سيبونا في حالنا..!! .. اضرب واهرب .. عبدالمنعم شجرابي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19012016

مُساهمة 

سيبونا في حالنا..!! .. اضرب واهرب .. عبدالمنعم شجرابي




اضرب واهرب
عبدالمنعم شجرابي
سيبونا في حالنا..!!
ـــــــــــ
* قبل عدة سنوات حذرت وزارة الداخلية من تشغيل عمال عاملات المنازل دون وثائق الهوية وللأسف فلم يتعامل المواطن مع الأمر كما يستحق لتتواصل جريمة سرقة المنازل بأيدى عمالتها والبيان الاخطر اصدرته مؤخراً وزارة الصحة التي طالبت بعدم تشغيل اي عامل منزلي دون التأكد من سلامة اوراقه الصحية وفي زمن الامراض فيه حايمة ونشطة فالالتزام بتعليمات الصحة يبقى مهماً اهمية التعامل مع تعليمات الداخلية للوصول لمنازل خالية من السرقة والأمراض..!
× بكل الشوق والحب والجمال استقبل امس جمهور الهلال "الخرمان" و"المتقريف" فريقه بصورة هي اقرب لاستقبال الأب لابنه الغائب سنوات وسنوات و"بحنية" دونها حنية معانقة الفراشة للزهرة وبجمال ترسمه الريشة على اللوحة عاش الطرفان روعة الاستقبال.. نعم بكل العنف الرقيق والشدة اللينة تعانق جمهور الهلال وفريقه والحكاية فاتت الحلاوة والسكر والعسل وجات "عجوة معطونة في عسل" ويا حلاوة الجواهر داخل الجوهرة..!
× والشيء بالشيء يذكر فملاحظتي وأخاف ان اكون سبقت الحوادث ان مدرب الهلال ميال الى الحرس القديم وانه في الغالب سيعتمد عليهم مضيفاً بعض عناصر التسجيلات الشتوية باثنين او ثلاثة على الأكثر وذلك من واقع الأشرطة التي شاهدها للعديد من مباريات الهلال ومع ذلك فقناعتي كبيرة ان الشباب سيجبرون الخواجة على اختيارهم وللعلم فاللاعب هو الذي يخلق فرصته ولا ينتظر ان يمنحها له المدرب وهذا مني للاعتماد..!
× دون مراعاة للجوانب الفنية له شخصياً ولا للهلال اصبح سادومبا بطل التسجيلات القادمة والى الآن لم يطرح السؤال هل سادومبا هو سادومبا ام لا.. وهل كان مردوده في فترة سنوات غيابه عن الهلال برسم بياني صاعد ام هابط؟ وهل من حق السيد رئيس الهلال ان يتدخل فنياً في التسجيلات؟ وهل التسجيلات ادارية أم فنية.. وهل سيكون الهلال في يونيو القادم محتاجاً بالفعل لسادومبا ام لا؟ وهذا كله هام والأهم فهل لن يجد الهلال افضل من سادومبا اذا ما احتاج.. باختصار الى الآن سادومبا اسماء في حياتنا وفي حياتنا الكثير من الأسماء وعليكم الله سيبونا في حالنا..!
× أرى ان غارزيتو صاحب حق واريد الدفاع عنه لكني ارى انه وان كان صاحب حق الا انه يزودها حبتين ويرفع استحقاقه آلاف الدولارات ويسارع "بالشكية" وكما اشتكى الهلال للفيفا وصدر له حكم بتسعين الف دولار هاهو يتجه نحو المريخ مطالباً بمائة وتسعة الف دولار والواضح ان سيد غارزيتو وجد انديتنا "جنينة" وكلما لقى المزيد من دولاراتها اصبح جهنم التي تقول هل من مزيد وحكاية غارزيتو مع الهلال انتهت ويا المريخ "بل راسك" فالفرنسي الذي لا يمل الشكية يعرف كيف يكسب القضية..!
× تعليقاً على ما كتبته عن روابط المهجر هاتفني الأخ الكريم امين رابطة الهلال بالدوحة غير متحدث عن رابطتهم وحدها بل متحدثاً بهموم كل روابط الهلال بالدول العربية وتناقشنا في كثير من التفاصيل وقناعتي مثل قناعته ان عضو الرابطة بالمهجر محروم من حقه في الجمعيات العمومية واختيار مجالس الادارات وان مجالس ادارة النادي المتعاقبة عادة ما تهتمل الروابط او على الاقل لا تستمع لها.. عموماً الامر هام ومتشعب والامل ان يعقد مجلس ادارة الهلال مؤتمراً عاماً لروابط المهجر لتعرف مالها وماعليها.. مع تحياتي الحارة لروابط الهلال بالسعودية والخليج وبصفة خاصة رابطة الدوحة العملاقة..!
× أخاف ما اخاف على نجوم الهلال الجدد في اول ظهور لهم من الانطباعية فللأسف فالهلال مليء بالانطباعيين والقادرين على المجاهرة بالحكم الخاطيء من النظرة الأولى والنظرة الاولى ولاكثر العارفين بأسرار اللعبة قد لا تعطي الحكم السليم على اللاعب.. عموماً مشوار نجوم الهلال الجدد مع فريقهم طويل.. طويل وابعدوا عن الانطباعية وامهلوهم لتحكموا عليهم بفنياتهم..!
× بالمناسبة ولاعبو الهلال يعانقون جمهورهم اذكر ان الأزرق هو الفريق الوحيد الذي لم يتذوق طعم الهزيمة في نسخة الممتاز 2015م وعليه فهو "البطل" ولو كره الكارهون.. والنسخة الماضية هل التي ينتظرها جمهور الهلال الغالب الغلاب لتكون الارضية لنسخة الفين وستاشر واللوحة الاجمل تمثلت في عهد اللاعبين لجمهورهم لتحقيق الحلم بالفوز بالبطولات المحلية والذي سيتحقق باذن الله مع الحلم الأكبر الكأس الافريقية.. وقولوا آمين.. آمين يا رب العالمين.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى