يوفنتوس يسعى لمواصلة سلسلة نتائجه المبهرة أمام روما بالكالتشيو

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22012016

مُساهمة 

يوفنتوس يسعى لمواصلة سلسلة نتائجه المبهرة أمام روما بالكالتشيو




يوفنتوس يسعى لمواصلة سلسلة نتائجه المبهرة أمام روما بالكالتشيو
يوفنتوس يسعى لمواصلة سلسلة نتائجه المبهرة أمام روما بالكالتشيو<br />
.
يسعى حامل اللقب يوفنتوس إلى تحقيق الانتصار الحادي عشر له على التوالي في الدوري الإيطالي لكرة القدم عندما يستضيف روما المتعثر الأحد ضمن منافسات المرحلة الحادية والعشرين من المسابقة.
وكان روما قد فاز في مباراة الذهاب على أرضه 2 / 1 مستغلا التعثر المبكر ليوفنتوس في الموسم ، حيث لم يحقق حامل اللقب سوى انتصار وحيد خلال أول ست مباريات له.
لكن يوفنتوس استعاد توازنه وطور نتائجه ليصعد إلى المركز الثاني بفارق نقطتين فقط خلف المتصدر نابولي، وسيخوض مواجهة روما بثقة عالية خاصة بعد فوزه على لاتسيو 1 / صفر أمس الأول الأربعاء في بطولة كأس إيطاليا.
أما روما ، فيبدو في الاتجاه المعاكس ، حيث يعاني الفريق بشكل كبير من تراجع نتائجه حتى بات متأخرا في المركز الخامس بفارق تسع نقاط عن الصدارة ، بعد أن حقق انتصارا وحيدا وستة تعادلات خلال آخر ثماني مباريات له.
ولم يظهر روما أي تطور مطلع الأسبوع الماضي بعد تعيين لوشيانو سباليتي ، الذي تولى تدريب الفريق خلفا لرودي جارسيا ، ليبدأ فترة تدريبية جديدة مع الفريق بعد انتهاء فترته السابقة في عام 2009 .
وقال سباليتي عقب التعادل المخيب للأمال أمام هيلاس فيرونا 1 / 1 يوم الأحد الماضي "المسألة تتعلق بالجانب الذهني. يجب أن أعمل على النواحي النفسية. أما النواحي البدنية فيأتي دورها لاحقا".
وربما ينتظر يوفنتوس على أمل تعرض نابولي لكبوة جديدة بعد هزيمته أمام إنتر ميلان صفر / 2 في بطولة الكأس ، لكن ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس حذر من أن مباراة روما ستشكل مواجهة صعبة للغاية.
وقال أليجري: "لا تزال أمامنا 18 مباراة ي الدوري والفرق أصحاب المراكز الخمسة الأولى تتمسك بأمل المنافسة على اللقب. إننا نتمتع بمستويات جيدة في الوقت الحالي ، ولكن علينا المضي قدما".
أما نابولي ، الذي يحل ضيفا على سامبدوريا ، فيتطلع إلى نسيان ألم الهزيمة في الكأس لكنه يعاني من بعض الاضطرابات إثر إيقاف مديره الفني ماوريزيو ساري بعدما اتهمه روبرتو مانشيني المدير الفني لإنتر ميلان بإهانته.
ويستضيف إنتر ميلان ، صاحب المركز الثالث بفارق أربع نقاط خلف نابولي ، فريق كاربي صاحب المركز الثامن عشر بأمل استعادة توازنه بعد تلقيه الهزيمة في آخر مباراتين على ملعبه وتعادله مع أتلانتا 1 / 1 مطلع هذا الأسبوع.
كذلك يأمل فيورنتينا صاحب المركز الرابع استعادة توازنه بعد الخسارة أمام لاتسيو وميلان ، عندما يستضيف تورينو بعد غد الأحد.
وفي مباريات أخرى بالمرحلة نفسها ، يلتقي ساسولو مع بولونيا ولاتسيو مع كييفو وهيلاس فيرونا مع جنوه وباليرمو مع أودينيزي يوم الأحد ، بينما تفتتح المرحلة غدا السبت بلقاء فروسينوني مع أتلانتا وإمبولي مع ميلان.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى