قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

توقيع رياضي .. معاوية الجاك .. القول ما قاله أبو شيبة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

20012016

مُساهمة 

توقيع رياضي .. معاوية الجاك .. القول ما قاله أبو شيبةn




توقيع رياضي
معاوية الجاك
القول ما قاله أبو شيبة
معاوية الجاك
.
# تحدث الباشمهندس ونسي عن إحتمال التمديد للجنة التسيير ما بين ثلاثة أو ستة أشهر ونعتقد أن التمديد لثلاثة أشهر أو أقل منطقي جداً ويسنده واقع الحال ومتطلبات المرحلة التي تنتظر المريخ مستقبلاً.
# وهنا نتفق مع الأستاذ الزميل مأمون أبو شيبة فيما يتعلق بإقامة الإنتخابات نهاية مارس المقبل لإتاحة الفرصة للمجلس الجديد وهذا يعني التمديد لفترة شهرين و10 أيام حتى يتمكن المجلس الجديد من إعداد نفسه لخوض التسجيلات النصفية والتي ستبدأ في الحادي عشر من مايو المقبل.
# ما كتبه الأستاذ أبو شيبة بالأمس عين العقل ونتمنى لو إتخذته لجنة التسيير أساساً للحديث مع الوزير ونناشد الوزير نفسه بأن يمدد للجنة لشهرين وعشرة أيام حتى تقام الإنتخابات نهاية مارس وبالتالي يتسلم المجلس الجديد عمله مبكراً ويهيئ نفسه للتسجيلات.
# التمديد لستة أشهر فيه مخاطرة كبيرة لأنه يعني أن المجلس الجديد سيتسلم عمله بعد نهاية التسجيلات وبعد بداية الدورة الثانية وهذا يعني أن لجنة التسيير ستواجه مشقة تحمل التسجيلات النصفية ثانية ولذلك نخشى عليها من الإرهاق الذي ستسببه التسجيلات والتي تتطلب قدراً مالياً عالياً لأن الفريق سيكون محتاجاً إلى ترميم صفوفه للبطولة الأفريقية خاصة على مستوى المحترفين لأن ما يرد إلينا من معسكري الفريق يشير إلى أن المريخ سيتخلص من محترف أجنبي والإستعاضة عنه بآخر.
# نخشى أن يكون الوزير الولائي لا يعلم أن فترة التسجيلات النصفية مطلع مايو المقبل ولذلك قبل مقترح التمديد لستة أشهر.
# كبارنا في مجلس الشورى مطالبون بالإنتباه إلى حلول التسجيلات النصفية مطلع مايو وهذا يعني أن الجمعية العمومية لا بد من قيامها نهاية مارس.
# وإن كان هناك خوف من أن قيام الجمعية مبكراً سيحرم عدداً من مكتسبي العضوية من المشاركة فقيامها نهاية مارس يتيح للجميع المشاركة.
# اليقظة مطلوبة في المرحلة المقبلة لأن أي سهو يعني أن المريخ سيفقد التوازن الإداري وبالتالي سيتأثر الفريق فنياً بما يحدث من خلل إداري خاصة على مستوى التنافس الخارجي لأن الجمهور لن يقبل بأي تراجع لفريق الكرة خاصة على مستوى التنافس الخارجي بعد وصول الفريق لدور الأربعة وتحقيق المركز الثالث أفريقياً.
# مطلوب عدم ترك الأمور للوزير اليسع ومعاونه خليفة حتى لا تتكرر تجربة تكوين لجنة التسيير بعيداً عن مشورة أهل المريخ.
# اليسع لا يهمه إستقرار المريخ كثيراً ويعمل فقط على إصدار أي قرار يريح به باله ولا يمكن أن يقنعنا هو نفسه بغير ذلك لأن تفاصيل تكوين لجنة التسيير يؤكد حديثنا.
توقيعات متفرقة
# تحدث الباشمهندس ونسي بالأمس خلال المؤتمر الصحفي بالدوحة مؤكداً إستقالة اللواء مدني الحارث واللواء كمال شقاق.
# الأخ ونسي ما كان له أن يتحدث عن أي إستقالات في الدوحة حتى تتضح الرؤية كاملة وبعدها ليصرح لأن هناك مشاورات لإثناء من ينوون الإستقالة بالعدول عنها.
# وحتى سفره للعاصمة القطرية نرى أنه لا داعي له في وجود سعادة العميد دكتور عامر عبد الرحمن وكنا نتوقع من ونسي البقاء في الخرطوم لمتابعة أمر التمديد للجنة وترشيح عناصر قوية ومقتدرة ترفع من إيقاع العمل.
# نناشد مجلس الشورى خاصة الريس ود الياس بالتحرك الفوري والسريع لوقف أي إستقالات والحمد لله أن اللواء مدني الحارث تراجع عن إستقالته تقديراً لظروف المريخ.
# أما اللواء كمال شقاق فهو الآخر مُصر على الإبتعاد ونقول لسعادة اللواء شقاق لا نريد أن نتعامل مع موضوع إستقالتك بأنه هروب من ساحة المعركة والفرسان لا يهربون من ساحة الوغى وتاريخك في المريخ يقول إنك فارس في نظر كل أمة المريخ.
# شخصياً ارى في وجود الأخوين مدني الحارث وكمال شقاق قوة إضافية للجنة التسيير لأنهما من خيرة أبناء المريخ وخبرا العمل الإداري جيداً ويتمتعان بحب وتقدير أمة المريخ.. فاللواء كمال شقاق ظل يعمل خارج المجالس متفوقاً على أعضاء دائمين ويكفي إسهاماته الكبيرة على ملف التسجيلات كل عام فهو الرجل الخفي والزعيم رقم صفر الذي يشكل الركيزة الأساسية لكل ملفات التسجيلات.
# أما سعادة اللواء مدني الحارث فهو الذي خبر العمل الإداري بالمريخ في عدة مناصب أشهرها الأمانة العامة من قبل وتحفظ له أمة المريخ معركة تسجيل العجب والتي كان الحارث فارساً فرسانها.
# وجود الحارث وشقاق يقود إلى حفظ التوازن داخل لجنة لتسيير ويعني أن الخبرة الإدارية الممزوجة بالهيبة موجودة ولذلك نرى عدم التفريط في الرجلين بأي طريقة ونعتقد أن ود الياس قادر على حفظ التوازن داخل اللجنة مفوضاً من مجلس الشورى.
# كذلك نناشد الإخوة في لجنة التسيير ومجلس الشورى بإقناع الباشمهندس همد والضغط عليه حتى يعود لمواصلة رحلة العطاء رفقة زملائه ونعتقد أن همد لن يرفض طلباً وسيلبي نداء الكيان العظيم.
# يُحمد للزعيم ود الياس إنفعاله الكبير مع الأحداث المريخية وتحركه في كل الإتجاهات لأجل حفظ التوازن الإداري حتى لا يشهد النادي أي فراغ إداري.
# ود الياس ظل يتحرك بقوة لاجل التمديد للجنة ولكن نناشده بأن يكون التمديد لشهرين وعشرة أيام فقط أو ثلاثة اشهر لا أكثر.
# إزدانت صفحات الزعيم بقدوم الأخ الصديق الصدوق والقلم المريخي الصادق والمخلص ناصر بابكر ونقول: له حبابك مليون ونورت بيتك والزعيم دارك ومطرحك.. وناصر إضافة لأي إصدارة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى