إنتر ميلان إلى قبل نهائي كأس إيطاليا بثنائية في شباك نابولي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

20012016

مُساهمة 

إنتر ميلان إلى قبل نهائي كأس إيطاليا بثنائية في شباك نابولي




إنتر ميلان إلى قبل نهائي كأس إيطاليا بثنائية في شباك نابولي
الحديبة نيوز
.
تأهل فريق انتر ميلان إلى المربع الذهبي لكأس إيطاليا لكرة القدم بعدما فاز على ملعب نابولي /2صفر اليوم الثلاثاء في دور الثمانية للبطولة.
وظل التعادل السلبي قائما حتى قبل ربع ساعة من النهاية حين أحرز ستيفان يوفيتيتش مهاجم الجبل الاسود )مونتنيجرو( هدف التقدم لانتر ميلان عبر تسديدة صاروخية.
ولعب نابولي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 88 بعد طرد درايس مارتينز لحصوله على الانذار الثاني بعد ادعاء السقوط داخل منطقة الجزاء.
واستغل انتر ميلان النقص العددي في صفوف أصحاب الأرض وسجل الهدف الثاني عن طريق المهاجم الصربي ادم لياييتش في الوقت بدل الضائع بتسديدة زاحفة عرفت طريقها لأقصى الزاوية اليسرى لمرمى الحارس الاسباني بيبي ريينا.
والتقى الفريقان في دور الثمانية أيضا بالنسخة الماضية لكأس إيطاليا لكن الفوز كان من نصيب نابولي بهدف نظيف.
والفوز هو الاول لانتر على نابولي منذ التاسع من كانون أول/ديسمبر 2012 حين تغلب عليه 2 1/ في الدوري الإيطالي ومنذ ذلك الحين حقق نابولي اربعة انتصارات وتعادلا ثلاث مرات.
وانضم انتر ميلان إلى جاره ميلان وفريق اليساندريا المنافس بدوري الدرجة الثالثة في الصعود إلى المربع الذهبي وتتبقى بطاقة واحدة للتأهل ستتحدد من خلال مباراة يوفنتوس مع مضيفه لاتسيو غدا الأربعاء.
ويتصدر نابولي جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 44 نقطة فيما يحل انتر ميلان في المركز الثالث برصيد 40 نقطة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى