أفضل لاعب بجورماهيا الكيني يتمرد قبل مواجهة الهلال السوداني

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19012016

مُساهمة 

أفضل لاعب بجورماهيا الكيني يتمرد قبل مواجهة الهلال السوداني




أفضل لاعب بجورماهيا الكيني يتمرد قبل مواجهة الهلال السوداني
الأوغندي خالد آوُجُو
.
تمرد الأوغندي خالد آوُجُو أفضل لاعبي فريق جورماهيا الكيني لكرة القدم على فريقه وتوقف عن التدريبات بالعاصمة الكينية نيروبي وغادر إلى بلاده, قال أنه لن يكون ضمن الفريق الذي سيلعب ضد الهلال السوداني وديا الأسبوع القادم.
سيلتقي الهلال السوداني مع نظيره جورماهيا الكيني يوم 21 كانون الأول/يناير الجاري بمدينة بورتسودان الساحلية بالبحر الأحمر وذلك على شرف مهرجان السياحة والتسوق السنوي.
ويعتبر خالد آوُجُو أبرز مواهب كرة القدم بمنطقة شرق ووسط أفريقيا "سيكافا" ويلعب في منطقة المحور وبسبب قدراته الفنية الكبيرة ومهاراته العالية ترك له زملاءه بالفريق يرتدي الرقم 10 ويعتبر مايسترو الفريق, وهو عنصر اساسي بالمنتخب الأوغندي الأول ويمتاز بصفات القيادة علاوة على صغر السن.
وفي إتصال هاتفي له ب"" من أوغندا الثلاثاء كشف خالد آوُجُو عن سبب تمرده على جورماهيا وتخلفه عن الحضور وقال:" فريق جورماهيا لم يدفع مرتبات عن الفترة الفائتة, ولن أكون بالتالي متاحا للفريق في مباراته الودية أمام الهلال بالسودان, وأنا لم أتوقف عن الكرة بل أتدرب يوميا بكمبالا ومتى ما تم حل مشاكلي سوف أكون جاهزا للعب لجورماهيا فورا".

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى