وكفى .. اسماعيل حسن .. هذا هو المطلوب

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21012016

مُساهمة 

وكفى .. اسماعيل حسن .. هذا هو المطلوبn




وكفى
اسماعيل حسن
هذا هو المطلوب
وكفي<br />اسماعيل حسن<br />هذا هو المطلوب
.
اعمدة الصحف السودانية الرياضية

.
* التصريح القوي الذي أطلقه الأمين العام لمجلس المريخ الدكتور العميد شرطة حقوقي عامر عبد الرحمن أمس وأكد من خلاله على أنهم في مجلس المريخ لن يوافقوا على ملاقاة فريق الهلال في السوبر لأنه ليس بطلاً ، نزل برداً وسلاماً على الصفوة الأخيار..
* وطمأنهم على أن فريقهم الآن في أيدي مجلس قوي لا يجامل أو يهادن في حقوقه.
* المريخ هو البطل المتوج للدوري وللكأس.. وبالتالي فليس هنالك أي معنى لملاقاته للهلال في السوبر…
* يقابلو بي صفتو شنو??!!
* حتي لقب الوصيف لا ينطبق عليه لأنه إنسحب من النهائي بدون أي عذر..
* لو لعب النهائي وخسر كان يمكن للمريخ أن يقبل ملاقاته في السوبر باعتبار أن هنالك سوابق في بعض الدول جرت فيها مباريات للسوبر بين بطل الدوري والكأس ، ووصيف الكأس..
* وهنا حتى لا يظن الأخوة في نادي الهلال أن المريخ يرفض ملاقاة فريقهم خوفاً منه ، فإن الأمين العام الدكتور عامر أكد على أنهم مستعدون لملاقاته في اي وقت واي زمان تحت اي مسمى غير السوبر
* ختاماً بقي أخي عامر أن تصدروا القرار الأقوى والأهم المتعلق بكأس الدوري الممتاز..
* وترفضوا أداء اي مباراة في منافسته الجديدة التي من المفترض أن تنطلق مطلع الشهر القادم ما لم تتسلموه عزيزين مكرمين في كرنفال رائع بديع كما جرت العادة..
…………………….
* لو سافر المريخ أمس إلى دبي لملاقاة منتخب كازاخستان في مباراة تجريبية ختامية ، أو لم يسافر ، فإن المباريات الإعدادية التي خاضها حتى الآن أمام سانت جورج الاثيوبي في أديس أبابا، والتعاون وهجر السعوديين وقطر القطري في الدوحة ، مقنعة جداً في ظل الظروف القاسية التي عاشها الفريق في الأسابيع الماضية..
* وإذا كمان خاض الفريق مباراة أو مباراتين اضافيتين في الدوحة حسب ما جاء في الأخبار الواردة من هناك أمس، فخير وبركة..
* وإذا لم تتهيأ له هاتان المباراتان يمكن أن يعود إلى الخرطوم ويؤدي ثلاث مباريات ودية قويه حسب طلب المدرب ايمايل لوك..
* ونقترح أن تكون هذه المباريات أمام الخرطوم الوطني وأهلي شندي والنسور..
* خسارة الفريق أمس الأول لنتيجة مباراته أمام فريق قطر القطري بهدف، جاءت في وقتها تماماً..
* ونحسب أنها ستخدم الجهاز الفني أكثر من المباريات التي فاز أو تعادل فيها..
* ولعلها مناسبة لأن نجدد التنويه إلى أن المباريات التي خاضها ويخوضها المريخ هذه الأيام في معسكر الدوحة ، مباريات ودية تجريبية يبحث المدرب من خلالها على بعض المعطيات الفنية بشأن اللاعبين وقدرات كل منهم، ومدي جاهزيته للتوافق مع خططه وطرق لعبه المستقبلية..
* إلى جانب الوصول إلى التشكيلة الأنسب لقيادة الفريق في الموسم الجديد، وبالتالي فإن الانتصارات ليست مهمة عنده بقدر ما أن المهم عنده هو ما ذكرناه سلفاً
………………………
* كما توقعنا فلقد مدد السيد وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم اليسع الصديق فترة تكليف لجنة التسيير المريخية لخمسة أشهر اضافية.. لتنتهي في عشرين يونيو المقبل بإذن الله .. اي بعد نهاية الدورة الأولى للممتاز وفترة التسجيلات الصيفية..
* وبالتأكيد هذا التمديد ليس هو المهم عند لجنة التسيير أو جماهير المريخ..
* المهم هو أن تفي لجنة الشباب والرياضة بالمؤتمر الوطني بولاية الخرطوم بوعدها للجنة، وتقدم لها الدعم المالي الكافي الذي يعينها على معالجة المشاكل والديون العالقة بالكيفية التي تمكّنها من مواصلة عملها بدون عوائق..
* فالشاهد أن اللجنة عانت في فترة تكليفها الأولى ما عانت بسبب خواء خزينتها .. واضطرت إلى تجميد النظر في بعض الملفات الخاصة بديون ومستحقات بعض اللاعبين والجهازين الفني والاداري وتأهيل بعض المنشآت وعلى رأسها الاستاد ومصارفه الصحية إلى حين توفر الأموال اللازمة..
* ولقد دُهشت حقيقة من تصريح الأخ الباشمهندس اسامه اونسي أمس، الذي قال فيه إن المؤتمر الوطني لم يدعم لجنة عطا المنان الهلالية..
* لو صدر هذا التصريح من أمانة المؤتمر لقبلناه بإعتبار أنها المتهمة بأنها دعمت لجنة عطا المنان ولم تدعم لجنة المريخ بعد، ولكن أن يصدر من رئيس نادي المريخ فهو ما أثار دهشتي…
* وشخصياً لن أؤكد أو أبصم بالعشرة على أن أمانة الرياضة بالمؤتمر الوطني بالخرطوم دعمت لجنة عطا المنان الهلالية بالفعل ، ولكنني قد افعل ذلك في الأيام المقبلة إذا لم تثبت لنا الأمانة في تصريح رسمي أنها لم تدعمها ..
* تصريح اونسي في هذا الصدد __ مع احترامنا الكامل له __ لن نعتبره تصريحاً رسميا ونأخذ به..
………………………….
* آخر السطور: انتبهوا اخوتي الصفوة.. خاصة في مجلس الإدارة.. ومجلس الشورى.. والإعلام الرياضي..
* انتبهوا جيييييييداً للتحركات الغريبة المريبة خلف الكواليس من أجل الاتفاق على مجلس للاتحاد العام يفوز في الانتخابات القادمة ..
* مجلس )مزرقن زرقنة شديدة(!!! ولن أزيد إلا في الوقت المناسب…
* سؤال بريء جداً لوزير الرياضة الولائي .. لماذا الإصرار على خلو قائمة التسيير من رجل مال وأعمال ميسور الحال?!!
* وكفى.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى