قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الهلال السوداني يغلق تدريبه الثاني أمام جمهور ويفتحه للإعلام

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19012016

مُساهمة 

الهلال السوداني يغلق تدريبه الثاني أمام جمهور ويفتحه للإعلام




الهلال السوداني يغلق تدريبه الثاني أمام جمهور ويفتحه للإعلام
الحديبة نيوز
.
قرر مجلس إدارة نادي #الهلال_السوداني، إغلاق التدريب الثاني الذي سيخوضه فريق كرة القدم وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء الثلاثاء بإستاده بمدينة أم درمان، في وقت شهد التدريب الأول مشاهد كان بطلها لاعب الفريق وقائده السابق هيثم صطفى الذيظهر بالجهاز الفني للفريق.
وكان فريق الهلال الذي عاد من تونس قبل يومين بعد فترة المعسكر الإعدادي للموسم الجديد والذي قارب الشهر، قد خاض أول حصة تدريبية في الخامسة مساء الإثنين، ولكن التدريب إحتشد له بضع مئات بإستاد الهلال قبل ساعة من إنطلاقة التدريب الذي جرى بإستاد الفريق بمدينة أم درمان، ومع إنطلاقة التدريب دخلوا وجلسوا على مقاعد الجانب الغربي في بالملعب الذي تحت إعادة التأهيل الكاملة، ولكن الجماهير لحظة دخول الفريق ومديره الفني كافالي حتى بدأت تصفق وتتغني للفريق لكن فئة هتفت لقائد الفريق السابق هيثم والذي شطب من الفريق في عام 2013 بقرار من المجلس الذي كان يرأسه رئيس النادي السابق الأمين البرير، ولكن اللاعب عاد للهلال بقرار من الرئيس الحالي المنتخب أشرف سيد أحمد الكاردينال ولكن في مقعد الجهاز الفني ضمن طاقم المدير الفني الفرنسي ميشيل كافالي.
وتلك كانت أول مرة يدخل فيها لإستاد الهلال وهو يعود إليه منتميا من جديد بعد أن غادره في 2013 .
وقام اللاعب بتحية تلك الجماهير التي هتفت وتغنت له برفع يده اليمني لها وهز رأسه شاكرا، وإستمر هتاف تلك الجماهير لهيثم مصطفى أثناء التدريب وفي كل مرة كان يرفع يده ويشكرها.
وتطور الأمر من تلك الجماهير وتعلقها باللاعب الذي سطر تاريخا من الإبداع، بإظهار لوحة بلاستيكية ضخمة ظهرت عليها اللاعب مع بعض العبارات المكتوبة إلى جانب الصورة، وبدأت من جديد تغني للاعب بعبارات مألوفة لديه حينما كان لاعبا مثل "سِيدَا .. سِيدَا" أي سَيِّدا للملعب لأنه كان يعرف كيف يطوع الكرة التي بين قدميه وكيف يمررها بإتقان لكل زملاءه منتزعا الآهات وصيحات الإعجاب.
وكادت تصرفات تلك الجماهير أن تحدث إشتباكا بينها وبين جماهير أخرى رفضت تلك الطريقة في الإحتفال بعودة اللاعب بإعتبار أن ذلك سيؤثر على اللاعبين الذين كانوا يتدربون بالملعب كما أنه عاد إلى الملعب وهو مدرب، وتدخل بعض العقلاء واوقفوا إشتباكا لفظيا كاد أن يتطور بالأيدي بين الجماهير.
ومع صافرة نهاية التدريب قامت ذات الجماهير برفع لوحة بذات الحجم وبها صورة هيثم مصطفى ولكن بجوارها صورة رئيس نادي الهلال أشرف الكاردينال في إشارة إلى شكر ضمني للرجل لأنه أعاد هيثم للهلال.
وتواصل الإلتفاف حول المدرب هيثم مصطفى دون بقية لاعبي الفريق بعد خروجه من الملعب فحاصرته وإلتقطت معه الصور بل وبعضهم حمله على الأعناق.
وكان الهلال قد خاض تدريبا بتواجد 30 لاعبا داخل الملعب وواحد خارجه هو المهاجم المصاب محمد عبد الرحمن.
وإشتمل التدريب على الإحماء المتنوع وتدريبات الإستشفاء والتحكم والتمرير للكرات العالية، وختم بتقسيمة إنتهت بالتعادل 1-1.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى