استمرار جمال.. وضياع مليارات المريخ..!!.. كرات عكسية .. محمد كامل سعيد

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19012016

مُساهمة 

استمرار جمال.. وضياع مليارات المريخ..!!.. كرات عكسية .. محمد كامل سعيد




كرات عكسية
محمد كامل سعيد
استمرار جمال.. وضياع مليارات المريخ..!!

ـــــــــــ
* اشرنا قبل ان يبدأ المريخ تجاربه الودية في معسكراته التي نظمها تأهباً للموسم التنافسي الجديد الى تراجع اهمية نتائج تلك المقابلات لا لشئ سوى لقناعتنا بأن أهميتها تتراجع بالنظر لشكل المرحلة ووضعيتها..
* المريخ تعادل وخسر في أديس ابابا، وفشل في الوصول لشباك منافسيه في مباراتين متتاليتين، ورغم ذلك لم نشر الى اي تقصير او تقاعس من جانب اللاعبين بل على العكس تمنينا المزيد من التجارب الاعدادية لما فيها من فوائد للفريق..
* وعقب انتهاء المعسكر الاثيوبي تحول المريخ الى الدوحة القطرية وفيها ادى مباراة قمة في الروعة امام التعاون، رابع الدوري السعودي، وذلك استناداً على وضعة المنافس الذي يتأهب للدورة الثانية لدوري عبد اللطيف جميل..
* المباراة الرابعة التي اداها المريخ امام هجر لم تكن في مستوى المباريات السابقة ولو من باب ان المنافس يتذيل ترتيب الدوري السعودي بعدما حقق نتائج مخيبة وضعيفة وكان هو الاكثر استفادة من المريخ..
* المؤسف ان الانتصار الذي حققه المريخ على متذيل الدوري السعودي حظي بضجة اعلامية مبالغ فيها من جانب بعض الاصدارات الحمراء لدرجة اننا اشفقنا على لاعبي الفريق وعشاقه من التعامل السلبي مع الفوز الذي تحقق في تجربة اعدادية..!!
* ونتيجة لما تابعناه من ضجة مفتعلة وفرحة كاذبة لبعض الارزقية نستطيع التأكيد على ان المريخ تعرض لخسارة كبيرة من خلال التعامل السطحي والغزل المصنوع وعبارات المدح البائنة التي اكتست ثوب الاثارة..!!
* المنطق كان يحتم على الجميع التعامل بطريقة عقلانية مع نتيجة مباراة هجر وبقية اللقاءات التي اداها او سيؤديها الفريق في قادم المواعيد داخل دائرة المعسكر الاعدادي الذي يسعى خلاله البلجيكي للوصول الى التشكيلة المثالية..!!
* وعليه فان اي مباراة ومهما كان شكل المنافس فيها او وضعيته فان نتيجتها يجب ان لا تخرج عن اطار كونها تجريبية وفي كل الحالات سواء خسرها المريخ او تعادل فيها او حتى فاز وبعدد قياسي من الاهداف..!!
* وعلى ذلك المنوال نتمنى ان يتعامل جميع الزملاء الذين يفترض ان مصلحة المريخ هي الهدف المشترك بينهم والتي يسعى الجميع لتحقيقها وصولاً لفريق يستطيع تحقيق طموح وتطلعات عشاقه المنتشرين في كل بقاع العالم..
* لا نريد ان تكون محصلة فترة الاعداد الحالية كتلك التي جناها الفريق من خلال معسكراته في السنوات الماضية والتي كان تعامل البعض مع التجارب فيها شبيهاً لما نتابعه في بعض الاصدارات هذه الايام..!!
* الحقيقة ان معسكر المريخ الحالي يمضي بصورة مثالية واعتقد ان الجهاز الفني بقيادة البلجيكي ايمايل وصل الى نسبة كبيرة من الفهم المتعلق بمستويات جميع اللاعبين وعليه فانه سيعمل على توضيفهم بالصورة المثالية المطلوبة..!!
* المرحلة الحالية تتطلب ان يقوم كل منا بدوره في محيط اختصاصه دون اي تدخل في عمل الجهات الاخرى، فالصحافي صحافي، والمدرب مدرب، والاداري اداري ولو من باب ان التخصص يكون اقصر الطرق لتحقيق الاهداف المرجوة..!!
* تخريمة أولى: لا يزال اتحاد الكرة يتهرب ـ كعادته ـ من حسم قضية البث التلفزيوني لمباريات الممتاز، واعتقد ان القاعدة الرياضية العاشقة للكرة السودانية موعودة بذات مصير السقوط الذي صاحب النقل في السنوات الماضية..!!
* تخريمة ثانية: تابعت لهفة عشاق المريخ تجاه اللاعبين خلال معسكر الدوحة الحالي واعتقد ان نجوم الفريق ولو بادلوا ذلك العشق ولو بنسبة 50 % فان كأس الاميرة السمراء سيكون من نصيبهم..!!
* تخريمة ثالثة: استمرار اعتماد البلجيكي ايمايل على جمال سالم في المرمى يعني ان مليارات المريخ التي دفعها للتعاقد مع المعز ذهبت هباءً.. وربنا يعوّض على المريخ..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى