بدون حجاب .. خالد عز الدين .. درس شيبوب .. الحقيقة والجدال !

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22012016

مُساهمة 

بدون حجاب .. خالد عز الدين .. درس شيبوب .. الحقيقة والجدال !n




بدون حجاب
خالد عز الدين
درس شيبوب .. الحقيقة والجدال !
بدون حجاب خالد عز الدين
.
• لا نقول ان ثورة الهلال قد بدأت في الانجاز بالقرار الذي اصدرته لجنة شؤون اللاعبين امس بخصوص شيبوب .. فنحن نعلم ان الحقيقة سوف تنتصر في النهاية حتي ولو لم تنفجر ثورة الهلال او ثورة الرياضيين الشرفاء عموما سواء في الهلال او المريخ او اي نادي اخر ..
• ولكن المؤكد ان وضع اتحاد كرة القدم تحت الضغط ومتابعة تفاصيل الفوضي المالية والادارية التي يقوم بها قادة الاتحاد جعلت الشرفاء من امثال المحامي عبد العزيز شروني قادرون علي رفع الصوت والدفاع عن ارائهم للدرجة التي جعلتهم يصدرون قرارا تاريخيا في موضوع شيبوب لم يتعودوا عليه في السابق ..
• وبمثلما استطاع محمد سيد احمد مدعوما بوثائق الاعلام الحر ان يسأل معتصم بكل قوة عن سبب حديثه الغريب في قناة الشروق عن اموال الاتحاد فان شروني استطاع ان يسأل عن وجود طلب من الاتحاد التونسي لشهادة النقل الدولية ويبحث عن ذلك ويتاكد من وصول الطلب لان التجارب قد علمت شروني بان هناك اشخاص يمكن ان يفعلوا الكثير بعيدا عن انظارهم !
• لم يكن امام لجنة شؤون اللاعبين فرصا كثيرة للتحرك كما كانت تفعل سابقا لانها تعلم بان الاعلام يتابع ويرصد لذلك فانها كانت امام حقيقة واحدة وهي طلب الاتحاد التونسي لشهادة نقل شيبوب وعندها لم يكن امامها الا ان تحترم نفسها وتؤكد علي ان هذا اللاعب لا ينتمي للاتحاد السوداني حتي تستدعيه او تعاقبه لذلك فاننا ورغم كل شئ نقول لهم شكرا لاحترام القانون .. شكرا شروني وكل الذين دعموا هذا الاتجاه ونحن سعداء بارتفاع صوت الحق ولو قليلا في الاتحاد ..
• ثورة الهلال وشرفاء الوسط الرياضي والاعلام الحر جعلت اللجنة توقف اجراءات اللاعب الكاميروني )روجر( رغم انف اسامة عطا المنان الذي كان يفعل كل شئ في الاتحاد ولكن الثورة اوقفته اخيرا !
• أسامة كان يستغل قوته الادارية والمالية ويتجاوز القانون ويفعل كل شئ في اتحاد الكرة ولكن الثورة اوقفته هذه المرة وهي تكشف مبكرا عن نية اسامة في تحويل لاعب غير مشطوب من نادي اسود دارفور الي نادي الوادي نيالا الذي يدعمه اسامة لانه نادي منطقته ويدعم تسجيلاته من اموال الاتحاد !!
• روجر الذي يتدرب حاليا مع الوادي نيالا لن يكون قادرا علي الانتقال رغم انف اسود دارفور كما كان يحدث سابقا .. ونحن نشكر اتحاد الفاشر واسود دارفور ايضا اللذان دافعا عن حقهم ووقفوا في وجه اسامة عطا المنان ولو كان اعضاء مجلس ادارة اتحاد كرة القدم يدافعون عن حقهم ويطالبون اسامة بعرض تفاصيل الديون والتذاكر واليورو الذي يصل من الفيفا لما استطاع اسامة ان يفعل كل هذا في اموال اتحاد الكرة .. لو كان امثال دكتور بكري المناقل خريج الجامعة الذي كان يتحدث عن الاخلاق ومحاربة الفساد يسأل اسامة عن التذاكر الذي يسافرون بها في البعثات وكيفية خروجها من وكالة تاكس وكم قيمتها لما استطاع اسامة ان يفعل كل هذا ..
• درس شيبوب ليس لاعضاء مجلس الاتحاد وحدهم او كل الذين يخافون من اسامة او الذين يبحثون عن رضائه ولكنه درس ايضا للذين يكابرون ويغالطون في الحقيقة !
• درس شيبوب واضح للذين يقدمون معلومات مغلوطة للقراء ويستغلون جهل البعض او ايمان البعض بهم ..
• درس شيبوب واضح بان الحقيقة واضحة للذي يريد ان يقرأ الحقيقة .. شيبوب لاعب هاوي .. لا يستطيع الاتحاد السوداني ان يفعل له اي شئ .. اللاعب الهاوي لا حماية له نهائيا حتي ولو كنت تدفع له المليارات .. عندما ينتقل الي ناد اخر بصفة الاحتراف فان الاتحاد ليس امامه سوي الموافقة علي انتقاله وتقديم شهادة النقل الدولية وبدون استئذان المريخ مع خالص الشكر والتقدير !
• وبعد ذلك فان النادي الذي كان يلعب له هذا الهاوي يمكنه ان يطالب بالتعويض ويتحدث عن ما صرفه علي اللاعب ولكنه في النهاية لا يقرر القيمة المالية للتعويض ..
• شيبوب خارج ديار المريخ في ضربة قوية من الهلال . ولا اعرف سببا للهلال يجعله لا يجاهر بهذا الامر .. فالهلال يجب ان يتم شكره علي انه اغري شيبوب ليحول هويته من لاعب هاوي الي محترف .. فالفيفا تشجع علي الاحتراف وتطالب الاندية نفسها بان تتحول الي اندية محترفة ..
• شيبوب لاعب هاوي انتقل لشبيبة القيروان ليكون محترفا رغم انف المريخ الذي لا يستطيع ان يفعل له اي شئ سوي المطالبة بتعويض مادي اذا اثبت المريخ بان اللاعب كان يشارك معه قبل ان يكمل سن الثالثة والعشرين .. والتعويض المادي له الكثير من التفاصيل ..
• نكتفي بهذا القدر ونعود لاحقا لاننا نود الذهاب لاستاد بورتسودان عسي ان نجد المتعة الكروية في لقاء الهلال وقورماهيا الكيني ..
• الحمد لله بورتسودان ما عايزة تأشيرة .. الواحد كان رجعوا من المطار !!هههه
• رغم كل شئ فانني اود ان اقدم التحية لرابطة المريخ بالدوحة .حقيقة اعجبني اخلاص هولاء الرجال في حب ناديهم وتفانيهم في العمل .. شكرا لكل فرد منهم فقد اكدوا ان الاندية كبيرة بعشق جماهيرها ..
• وقبل الوداع نقول لوزير المالية .. لقد دفعنا مبلغ عشرين جنيه رسوم مغادرة في مطار الخرطوم وبدون وصل عاااادي دعك من ايصال الكتروني .. !!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى