"الدوري الانجليزي" ساوثامبتون يسقط مانشستر يونايتد في الوقت القاتل

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23012016

مُساهمة 

"الدوري الانجليزي" ساوثامبتون يسقط مانشستر يونايتد في الوقت القاتل




"الدوري الانجليزي" ساوثامبتون يسقط مانشستر يونايتد في الوقت القاتل
ساوثامبتون يسقط مانشستر يونايتد في الوقت القاتل
.
سقط مانشستر يونايتد للمرة السادسة هذا الموسم بخسارته على أرضه أمام ساوثامبتون 0-1 في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.
وسجل تشارلي أوستن هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 87، ليتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 37 في المركز الذي بات مهددا بفقدانه في حال فاز وست هام على مانشستر سيتي في وقت لاحق، أما ساوثامبتون فرفع رصيده إلى 33 نقطة.
ومن شأن الخسارة أن تضع مدرب مانشستر يونايتد لويس فان غال في موقف بائس وسط مطالبات جماهيرية ضخمة بإقالته وتعيين مدرب جديد في أسرع وقت ممكن.
وحافظ فان غال على قوام الفريق الذي صعق ليفربول بهدف نظيف في الجولة الماضية، مع تبديل وحيد تمثل في إشراك الظهير الأيمن الشاب كاميرون بورثويك-جاكسون على حساب المصاب آشلي يونغ.
أما مدرب ساوثامبتون رونالد كومان فواصل الاعتماد على شاين لونغ كرأس حربة في ظل غياب الإيطالي المصاب غراتسيانو بيليه، وفضل إبقاء لاعب الفريق الجديد تشارلي أوستن القادم من كوينز بارك رينجرز على مقاعد البدلاء.
تأخر الفريقان قبل الدخول إلى أجواء المباراة، وجاءت الفرصة الأولى خجولة في الدقيقة السابعة عند سدد مهاجم مانشستر يونايتد أنتوني مارسيال كرة ضعيفة بعيدة عن القائم.
ومرت الأحداث فيما بعد بطيئة.. وكسب مانشستر يونايتد ركلة حرة على بعد 35 يارده من المرمى ووصلت الكرة إلى دالي بليند الذي بذل مجهودا كبيرا للوصول إلى الكرة وتوجيهها إلى مرمى ساوثامبتون، لكن الحارس العملاق فرايزر فوستر كان لها بالمرصاد، وفي الدقيقة 19 جرى قائد يونايتد واين روني بالكرة قبل أن يطلقها طائشة وبعيدة عن المرمى.
اعتمد ساوثامبتون كثيرا في وسط الملعب على لاعبه الهولندي يوردي كلاسي الذي دربه فان غال مع المنتخب الهولندي، لذلك عمل الأخير على مراقبته في وسط الميدان جيدا عن طريق الثنائي مورغان شنايدرلين ومروان فيلايني الذي بدوره نجى من عقوبة البطاقات الصفراء للعب الخشن في أكثر من مناسبة.
تسديدة أخرى بعيدة عن مرمى ساوثامبتون من قبل روني دلت على أن مانشستر يونايتد، ورغم صلابته في الخط الخلفي، يحتاج للأفكار الخلاقة في الخط الأمامي.
ومرر لاعب ساوثامبتون، الصربي دوسان تاديتش كرة موزونة داخل منطقة الجزاء مرت من فوق المدافعين ووصلت السنغالي ساديو ماني الذي سيطر عليها بحرفنة لكنه فشل في تسديدها نحو المرمى.
ومرة أخرى تعالت صيحات الاستهجان على مدرحات "أولد ترافورد" بعد أداء خال من المتعة من قبل لاعبي الفريق المضيف، ومر جيسي لينغارد من الجهة اليمنى ووجه كرة زاحفة ارتطمت بقدم زميله لتمر بجوار القائم في الوقت بدل الضائع، ليعلن الحكم انتهاء الشوط الأول بتعادل سلبي باهت أداء ونتيجة.
أدرك فان غال أن الأداء العقيم لفريقه في الشوط الأول ناتج عن عدم جرأة خط الوسط، فأخرج فيلايني وأدخل مكانه الإسباني خوان ماتا مع بداية الشوط الثاني، ومع هذا التبديل نشط مانشستر يونايتد ومرر روني كرة خبيثة إلى ماتا الذي حاول وضع مارسيال في موقف مناسب للتسجيل لكن الدفاع تدارك الأمر جيدا.
وأرغمت إصابة جديدة فان غال على إجراء تبديل ثان بعد مرور ربع ساعة فقط على بداية الشوط الثاني، فخرج الإيطالي ماتيو دارميان ودخل مكانه بادي ماكنير.
وكاد فنسنت وانياما يفتتح التسجيل لساوثامبتون عندما استقبل ركنية كلاسي برأسه من فوق واين روني لكنه أساء تقديره لتتحول إلى ركلة مرمى في الدقيقة 62.
وقام كومان بتبديلين في صفوف ساوثامبتون بإخراج تاديتش كلاسي وإدخال جيمس وارد- براوس وأوريول روميو، ليتحسن أداء الفريق في منتصف الملعب، أما مانشستر يونايتد فأقدم أخيرا على إشراك لاعبه العائد من الإعارة عدنان يانوزاي على حساب بورثويك-جاكسون.
لكن الفرج جاء عن طريق بديل آخر هو النجم تشارلي أوستن الذي شارك في الدقيقة 79 بدلا من ساديو ماني، ففي مباراته الأولى مع ساوثامبتون سدد برأسه كرة مركزة على يسار حارس مرمى مانشستر يونايتد معلنا تقدم فريقه بهدف نظيف في الدقيقة 87.
وبعدها لم يتمكن مانشستر يونايتد من استثمار 5 دقائق احتسبها الحكم كوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بفوز ثمين لساوثامبتون وخسارة ستشعل غضب جمهور "الشياطين الحمر".

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى