المريخ يختم معسكره بالدوحة بالتعادل مع الشمال القطري

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23012016

مُساهمة 

المريخ يختم معسكره بالدوحة بالتعادل مع الشمال القطري




المريخ يختم معسكره بالدوحة بالتعادل مع الشمال القطري
المريخ يختم معسكره بالدوحة بالتعادل مع الشمال القطري<br />
.
ختم فريق كرة القدم بنادي المريخ السوداني معسكره بالعاصمة القطرية الدوحة بخوضه مساء السبت بأحد ملاعب أكاديمية أسباير القطرية، المباراة التجريبية الخامسة والآخيرة وذلك ضد فريق الشمال من المستوى الثاني لدوري المحترفين بقط، وقد إنتهت المباراة بنتيجة 1-1.
أحرز للمريخ علاء الدين من ركلة جزاء في الدقيقة 39، بينما أحرز للشمال القطري المهاجم العاجي إيريك في الدقيقة 19 من ركلة جزاء إرتكبها حارس مرمى المريخ جمال سالم الأوغندي، وطرد على اثرها وحل محله الحارس البديل محمد المصطفى.
خاض المريخ المباراة بتتشكيل ضم جمال سالم في المرمى، ورباعي الدفاع أمير كمال وعلي جعفر ومحمد شمس الفلاح ومصعب عمر"بخيت خميس"، وفي خط الوسط الرباعي علاء الدين يوسف"عمر بخيت" والنيجيري سالمون جابسون والغاني أوكرا"النعسان" وإبراهومة"عبده جابر" وفي الهجوم بكري المدينة "المالي مامادو تراوري" ومحمد عبد المنعم عنكبة " الحارس محمد المصطفى".
أما الشمال القطري فخاض المباراة بتشكيل ضم حارس المرمى صلاح، وفي الدفاع باسم بكري وهيثم العشري وإبراهيم شيخ وإياد اليهري، وفي الوسط لعب كل من إيهاب سر الختم وطلال شِلة وسعيد بوطاهر وماهر حداد وفي الهجوم العاجي إيريك وعلي فِريدون.
ولعب المريخ بشكل متحسن بشكل كبير عن مبارياته الاربع السابقة وفرض أسلوبه في التمرير والحركة الجيدة للاعبيه، قبل أن يباغته العاجي إيريك بركلة جزاء منم مخالفة إرتكبها الحارس الاوغندي جمال سالم داخل الصندوق وطرد على اثرها من المباراة في الدقيقة 19 .
ولكن المريخ نجح في هجومه المتكرر من الحصول على ركلة جزاء من مخالفة إرتكبها دفاع الشمال مع صانع الألعاب إبراهومة لينفذه علاء الدين ركلة الجزاء بنجاح في الدقيقة 39.
وسوف تعود بعثة المريخ إلى السودان يوم الأحد ليستعد المريخ لمباراته الأولى أمام فريق مريخ كوستي بالدوري الممتاز السوداني.
يذكر أن المريخ سبق وأن خاض أربع مباريات بالدوحة، تعادل في الأولى مع التعاون السعودي 1-1، ثم فاز على هجر السعودي 2-0، قبل أن يتعادل مع الشحانية القطري 1-1، ليعود ويخسر من قطر القطري 1-0.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى