تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الدوري الإيطالي : ميلان يهدر انتصارا مهما بتعادله مع إمبولي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24012016

مُساهمة 

الدوري الإيطالي : ميلان يهدر انتصارا مهما بتعادله مع إمبولي




الدوري الإيطالي : ميلان يهدر انتصارا مهما بتعادله مع إمبولي
ميلان يهدر انتصارا مهما بتعادله مع إمبولي<br />
.
تعادل فريق ميلان مع مضيفه إمبولي 2 / 2 خلال المباراة التي جمعتهما السبت في الجولة الـ21 من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم، والتي شهدت أيضا تعادل فريق فروسينوني مع ضيفه اتلانتا سلبيا.
وسجل هدفي ميلان كارلوس باكا وجايكومو بونافنتورا في الدقيقتين السابعة و48 بينما سجل هدفي بيوتر زيلينسكي وماسيمو ماكاروني في الدقيقتين 32 و.61 ورفع ميلان رصيده إلى 33 نقطة في المركز السادس بفارق نقطتين عن المركز الخامس أول المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.
كما رفع إمبولي رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثامن.
وبدأ فريق إمبولي المباراة بهجوم مكثف بحثا عن إحراز هدف مبكر يربك حسابات ميلان الذي تراجع لوسط ملعبه لامتصاص حماس لاعبي إمبولي واستطاع فريث ميلان تحجيم إمبولي وعدم تشكيل أي خطورة في الخمس دقائق الأولى من المباراة ليبدأ بعدها ميلان بشن هجمات مرتدة.
وفي الدقيقة السابعة سجل كارلوس باكا الهدف الأول للميلان بعدما استلم كرة طولية خلف مدافعي إمبولي انفرد على إثرها بلوكاس سكوروبسكي حارس إمبولي وسدد الكرة على يساره في لحظة خروجه.
ووسط مناوشات هجومية من جانب إمبولي انحصر اللعب في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 29 والتي شهدت إلغاء الحكم لهدف لفريق إمبولي بداعي التسلل عندما لعبت الكرة داخل منطقة جزاء ميلان من ضربة حرة من الجانب الأيمن لمسها ماسيمو ماكاروني، المتسلل، قبل أن تدخل المرمى ليعلن الحكم عن تسلل اللاعب وإلغاء الهدف.
بعدها بثلاث دقائق نجح إمبولي في تعديل النتيجة عندما تلقى بيوتر زيلينسكي تمريره من ريكاردو سابونارا داخل منطقة جزاء ميلان لينفرد بالحارس جيانلويجي دوناروما ليسددها زيلينسكي لحظة خروج الحارس من مرماه فارضا التعادل 1 / 1 بين الفريقين.
وأصبحت المباراة سجالا بين الفريقين بعد هدف التعادل لإمبولي وتسابق مهاجمو الفريقين في إضاعة الفرص السهلة أمام المرميين ومرت الدقائق المتبقية دون تغيير في النتيجة ليطلق الحكم صافرة نهاية هذا الشوط فارضا التعادل 1 / 1 بين الفريقين.
ولم تمر سوى ثلاث دقائق من الشوط الثاني حتى نجح فريق ميلان من إضافة الهدف الثاني عندما حاول مدافعي إمبولي إبعاد الكرة لتصطدم في وجه نيانج وتتهيأ امام بونافنتورا لاعب ميلان في الناحية اليسرى داخل منطقة جزاء إمبولي ليضعها داخل المرمى لحظة خروج الحارس من مرماه.
وأصبحت المباراة سجالا بين الفريقين حتى جاءت الدقيقة 61 والتي شهدت هدف التعادل لإمبولي عندما لعبت ضربة حرة داخل منطقة جزاء ميلان استلمها مانويل بوتشياريلي على صدره ثم سددها لكن دوناروما أبعدها بصعوبة لتتهيأ امام ماسيمو ماكاروني الذي وضعها بسهولة داخل المرمى.
كثف فريق ميلان من هجماته بحثا عن احراز هدف ثالث واستحوذ على الكرة وبادر بشن هجمات على مرمى إمبولي الذي تراجع لوسط ملعبه لامتصاص حماس لاعبي ميلان واعتمد على شن الهجمات المرتدة السريعة.
ومرت الدقائق المتبقية من المباراة سريعة على الطرفين ولم يتمكنا خلالها من تغيير النتيجة ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة فارضا التعادل 2 / 2 بين الفريقين.
وفي المباراة الأخرى، فشل فروسينوني وأتلانتا في استغلال كافة الفرص التي اتيحت لهما امام المرمى ليتعادلا سلبيا وليحصل كل منهما على نقطة.
ورفع فروسينوني رصيده إلى 16 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير كما رفع أتلانتا رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني عشر.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى