تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

توقيع رياضي .. معاوية الجاك .. أشجع قرار للجنة التسيير

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18012016

مُساهمة 

توقيع رياضي .. معاوية الجاك .. أشجع قرار للجنة التسييرn




توقيع رياضي
معاوية الجاك
أشجع قرار للجنة التسيير
معاوية الجاك
.
# قرار لجنة التسيير بتعيين الكابتن محمد موسى مديرًا للكرة بالفريق نعتبره أشجع قرار للجنة ولم يكن أحد في مجتمع المريخ داخل أو خارج السودان يتوقع تعيين الكابتن محمد موسى مديرًا للكرة لسبب واحد ومعروف للجميع وهو أن الكابتن عادل أبوجريشة والقابض على زمام أمور فريق الكرة لا يمكن يوافق على تعيين محمد موسى مديرًا للكرة ولو في الأحلام لطبيعة العلاقة بين الطرفين.
# هناك خلاف في الرؤى بين محمد موسى وعادل أبو جريشة ولكن لجنة التسيير إتخذت القرار الشجاع والقوي والمفاجئ بتعيين المهندس مديراً للكرة والقرار وجد ترحيباً كبيراً من أهل المريخ، فالمهندس عمل من قبل مديرًا للكرة وفي أصعب الظروف أيام مجلس الأستاذ عصام الحاج أو ما يعرف بأيام التقشف وكنا قريبين من محمد موسى ونعلم كيف كان يسير الأمور رفقة زميله إبراهيم ملاح وتمكن الثنائي من تحمل ظروف قاسية ولم يهربا أبداً بل صمدا بقوة في وجه شح الأموال وإستغلا علاقاتهما في تسيير الأمور.
# نعود لطبيعة العلاقة بين أبو جريشة ومحمد موسى ونقول تأكيداً على عدم قبول رئيس القطاع لوجود المهندس مديراً للكرة ظهر من خلال حديثه للصحف بالأمس أنه لم تتم إستشارته وعند عودته سيجلس مع المجلس حول القرار.
# ونقول إن الكابتن عادل أبو جريشة من حقه مناقشة زملائه في اللجنة ومن حقه على اللجنة إستشارته ووضعه في الصورة ولكن ليس من حقه العمل على إلغاء القرار بأي حال لأنه أصبح واقعاً.
# ولو حاول الكابتن عادل أبوجريشة إلغاء القرار سيصطدم برفض اللجنة لأن الغالبية الغالبة مع قرار تعيين اللجنة ولذلك نرى ونصحاً منا للكابتن عادل أن يتناسى محطة تعيين محمد موسى مديراً للكرة ويعمل على وضع يده على يد المهندس لتسيير الأمور الإدارية بالفريق بصورة سلسة وطبيعية لأن الوضع في المريخ لا يحتمل خلافات وصراعات خاصة إن كانت صراعات حول فريق الكرة أو قريبة منه.
# سواء حدثت خلافات أو أثار الكابتن أبو جريشة الحديث عن قرار تعيين المهندس ورفضه وطالب المجلس بإلغائه سيتعرض للوم من مجتمع المريخ الذي يعتبره أكثر أعضاء اللجنة خبرة في العمل الإداري ولذلك نكرر نصحنا لرئيس القطاع بأن يتجاوز الموقف بصورة قاطعة لأجل المريخ ونطالبه بالبعد النهائي عن الإنتقام لشخصه على حساب إستقرار المريخ.
# والإنتقام الذي نعنيه ليس إنتقاماً بالمعني الحرفي وإنما نعني به ثورته على القرار بسبب عدم إستشارته ووضعه في الصورة.. ونقول للكابتن عادل: المريخ الفيهو مكفيهو.. وهو يعلم هذه الجزئية أكثر من الجميع بصفته الأكثر قرباً من فريق الكرة.
# محمد موسى وبحكم قربنا منه وعلاقتنا القديمة معه نعلم جيدًا مدى حبه للمريخ وحرصه الكبير على تقديم تجربة نموذجية ولذلك سيجد المهندس كل الدعم من أهل المريخ على المستوى الإداري والإعلام وكل مجتمع المريخ العظيم.
# من قبل إنتقدنا تعيين عدد من الشخصيات المتنافرة والمتشاحنة في القطاع الرياضي في المجلس السابق ولكن اليوم الوضع يختلف، فالكابتن محمد موسى صاحب خبرة جيدة في منصب مدير الكرة وهو قادر على تقديم ما يفيد الفريق.
# وثمة نقطة مهمة نلفت لها نظر رئيس القطاع الرياضي وهي أن الكابتن محمد موسى قادر على إراحته كثيرًا لما يقوم به من عمل كبير وسيجد أبو جريشة نفسه مرتاحاً ودون عناء.
# ونقول للكابتن عادل إن منصب ريئس القطاع لا يتطلب تواجده الدائم والمستمر بجانب فريق الكرة ويمكن أن يكون مدير الكرة وسيطاً بين الفريق ورئيس القطاع الرياضي ولذلك نعتقد أن تطبيع العلاقة بين أبو جريشة والمهندس في مصلحة المريخ قبل كل شيء وهذا يحتم ويلزم رئيس القطاع بتجاوز محطة تعيين مدير الكرة الجديد وعدم إثارته إطلاقاً حتى لا تطل المشاكل.
مولانا أحمد هارون.. إتلومت لوم شديد
# والي شمال كردفان مولانا أحمد هارون من الولاة المتميزين في تاريخ الإنقاذ ولكنه للأسف الشديد سقط سقوطاً مريعاً في معاملة الوفد الإعلامي الذي قام بتغطية فعاليات الدورة المدرسية الأخيرة بشمال كردفان.
# وفد إعلامي كامل من الزملاء غادروا الخرطوم ومكثوا حوالي الخمسة عشر يوماً بمدينة الأبيض وغابوا عن أُسرهم الكبيرة والصغيرة وقدموا تغطية نموذجية للدورة المدرسية ولكن مولانا أحمد هارون )إتلوم( كثيراً والوفد يعود بشيء من الغبن وعدم الرضا بسبب عدم تحفيزهم.
# وحينما نتحدث عن تحفيز الوفد الإعلامي صراحة ودون تلميح لأنه حق أصيل لمجموعة غادرت الخرطوم وقطعت مئات الكيلومترات.
# مولانا أحمد هارون.. إتلومت لوم شديد.
توقيعات متفرقة
# ناشدنا لجنة التسيير من قبل وأكثر من مرة بضرورة الإستعانة أو تفعيل لجنة الموارد والدعم التي كان يترأسها سعادة الفريق فاروق حسن محمد نور أيام المجلس السابق.
# لن تتضرر لجنة التسيير من إعادة إحياء لجنة الموارد والتي أصبحت تمتلك الخبرة والقدرة على إستقطاب الدعم.
# وسعادة الفريق ومجموعته على أهبة الإستعداد لتقديم خدماتهم دون تردد.
# زائد إحياء لجنة الموارد والدعم ليت لجنة التسيير أعادت النظر في طريقة مشروع الرصيد وتفعيله أكثر عبر تكوين لجنة خاصة لهذا الغرض.
# على الإخوة في التسيير فتح الباب لكل أهل المريخ لأجل توفير الدعم لأن المرحلة المقبلة تتطلب مالاً وفيراً لتسيير النشاط.
# مبادرة أكثر من ممتازة من قروب )صفوة بلا حدود( لأجل علاج لاعب الميرغني كسلا مجاهد الجامبو بعد تحركات ماراثونية من عضو القروب الدكتور أمير سيد أحمد خليفة وهو يتحرك في كل الإتجاهات لأجل تجهيز إحضار اللاعب من ولاية القضارف.
# وبالأمس تم إحضار اللاعب من القضارف بواسطة إسعاف خاص وظل الدكتور أمير سيد أحمد مرافقاً للاعب بمستشفى الفؤاد حتى الساعات الأولى من فجر اليوم، فالتحية له ولكل الإخوة في قروب صفوة بلا حدود وهم يواصلون مبادراتهم المتميزة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى