الدوري الانجليزي : ليفربول يقلب الطاولة على نوريتش سيتي ويحقق إنتصارا تاريخياً

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23012016

مُساهمة 

الدوري الانجليزي : ليفربول يقلب الطاولة على نوريتش سيتي ويحقق إنتصارا تاريخياً




الدوري الانجليزي : ليفربول يقلب الطاولة على نوريتش سيتي ويحقق إنتصارا تاريخياً
ليفربول يقلب الطاولة على نوريتش سيتي ويحقق إنتصارا تاريخياً
.
نجح فريق ليفربول في تحقيق فوز صعب ومثير في الوقت القاتل على مضيفه نوريتش سيتي بنتيجة 5-4 في واحدة من أجمل مباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم وأكثرها إثارة.
تقدم فيرمينو لليفربول في الدقيقة 18 قبل أن يسجل نوريتش سيتي 3 أهداف متتالية عبر مبوكاني ونيسميث وهولاهان في الدقائق 29 و 41 و 54 على الترتيب ليعود من جديد ليفربول من خلال هيندرسون وفيرمينو وميلنر في الدقائق 55 و 63 و 75 على الترتيب قبل أن يسجل باسونج التعادل لنوريتش في الدقيقة 93 لينهي لالانا الأمور في الدقيقة 95.
الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 34 نقطة في المركز السابع فيما توقف رصيد نوريتش سيتي عند 23 نقطة في المركز السادس عشر.
المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول اعتمد على طريقة 4-3-3 بوجود الثلاثي فيرمينو وميلنر وإيبي في الهجوم أما المدرب الإسكتلندي أليكس نيل المدير الفني لنوريتش سيتي فاختار طريقة 4-2-3-1 بوجود مبوكاني في المقدمة.
سيطر لاعبو ليفربول تماماً على مجريات اللعب مع انطلاق الشوط الأول ولكن دون خطورة حيث انحصر اللعب في وسط الملعب بشكل كبير في ظل اغلاق نوريتش سيتي كافة المساحات الموجودة امام منطقة جزاء الفريق.
وفي الدقيقة 18 ينجح البرازيلي فيرمينو في إفتتاح التسجيل لفريقه ليفربول بعد تمريرة رائعة من زميله ميلنر ليضع الكرة في شباك الحارس رود لتصبح النتيجة تقدم الريدز بهدف دون مقابل.
تغير اداء نوريتش بعد الهدف وتحرر اللاعبون من الضغوط وظهرت عليهم ملامح الاصرار والجدية في هز شباك ليفربول والعودة من جديد للمباراة.
وفي الدقيقة 29 ينجح اللاعب الكونغولي مبوكاني في ادراك التعادل لنوريتش سيتي لتعود المباراة من جديدة لنقطة البداية.
وفي الدقيقة 36 كاد اللاعب ميلنر أن يكلف ليفربول كثيراً بعد قيامه بدفع اللاعب نيسميث داخل منطقة الجزاء ولكن الحكم اشار باستمرار اللعب وسط صيحات اعتراضية من جماهير نوريتش سيتي ،ولكن اللاعب الاسكتلندي لم يحتاج وقت طويل بعدها لتقديم نفسه لجمهور نوريتش في أول مشاركة له مع الفريق بعد قدومه من إيفرتون فسجل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 41 بعد لعبة رائعة شارك فيها عدد كبير من لاعبي الفريق.
مرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف واحد.
الشوط الثاني بدأ بنفس التشكيلة التي خاض بها كلا الفريقين الشوط الأول في ظل رغبة كلا المدربين في الإنتظار لبعض الوقت حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر قبل اللجوء لدكة البدلاء.
في الدقيقة 53 يحصل نوريتش على ركلة جزاء صحيحة بعد تدخل عنيف من قبل المدافع ألبيرتو مورينو يتصدى لها ويس هولاهان ويحولها بنجاح داخل المرمى لتصبح النتيجة تقدم أصحاب الأرض بنتيجة 3-1.
وبعد مرور دقيقة واحدة على الهدف ينجح هندرسون في تقليل الفارق سريعاً واعادة ناديه ليفربول للمباراة من جديد بتسجيل الهدف الثاني لتشتعل الأجواء في ملعب كارو رود.
دب الحماس في لاعبي ليفربول بعد الهدف واصبح العودة من بعيد امراً متوقعاً وبالفعل ينجح اللاعب فيرمينو في ادراك التعادل في الدقيقة 63 لتشتعل الاجواء تماماً.
هدأ اللعب قليلاً بمرور الوقت وازدادت التمريرات المقطوعة من كلا الفريقين مع أفضلية نسبية لفريق ليفربول المنتعش لاعبيه بالعودة من بعيد.
وفي الدقيقة 75 يرتكب روسيل مارتن مدافع نوريتش سيتي خطأ قاتل بتمرير الكرة لميلنر لاعب ليفربول الخالي تماماً من الرقابة والمنفرد بمرمى نوريتش ليسجل الهدف الرابع لفريقه وسط مزيج من الندم والغضب والحزن على وجه لاعبي نوريتش سيتي وجماهيرهم.
وفي الوقت القاتل وتحديداً في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع يدرك باسونج التعادل لنوريتش سيتي بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ولكن الاثارة رفضت ان تنتهي عند هذا الحد حيث ينجح لالانا في تسجيل الهدف الخامس لفريقه ليفربول بعدها بدقيقة ليطلق بعدها الحكم صافرته معلناً تحقيق ليفربول إنتصار تاريخي مثير بنتيجة 5-4.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى