الليله ليلتك يامريخنا الليله بروح رياضية |عمر عطية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28022015

مُساهمة 

الليله ليلتك يامريخنا الليله بروح رياضية |عمر عطية




الليله ليلتك يامريخنا الليله
بروح رياضية
عمر عطية
* يجتمع شمل شعب المريخ مساء اليوم في مباراته المهمة والحاسمة أمام عزام التنزاني من أجل خطف بطاقة العبور الي الدور المقبل من بطولة الكبار ..
*اليوم تتدافع الجماهير من كل مكان صوب القلعة الحمراء مناصرة للفرسان في معركة إثبات الذات ورد الإعتبار أمام خصم شرس وعنيد ..
*مساحات التفاؤل متمددة في اعماق كل مريخي عشاق ومحب للكيان بان الأحمر الوهاج سيرد الصاع صاعين وسينتزع بطاقة العبور الي المرحلة المقبلة عن جدارة واستحقاق ..
*نريد أن تقول الجماهير كلمتها في جولة اليوم بالتشجيع الداوي والحماسي منذ إنطلاقة المباراة وحتي نهايتها ...فالتكن حناجر الصفوه هي الدافع والمحك لتحقيق الفوز الأكيد والكبير ..
*نعول علي الحارس الكبير جمال سالم بانه سيحمي العرين وسيحرسه جيدا وسيحافظ علي نظافة شباكه وسيتصدي لكل شارده ووارده ..
*نثق في خط الدفاع بانه سيؤدي من غير أخطاء وسيقطع الطريق أمام مهاجمي عزام للوصول الي المرمي من أجل تعقيد الحسابات وتصعيب المهمة ..
*نظافة الشباك وتماسك المدافعين أول حلقات تحقيق الإنتصار لان ولوج أي هدف سيحطم الأمال ويؤدي الي خروج جديد وحزين للعام الثاني علي التوالي ..
*نرجو من المدرب غارزيتو ان يختار اصلب واقوي العناصر من أجل اقامة ترسانة دفاعية قوية تؤمن المرمي وتساهم في بناء الهجمات ..
*يتمتع الفريق بوفرة في خط الوسط وصناعة الألعاب ويعتبر هو نقطة التفوق للفرقة الحمراء في الفترة الماضية وأي مجموعة يمكن أن تقوم بالمهمة خير قيام ..
*تحدي كبير ينتظر لاعبي المحور لاستلام منطقة المناورة وربط خطي الدفاع والهجوم بقيادة علاء الدين يوسف والي جانبه الثلاثي جابسون ورمضان عجب وراجي عبدالعاطي وهناك الغاني اوكرا لصناعة اللعب ..
*هذا الرباعي يتمتع بالخبرة والقوة والمهاره وهم أصحاب مجهود وافر في الحركة داخل الميدان واللعب الضاغط ..وتبادل الكرة من لمسة واحده والتصويب من خارج منطقة الجزاء ..
*نتوقع أن يكلف المدرب غارزيتو الثلاثي علاء وراجي ورمضان بالسيطرة علي خط الوسط وإقتلاع الكرات دون إرتكاب مخالفات علي أن يتفرغ اوكرا لصناعة اللعب وتهيئة الفرص السهلة لزملائه لإحراز اهداف ..
*تحقيق الإنتصار في مباراة اليوم رهين بمعالجة ظاهرة إهدار الفرص السهلة والتي كانت حاضرة في المباريات المحلية والأفريقية وجعلت الخبراء والمختصين في حيرة من أمرهم ..
*ضاعت عشرات الفرص في مباراة أهلي الخرطوم وخرج الفريق متعادلا وأهدرت الكثير من السوانح السهلة أمام مريخ الفاشر فتجرع الأحمر كأس الهزيمة وكذا الحال في مباراة عزام التنزاني ..
*مهاجمو المريخ اليوم أمام تحدي تحقيقي باستثمار الفرص وتحويلها الي أهداف بالوصول الي شباك الفريق التنزاني من أجل معادلة والنتيجة ومن ثم تحقيق الإنتصار ..
*نتنظر الكثير من بكري المدينة وتراوري ووانغا في مباراة اليوم بان يرتقو الي روح المسئولية ويترجمو انصاف الفرص الي الاهداف تحقيقا لأروع انتصار بلوغا للغايات ..
*نتمني أن يكون فرسان المريخ في الموعد باداء مباراة رفيعة المستوي وسحب البساط من تحت أقدام الخصم وتحقيق أروع إنتصار يأهل الفريق الي المرحلة المقبلة من البطولة .
وبكره الشوق بيجمعنا

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى