اصداء كروية | غاندي الذيدابي السبت "أخدر" !

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28022015

مُساهمة 

اصداء كروية | غاندي الذيدابي السبت "أخدر" !




اصداء كروية | غاندي الذيدابي

السبت "أخدر" !
} تتوجه الانظار عصر ومساء اليوم السبت لمتابعة ومعايشة احداث لقاءات العملاقين الهلال والمريخ فى جولات الحسم والمصير المؤهلة لدور )32( من دورى ابطال افريقيا . ويبدأ الموج الازرق المعركة من عصرا بدرى حينما يحل ضيفا ثقيلا على كى ام كى ببلاد القرنفل واحسب تماما بان اخوان مساوى سوف يحتسون الشاى الماخمج وبنكهة القرنفل الاصلى ويدخلون الميدان بمزاج عالى وتقديم واحدة من اجمل واحلى المباريات ونفسى تحدثنى بان المارد الازرق سوف يؤكدها فى الاياب كما فعلها فى الذهاب وبمستوى افضل لجميع اللاعبين الذين عادت لهم الروح بعد عودة )النقر اخوان ( والمعلم خالد لتدريب الفريق.
} نقولها بالفم المليان بان التأهل لمصلحة هلال السودان ولكن رغم ذلك يجب احترام اصحاب الارض الذين سيفعلون المستحيل للدخول للتاريخ من اوسع الابواب ولو بهدف فى شباك الهلال التى اصبحت عصية على جميع الاندية منذ انطلاق الموسم الكروى المحلى والافريقي.
}صحيح ان الهلال كسب الفريق الزنزبارى بهدفين ولكنة لم يقدم المستوى الفنى المقنع والذى يجب ان يعود اليوم بزنزبار واللاعبون فى وضعية مريحة جدا بعد فوز ام درمان اضافة لابتعادهم عن ضغط الجمهور ولقاء اليوم فرصة حقيقية لعودة الهلال الى الابداع والامتاع !
}ساعات قلائل ونحتفل بتأهل الهلال الى الدور المقبل فى دورى الابطال !
}بقدر ثقتنا فى الهلال بالعودة من زنزبار بالانتصار تظل شفقتنا اكبر على المريخ الذى يخوض مساء معركة مصيرية امام فريق عزام التنزانى الفريق الطموح الذى يبحث عن المجد والشهرة على حساب المريخ وكمان فى القلعة الحمراء وعلى المارد الاحمر تفويت الفرصة على الضيوف بالهجوم الكاسح ولخبطة الحسابات بهدف منذ البدايات حتى لا يستغل الضيوف عامل الزمن فى اضاعة الوقت فلقاء اليوم لا يقبل الاخطاء الدفاعية.. صحيح ان الفرنسى ربما يبعد على جعفر والريح على ولكن حتى ضفر ومالك غير معصومين من الاخطاء فالحذر واجب على خط الدفاع مع اهمية مراقبة مفاتيح اللعب بالفريق خاصة باسكال الذى يعرف كل كبيرة وصغيرة وحتى لايلدغ المريخ من جحر باسكال عليه احكام الرقابة عليه بجانب مواطنه الايفوارى الاخر فى الفريق التنزانى )تشى تشى ( فهما من يصنعان الفارق للفريق الضيف !
} فوز المريخ مهم جدا فهو يجعل الفريق فى امان ويمهد للاستقرار بعد ان اعلنت الادارة الرحيل بجانب الجهاز الفنى فى حالة الاخفاق والفشل واللذان لانتمناة للمريخ فى هذا التوقيت وهذا يتطلب مضاعفة الجهود بافضل مردود يجعل الفريق الاحمر فى الطريق المنشود !
} فوز المريخ على عزام بيد جماهير الفريق وهى التى تستطيع وحدها ان تقوده الى الغاية او الهاوية ونتمنى ان تكون الاولى والجمهور هو السلاح الفتاك الذى يستطيع ان يرعب عزام ويتقدم بسلام على حساب اولاد دار السلام !
آخر الاصداء
} السبت ازرق بزنزبار واحمر بام درمان.. وافرح يا سودان !

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى