تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

ريال مدريد اجتمع مع نيمار ووالده قبل حفل الكرة الذهبية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21012016

مُساهمة 

ريال مدريد اجتمع مع نيمار ووالده قبل حفل الكرة الذهبية




ريال مدريد اجتمع مع نيمار ووالده قبل حفل الكرة الذهبية
ريال مدريد اجتمع مع نيمار ووالده قبل حفل الكرة الذهبية<br />
.


كورة عالمية<‎
خرجت في الآونة الاخيرة انباء عن اهتمام من فريق ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، بالحصول على خدمات نيمار دا سيلفا، نجم فريق برشلونة حامل لقب دوري ابطال اوروبا، البرازيلي لا زال يجري مفاوضات مع النادي الكتالوني لتمديد عقده وحتى الآن لم يتم التوصل لاتفاق.
وكشفت اذاعة "اوندا سيرو" الخميس انه بالفعل هناك اهتمام حقيقي من ريال مدريد للتعاقد مع نيمار، وقد كان هناك اجتماع بين الطرفين قبل ايام.
ووفقا للاذاعة الاسبانية، فإن مبعوث من ريال مدريد اجتمع مع نيمار ووالده قبل حفل الكرة الذهبية الذي اقيم الاسبوع الماضي في مدينة زيوريخ السويسرية.
ومن جانب آخر، فبعد هذا الاجتماع استنتج قادة ريال مدريد ان النجم البرازيلي ووالده يستخدمون اهتمام النادي الملكي فقط للحصول على قيمة مادية اكبر في عقده الجديد مع برشلونة.
ولكن رغم ذلك، فإن اهتمام ريال مدريد بضم نيمار حقيقي، واللاعب ووالده على علم بذلك، وتجدر الاشارة ان نيمار سينتهي عقده مع برشلونة في عام 2019 ولديه قيمة فسخ عقد تقدر بنحو 190 مليون يورو ويحاول برشلونة تمديد عقده وفي نفس الوقت رفع من قيمة فسخ عقده، بحيث ان الـ190 مليون يورو هي في متناول ابرز الاندية الاوروبية خصوصا ريال مدريد واندية مانشستر.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى