تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

استبعاد ميسي وسواريز عن مواجهة بيلباو في الكأس

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

20012016

مُساهمة 

استبعاد ميسي وسواريز عن مواجهة بيلباو في الكأس




استبعاد ميسي وسواريز عن مواجهة بيلباو في الكأس
لاعبا برشلونة ليونيل ميسي )إلى اليمين( ولويس سواريز )إلى اليسار( أثناء مباراة الفريق ضد غرناطة يوم 9 يناير كانون الثاني 2016.

لاعبا برشلونة ليونيل ميسي )إلى اليمين( ولويس سواريز )إلى اليسار( أثناء مباراة الفريق ضد غرناطة يوم 9 يناير كانون الثاني 2016.

استبعد المهاجمان ليونيل ميسي ولويس سواريز من تشكيلة برشلونة التي تستعد لمواجهة مضيفه اتليتيك بيلباو في ذهاب دور الثمانية لكأس ملك اسبانيا لكرة القدم يوم الاربعاء.
واضطر ميسي الى الخروج بين شوطي مباراة سحق فيها برشلونة منافسه بيلباو يوم الاحد بسداسية دون رد في الدوري الاسباني.
وبينما استبعدت فحوص خضع لها ميسي يوم الاثنين اصابته بشد في عضلات الفخذ الخلفية الا ان الفريق قرر اراحة قائد الارجنتين كإجراء احترازي.
ونال سواريز عقوبة ايقاف لمباراتين بداعي استفزاز لاعبي المنافس في النفق المؤدي لغرف تغيير الملابس عقب مباراة ذهاب دور الستة عشر امام اسبانيول في وقت سابق من الشهر الجاري.
وقضى مهاجم اوروجواي مباراة من هذه العقوبة في لقاء الاياب الاسبوع الماضي حيث فاز برشلونة 6-1 في مجموع المباراتين. وينتظر برشلونة معرفة نتيجة الطعن الذي تقدم به لخفض العقوبة.
وفي غياب ميسي وسواريز سيقود البرازيلي نيمار وهو أحد افراد الثلاثي الهجومي الخطير القادم من امريكا الجنوبية الخط الامامي لبرشلونة بينما سيعزز منير الحدادي وساندرو راميريز تشكيلة المدرب لويس انريكي.
وأحرز برشلونة - بطل الكأس 27 مرة وهو رقم قياسي - لقب المسابقة ثلاث مرات في آخر سبع سنوات بينما خسر المباراة النهائية أمام ريال مدريد في 2011 و2014.
وفاز بيلباو بلقب كأس السوبر المحلية بعد تفوقه بنتيجة 5-1 في مجموع المباراتين ليخسر برشلونة لقبه الوحيد من ضمن ستة ألقاب متاحة في 2015.
وسيخوض اتليتيكو مدريد بطل 2013 لقاء الذهاب أمام مضيفه سيلتا فيجو يوم الأأربعاء بينما يستضيف بلنسية الذي يقوده المدرب جاري نيفيل فريق لاس بالماس يوم الخميس.
وسيلتقي ميرانديس المنتمي الوحيد للدرجة الثانية في دور الثمانية مع اشبيلية حامل لقب الدوري الأوروبي وبطل الكأس في 2010 يوم الخميس.
وتقام مباريات الإياب بعد أسبوع بينما تلعب مواجهات المربع الذهبي في شهر فبراير شباط المقبل وسيلعب النهائي يوم 21 مايو أيار دون تحديد مكانه حتى الآن.
رويترز

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى