"السعيد" يقود الأهلي لعبور الإسماعيلي في الدوري المصري

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

20012016

مُساهمة 

"السعيد" يقود الأهلي لعبور الإسماعيلي في الدوري المصري




"السعيد" يقود الأهلي لعبور الإسماعيلي في الدوري المصري
الحديبة نيوز
.
حقق فريق الأهلي فوزاً صعباً على حساب ضيفه الإسماعيلي بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم مساء الأربعاء باستاد برج العرب بالأسكندرية في الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري المصري لكرة القدم.
الأهلي سجل هدف الفوز عن طريق عبد الله السعيد من تسديدة قوية في الدقيقة 45 ليمنح فريقه الفوز في أول مباراة تحت قيادة مدربه المؤقت عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" بعد رحيل مدربه البرتغالي جوزيه بيسيرو لقيادة فريق بورتو.
ورفع الأهلي رصيده إلى 29 نقطة ليتصدر مسابقة الدوري المصري مؤقتاً ويتجمد رصيد الإسماعيلي عند 18 نقطة بالمركز الحادي عشر.
سيطر الأهلي على مجريات الأمور في الشوط الأول مع نشاط واضح لصانعي الألعاب عبد الله السعيد ورمضان صبحي ، وبدأت محاولات الفريق الأحمر بتسديدة من السعيد بجوار القائم بعد أن وجه الإسماعيلي تسديدة عن طريق جبرين فوق العارضة.
وأضاع رمضان صبحي في الدقيقة 24 فرصة خطيرة للأهلي من انفراد بتسديدة علت العارضة ، وأهدر عمرو جمال فرصة قريبة للأهلي أيضاً في الدقيقة 35 وسط تراجع دفاعي شديد للإسماعيلي ثم أنقذ أحمد سمير فرج ظهير أيسر الإسماعيلي مرماه من ضربة رأس خطيرة للغاني أنطوي.
وفي الدقيقة 45 ، نجح عبد الله السعيد نجم الأهلي في التقدم لفريقه بتسديدة رائعة من خطأ على حدود منطقة الجزاء.
الإسماعيلي قدم أداءً أفضل في الشوط الثاني مع مشاركة صانع الألعاب إبراهيم حسن على حساب مصطفى عفروتو وكاد حسن أن يسجل مع أول لمسة بتسديدة فوق العارضة ثم محاولة آخرى مع تراجع بدني للفريق الأحمر كما أشرك المدرب نصر النابي المدير الفني للإسماعيلي صانع الألعاب عمر الوحش على حساب الغاني جبرين.
اضطر الأهلي لتغيير الثنائي صبري رحيل وحسام غالي في الدقيقة 66 للإصابة ونزول حسين السيد ومؤمن زكريا.. وحاول الإسماعيلي تنشيط هجومه بنزول المهاجم النيجيري كينيث على حساب أحمد سمير فرج ثم شارك عماد متعب بدلاً من عمرو جمال غير الموفق.
وأهدر أنطوي فرصة قريبة للأهلي في الدقيقة 77 ، وأضاع مروان محسن كرة عرضية للإسماعيلي مع نشاط هجومي للدراويش.. وأهدر مؤمن زكريا فرصة قريبة للفريق الأحمر مع مطالبات بضربة جزاء للأهلي لينتهي اللقاء بفوز الفريق الأحمر.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى