قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

في الصمت كلام .. محمد عثمان بلل .. هلال الروعة زاتها

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

في الصمت كلام .. محمد عثمان بلل .. هلال الروعة زاتهاn

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء 19 يناير 2016 - 13:33

في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
هلال الروعة زاتها
الحديبة نيوز
.
• الحشود التي تدافعت لمتابعة مران زعيم الكرة السودانية بالامس لا نريد ان نقول انها اكدت حجم انصار الازرق .. لان هذا امر مفروغ منه تماما .. إلا انني اود ان اقول ان عشق الهلال اصبح زائد ووصل لدرجة عالية منه لدي انصار الازرق الذين اخيرا شاهدوا الحبيب المنتظر امام اعينهم بالجوهرة الزرقاء .. المران الاول للهلال بملعبه شهد متابعة جماهيريه غفيرة نادر ما نجدها إلا في المباريات الكبيرة .. وهذا طبيعي لغياب استمر لمدة 60 يوماً.
• المهم في الموضوع ان الهلال وصل لمرحلة مهمة من الجاهزية الفنية بعد معسكر سوسة الناجح .. وقد اظهر اللاعبون في مران امس امكانيات تدل علي النجوم استفادوا كثيرا من معسكر تونس والتجارب الودية التي اداها الهلال مع عدد من الاندية التونسية .. كالعادة وجد البرنس هيثم مصطفي نصيب الاسد من الاشادة والدعم من جانب الجماهير وقد بادلها النجم التحية علي ذلك.
• لا نعلم لماذا قرر الجهاز الفني اغلاق تدريبات اليوم ولماذا يتم هذا الحرمان وهي تعتبر نجم التمارين بمساندتها للاعبين .. وقد بررت دائرة الكرة ذلك بمزيد من التركيز والاهتمام من جانب اللاعبين استعدادا لمواجهة قورماهيا الكيني يوم الخميس القادم في افتتاح مهرجان السياحة والتسوق ببورتسودان .. وكان الافضل ترك الجماهير تملأ اعينها بابداعات النجوم بعد غياب طويل عن الملاعب خاصة وان اللاعبون كانوا في افضل حالاتهم خلال مران الامس وسط هتافات الجماهير.
• نسعي لان يقدم الفريق الكيني الفائدة الفنية المطلوبة قبل انطلاق الدوري الممتاز حيث يتأهب الهلال لمواجهة الهلال بكادوقلي في اولي مبارياته في المنافسة .. وقد ظهر قورماهيا الكيني مستوي مميز لدي مقابلته سانت جورج باثيوبيا ونجح في الفوز عليه .. نتمني ان يواصل تقديم مستواه القوي حتي يستفيد الهلال من التجربة الفنية .. وارجو من مجلس الهلال تقديم الدعوة لاحد الاندية الافريقية القوية للتباري مع الهلال قبل انطلاق البطولة الافريقية.
)صمت اخير( ..
• جماهير الهلال اكدت حبها الخرافي للازرق وهي تتدافع بكثافة لمتابعة المران الاول باستاد الجوهرة هذا الموسم.
• مساندة الجماهير هي الوقود بالنسبة اللاعبين فأرجو لا تحرموها من ذلك .. وما فعلته بالامس كان طبيعيا يؤكد مدي الشوق الكبير تجاه الهلال.
• المطلوب من كافالي الدفع بالتشكيلة الاساسية التي سيعتمد عليها طيلة في الموسم الجديد.
• هلال الروعة زاتها.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى