الإمارات تفلت من كمين فيتنام وترافق الأردن إلى دور الثمانية بكأس آسيا

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

20012016

مُساهمة 

الإمارات تفلت من كمين فيتنام وترافق الأردن إلى دور الثمانية بكأس آسيا




الإمارات تفلت من كمين فيتنام وترافق الأردن إلى دور الثمانية بكأس آسيا
الحديبة نيوز
.
قلب المنتخب الإماراتي تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز رائع 3- 2 على منافسه الفيتنامي في الشوط الثاني ليكمل مع نظيره الأردني عقد المتأهلين إلى الدور الثاني )دور الثمانية( في بطولة كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية )تحت 23 عاما( المقامة حاليا في قطر والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية القادمة )ريو دي جانيرو 2016( .
وتصدر المنتخب الإماراتي المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط بفارق نقطتين أمام المنتخب الأردني الذي تعادل سلبيا مع نظيره الأسترالي في المباراة الثانية بالمجموعة ليحجز المنتخبان الإماراتي والأردني البطاقيتين الباقيتين من الدور الأول إلى دور الثمانية حيث لحق الفريقان بمنتخبات قطر وإيران من المجموعة الأولى واليابان وكوريا الشمالية من المجموعة الثانية وكوريا الجنوبية والعراق من المجموعة الثالثة.
وبهذا ، يلتقي المنتخب الإماراتي نظيره العراقي في الدور الثاني فيما يلتقي المنتخب الأردني منتخب كوريا الجنوبية.
وأنهى المنتخب الفيتنامي الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله نجوين فونج من ضربة جزاء في الدقيقة 24 حيث شهد هذا الشوط أداء باهتا للغاية من جانب المنتخب الإماراتي الذي عانى من تفوق نافسه في الناحية البدنية وخروج ثلاثة لاعبين من المنتخب الإماراتي للإصابة في أول نصف ساعة من المباراة مما اضطر الفريق إلى إجراء ثلاثة تغييرات في الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني ، تحسن أداء المنتخب الإماراتي بشكل واضح حيث بدا الإصرار والحماس على اللاعبين لتعديل النتيجة.
واستفاد المنتخب الإماراتي من النيران الصديقة حيث سجل فام لام مدافع فيتنام هدف التعادل عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 64 .
وعاد المنتخب الفيتنامي للتقدم بهدف رائع سجله نجوين توان في الدقيقة 68 ولكن المنتخب الإماراتي رد بهدف التعادل عن طريق محمد العكبري في الدقيقة 73 ثم حالف الحظ المنتخب الإماراتي ليسجل هدف الفوز عن طريق أحمد العطاس من ضربة جزاء في الدقيقة 78 اثر لمسة يد على اللاعب الفيتنامي لونج ترونج منع بها هدفا إماراتيا فلم يتردد الحكم في طرده.
كما شهدت الدقيقة 84 طرد اللاعب الفيتنامي نجوين نام لنيله الإنذار الثاني في المباراة بسبب الخشونة.
ومني المنتخب الفيتنامي بالهزيمة الثالثة على التوالي ليظل في المركز الرابع الأخير بلا رصيد من النقاط فيما احتل المنتخب الأسترالي المركز الثالث برصيد أربع نقاط.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى