلائه لدعم هجوم الفريق فأشرك مهاجمه المخضرم جوزيبي روسي بدلاً من ماريو سواريز في محاولة لتنشيط هجوم الفريق وادراك التعادل.
لم تتغير الأمور كثيراً بعدها وظلت الكرة في متناول لاعبي فيورنتينا دون اي نجاح في صناعة اي فرص تهديف حقيقية على مرمى الحارس دوناروما.
تراجع لاعبو الميلان بشكل واضح مع وصول المباراة للدقائق الأخيرة للحفاظ على الفوز فيما فشل لاعبو فيورنتينا تماماً كسر الحصار المفروض من قبل لاعبي الميلان واستمرت الأمور كما هي عليه حتى أطلق اللاعب الغاني بواتنج رصاصة الرحمة بتسجيله ثاني أهداف فريقه من هجمة مرتدة في الدقيقة 88 ليطلق بعدها الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة بفوز الميلان بهدفين دون مقابل.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى