أوف سايد .. حسن محجوب .. دعم المريخ فرض عين

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18012016

مُساهمة 

أوف سايد .. حسن محجوب .. دعم المريخ فرض عينn




أوف سايد
حسن محجوب
دعم المريخ فرض عين
الحديبة نيوز
.
* نائب رئيس نادي المريخ اللواء مدني الحارث صرح بأن الاجتماع الأخير للجنة التسيير المريخية الذي عقد أمس الاول يعتبر الأخير لأن تكليف اللجنة ينتهي في العشرين من يناير ونفى الحارث ان تكون لجنة التسيير راغبة في التمديد مؤكدا ان اللجنة حريصة على عودة الديمقراطية.
* يقيني بأن أغلب أعضاء لجنة التسيير المريخية لا يرغبون في الاستمرار ولكن ظروف المريخ الحالية تحتم على اعضاء لجنة التسيير قبول التمديد فالمريخ أحوج ما يكون هذه الأيام لاستقرار.
* مكابر من ينكر دور بعض اعضاء لجنة التسيير في الوقوف خلف معشقهم وأقول البعض لأن هناك الكثيرين ابتعدوا في انتظار نهاية التكليف ولكن كل الشواهد تشير بأن المريخ قد انتفض وتجاوز الصعاب.
* وتألق في مبارياته الأخيرة فقد انهزم في المباراة الاولى في اديس وعادل في المباراة الثانية مع التعاون السعودي وعاد الى سكة الانتصارات في مباراة هجر وكسب التجربة بثنائية عنكبة ومصعب امتع فيها جماهير الجالية السودانية هناك.
* ولاشك بأن التفاف اعضاء رابطة المريخ بقطر حول الفريق كان له الأثر الايجابي بأن يسلك المريخ الطريق الصحيح سكة الانتصارات وشكل هذا التواجد المستمر حالة من الدعم المعنوي والتحفيز لنجوم الفريق ليواجهوا كل التحديات والصعوبات بشجاعة وقوة إرادة .
* وساهم هذا التواصل في تحقيق لوحة تلاحم جميلة بين الجماهير والجهاز الفني والإداري واللاعبين ومن ثم تفجير الطاقات الحمراء لتتخطى كل الحواجز صنيع الظروف والبشر الذين لا يريدون للزعيم الخير وتحقيق النجاح.
* حدث الاهتمام الكبير بالفريق وتوفير الدعم الكبير لمسيرته حالة من الارتياح النفسي وملأ صدور السفراء الحمر بالحماس والروح القتالية .
* وحسب متابعتنا فإن الاهتمام كان كبيرا بمباراتي الفريق أمام كل من التعاون وهجر وتعددت اللقاءات بين الإدارة والجهاز الفني واللاعبين وتعددت أشكال الدعم والتحفيز .
* ولقد ظهر ذلك الاهتمام والجهد واضحاً في العطاء الجميل الذي قدمه جميع اللاعبين وإجادتهم للتعامل مع ظروف المباراة ليقنعوا جماهير الجالية السودانية بقطر والتي وقفت خلفهم.
* نجح الزعيم في أن يبعث برسائل واضحة وصريحة لكل الذين سينتظرون مواجهته في ما تبقى من مباريات رسائل تقول إن المريخ وبالرغم من الظروف التي يمر بها وفقدانه لنصف قوته إلا إنه لا يزال قادراً على تقديم مستويات فنية كبيرة وتحقيق الانتصارات الباهرة والجميلة .
* وإنه أي المريخ الزعيم لا تعيقه العوارض ولا تقعده عن التفوق الظروف وإنه يملك العزيمة القوية والرغبة في فرض سطوته وتأكيد جدارته رغم انه في طور الاعداد.
* لقد بدل المستوى الذي قدمه المريخ أمام التعاون وهجر نظرة كل من كان يخشى على المريخ من غياب نجومه المصابين والمتوقفين.
* ما يحققه المريخ من مكاسب فنية ومعنوية في معسكره بقطر يضع الجميع أمام مسؤولية متعاظمة ومطالب ترفض التراجع أو تذبذب المستوى .
* وحتي يستفيد المريخ من الوضعية الممتازة التي يعيشها اليوم والأرضية الصلبة التي يقف عليها فلابد من أن يستمر الدعم والاهتمام بما تبقى من مباريات وكنت أتمنى ان تكون كلها في مستوى التعاون السعودي.
* بل يجب أن يتضاعف الدعم والتواصل بين الإدارة والجهاز الفني واللاعبين في الفترة المتبقية من عمر المعسكر حتى يستمر المد الأحمر قوياً ويتواصل الإبداع .
* والدور الأكبر يقع على نجوم المريخ بأن يضاعفوا من العطاء والتركيز والانضباط والجدية.
* وليت الصفوة تتجاوب بشكل أكبر مع فريقها ودعمه.. ويقيني بأن دعم المريخ فرض عين على كل مريخي يعشق النجمة ويهوى.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى