تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. )اربعة عشرة رجلاً(.. كانوا في استقبال تراوري..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18012016

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. )اربعة عشرة رجلاً(.. كانوا في استقبال تراوري..!!n




كرات عكسية
محمد كامل سعيد
)اربعة عشرة رجلاً(.. كانوا في استقبال تراوري..!!
الحديبة نيوز
.
* حقق المريخ أول فوز له في تجاربه الودية الاعدادية أمس على هجر )متذيل الدوري السعودي( بهدفين نظيفين سجلهما عنكبة ومصعب، ولعل هذه النتيجة من الممكن ان تكون دعماً معنوياً للاعبين.. وبعيداً عن المباراة نود هنا تناول قضية اخرى..
* والقضية التي نقصدها تتمثل في وصول )مبعوث العناية الإلاهية( ـ المحترف الأول والأوحد في تاريخ المريخ ـ الى الدوحة وانضم لمعسكر الاعداد بقطر بعد مناوشات ومشاروات ومطاردات لم تخلو من الاساءة والاهانة الى الاحمر العملاق..!!
* وعبر الوسائط الاعلامية تابعت الاستقبال الخرافي الذي وجده )بسلامته( في مطار الدوحة حيث كان هناك )اربعة عشرة رجلاً( في استقبال النجم الاسطوري وبمجرد وصوله التفوا حوله وكأنه قاد المريخ للفوز بكأس العالم..!!
* كثر الحديث عن هذا المحترف المتمرد الهارب، ليس خلال فترة ممارسته للنصب على المريخ فحسب بل منذ اليوم الاول لقدومه الى السودان مدافعاً عن شعار الهلال قبل سنوات، وكان من الطبيعي ان يتأخر )أب قلباً ميت 2( في العودة..!!
* كما انه من الطبيعي ان يستقبله قادة البعثة الادارية بالورود ويتزاحموا على الترحيب به والتقاط الصور التذكارية معه بالدوحة، ولن نستبعد ان يستفسره الجهاز الفني ما اذا كان يود المشاركة في مرحلة التجارب الودية مباشرة ام انه يحتاج للراحة..?!!
* انه الهوان سادتي ان يتهافت رجال مجلس المريخ ـ سواء الذين تقدموا باستقالاتهم او الحاليون ـ على ترضية لاعب لم يعرف غير التهرب والتمارض والتمرد ونتابعهم لا يكلون ولا يملون من فعل المستحيل لأجل سواد عيونه..!!
* مثلاً الآن وبعدما عاد )أب قلباً ميت 2( للمريخ هل لنا ان نسأل عن أهداف العودة وما اذا كانت ستكون وفق شروط جديدة ام ان الشروط القديمة ستظل قائمة..?! وهل ستقوم دائرة الكرة باصدار اي عقوبة في حق اللاعب..?!!
* وللتذكير فان تراوري هرب من المريخ منذ شهور وتحديداً في بداية الموسم الماضي بسبب خلاف مع المدير الفني السابق غارزيتو ولا احد يعرف كيف ستتعامل دائرة الكرة مع التجاوز المذكور..?!!
* كما ان اللاعب تأخر في العودة والانضمام الى الاعداد لأكثر من ثلاثة اسابيع رغم اتصالات الادارة المتكررة و)ابنراشتها له( وابلاغه بنيتهم في مواصلته المشوار مع الفريق فكان ان طالب بمتأخراته المتعلقة بمقدم العقد في العام الجديد..!!
* كل تلك المعطيات التي تحمل في جوفها العديد من الاستفسارات تحتاج لتوضيح سريع وتعامل اسرع من جانب دائرة الكرة اذ لابد لادارة الكرة بالمريخ من اصدار قرارات سريعة تحفظ للنادي هيبته ومكانته..!!
* حتى ولو كان للاعب متأخرات مالية فان ذلك لا يعني ان يغض النادي الطرف عن تجاوزاته واهاناته المتكررة والمتمثلة في هروبه واصراره على المشاركة اساسياً بالتشكيلة بخلاف اسلوبه المستهتر وتأخره الدائم في العودة..!!
* الحسم صار واجباً لكل التفلتات لان مرور ما حدث من الهارب دون محاسبه بلا شك سيفتح الباب امام بقية اللاعبين حتى الوطنيين للمزيد من التجاوزات مستندين على ما حدث من تراوري وردة الفعل السلبية للمجلس..!!
* تخريمة أولى: قرار دائرة الكرة الخاص بالعقوبة التي صدرت في حق شمس الفلاح والسبب الذي دفع ابو جريشة لاتخاذها تتوفر وبصورة اكبر معالهارب تراوري.. وعليه لن يكون هنالك بديل عن عقاب تراوري..!!
* تخريمة ثانية: لا ادري كيف يسمح البلجيكي ايمايل لتراوري الهارب باقتحام التشكيلة الحمراء بعد ساعات معدودة من وصوله، ونتابعه يجلس على مقاعد البدلاء خلال مباراة الأمس امام هجر السعودي..?!!
* تخريمة ثالثة: التغاضي عن تجاوزات تراوري يعني اننا موعودون بانفجار جديد واشكالية اخرى يكون نفس اللاعب هو بطلها الأول.. وعليه لابد من خطوة جريئة تعيد الامور الى نصابها..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى