تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

نبض الصفوة .. امير عوض .. الخطر القادم

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21012016

مُساهمة 

نبض الصفوة .. امير عوض .. الخطر القادم




نبض الصفوة
امير عوض
الخطر القادم
نبض الصفوة امير عوض
.
★الموقف الذي تعرضت له بعثة المريخ بالأمس نم عن ضعف كبير في عملية التنظيم..
★حيث حضر الفريق للمطار و بدأ أفراده الشروع في إجراءات الخروج من دولة قطر.. ليتفاجأ الجميع بعد إكمال الإجراءات بأن مباراة دبي قد تم إلغائها!!
★و حسب ما حملت الأخبار فقد إعتذرت الشركة المنظمة بوجود إصلاحات في ملعب المباراة.. مع أنني شاهدت أمس الأول مباراة لفريق )الوحدة( علي نفس الملعب!!
★فشل كامل من الشركة المنظمة.. و تصرف غير إحترافي منها كاد أن ينهي متبقي فترة المعسكر في حال عجزت البعثة عن ترتيب أمورها مجددا في الدوحة..
★و هنا يبرز سؤال مهم عن كيفية إعتذار الشركة و الطريقة التي تم بها إبلاغ البعثة بالإعتذار.. فهل بلغت الشركة إعتذارها لقيادة البعثة بعد أن أصبح الجميع في المطار؟
★و من هو الشخص الذي أمر البعثة بالتحرك للمطار رغما عن تحذيرات الأخوة في رابطة دبي؟
★كل الأنباء التي حملتها صحف الأمس كانت تشير لإلغاء مباراة دبي.. و مع ذلك أستغرب جدا لتغيير الفريق لرأيه و الإتجاه مرة أخري لخيار السفر لأداء المباراة و من ثم العودة مرة أخري.. و هو الأمر الذي رفضه المدرب بشدة..
★نتمني أن يكون في محتوي العقودات التي أبرمها نائب الأمين العام محي الدين عبدالتام مع الشركة المنظمة.. بندا يحاسبها جراء هذا الإخفاق الذي عرض الفريق و بعثته الإدارية لحرج كبير..
★و هنا لابد من شكر رابطة المريخ في قطر التي إجتهدت لإعادة الأمور لنصابها الصحيح.. و نتمني أن تتكلل مساعيها في البحث عن مباراة من العيار الثقيل بالنجاح..
★إذا وفقت الرابطة في توفير تجربة مع زينت الروسي فهذا يكفي تماما.. لأن الفريق سيكون حينها قد لعب )٧ مباريات( إعدادية متنوعة ما بين الأفريقية )نجوم أديس و سان جورج( و آسيوية )هجر – التعاون – الشيحانية – قطر( و أوربية )زينت(..
★و هذا إعداد مثالي و كافي تماما لإعانة الفرقة الحمراء علي الدخول في معمعة الدوري الممتاز و من ثم بداية رحلة البحث عن تاج الأميرة السمراء.
★نبضة أخيرة★
★قررت لجنة شئون اللاعبين غير الهواة رفع قضية اللاعب شرف شيبوب للفيفا )إذا رغب( المريخ!!
★لا أدري حقيقة ما هو الغرض الأساسي من هذا الإستدعاء إذا كانت اللجنة في الختام سترفع الأمر للفيفا بدون أن تبت فيه!!
★و مع أن اللاعب لم يحضر للتحقيق من الأساس.. و مع ذلك لم تتكرم اللجنة بمعاقبته علي غيابه عن الحضور و المثول أمامها حتي..
★إذا كان الإتحاد العام لا ينوي أن ينظر في شكوي المريخ و يريد تحويلها للفيفا.. فلم التطويل و الإستدعاءات و عقد الإجتماعات؟!!
★مجمل الأمر فإن القرار ليس بغريب علي إتحاد تعود الإنكسار في كل القضايا المفصلية و المهمة.. و علي ما يبدو فإن لعبة الإنتخابات القادمة قد بدأت مبكرا.. و أن المريخ هو أبرز ضحاياها..
★كون أن القرار يحوي كلمة )إذا رغب المريخ( فهذا يعني أن الإتحاد قد نظر للأمر من المنظور الضيق و كأن القضية تخص المريخ و لاعبه فقط.. و لم ينظر للأمر من زاوية أن هذا التصرف المشين من اللاعب و من حرضه سيدمر عموم تجربة الرديف و يقضي عليها تماما في المستقبل القريب..
★فلماذا لم ينظر هؤلاء لمصلحة الكرة السودانية جمعاء و يصدروا في حق ذلك المتمرد قرارات يحفظها لهم التأريخ؟!!
★لعلم هؤلاء فالمريخ عند إثارته لهذا الأمر لم يكن يبحث عن نصر شخصي يخصه لوحده.. و لكنه كان ينظر لمصلحة كل الأندية السودانية و لمصلحة فرق الشباب و الرديف و المنتخبات الوطنية..
★هروب شيبوب )محرضا(.. و )تماوت( الإتحاد العام لا يعنيان هزيمة المريخ في هذا السجال.. فهذه الحرب ما زالت في بدايتها.. و ضربات المريخ الموجعة قادمة و قاتلة..
★و حين تندلع المعارك لا نريد أن نسمع )ولولة( أو نحيب.. و لا ننتظر تدخلا لمن يعرفون أنفسهم بالعقلاء أو الحادبين علي المصلحة العامة..
★و منذ الآن.. فكل الكشف الأزرق مستباح لكل عمليات القرصنة و الهمبته الحمراء.. و علي نفسها جنت براقش.
★و ليستعد الإتحاد العام للغضب المريخي القادم من فقدان لاعبيه )شيبوب( و )الوك( أفريقيا “حتي الآن”.
★نبضة أخيرة★
من يهن يسهل الهوان عليه.. ما لجرح بميت إيلام.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى