الدوري الانجليزي : أغويرو يقود مانشستر سيتي للهروب بنقطة من فخ وست هام

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24012016

مُساهمة 

الدوري الانجليزي : أغويرو يقود مانشستر سيتي للهروب بنقطة من فخ وست هام




الدوري الانجليزي : أغويرو يقود مانشستر سيتي للهروب بنقطة من فخ وست هام
 أغويرو يقود مانشستر سيتي للهروب بنقطة من فخ وست هام
.
هرب فريق مانشستر سيتي بنقطة من أنياب مضيفه وست هام يونايتد بعد أن تعادل الفريقان بهدف لكل منهما ، مساء السبت ، على ملعب "آيتون بارك" في الجولة الثالثة والعشرين للدوري الإنجليزي لكرة القدم.
تقدم إينر فالنسيا في الدقيقة الأولى لوست هام وتعادل سيرجيو أجويرو من ضربة جزاء للسيتي في الدقيقة 9 ثم تقدم فالنسيا مجدداً في الدقيقة 56 ولكن أجويرو هرب بالسيتي من فخ الهزيمة بهدف في الدقيقة 81.
وارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 44 نقطة محتلاً المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن ليستر صاحب الصدارة ورفع وست هام رصيده إلى 36 نقطة بالمركز السادس.
بدأت المباراة بهدف مبكر من جانب وست هام عن طريق فالنسيا في الدقيقة الأولى من تمريرة عرضية أنهاها اللاعب بتسديدة في منطقة الجزاء باغت بها دفاع السيتي ليمنح فريقه التقدم.
مانشستر سيتي حاول الانتفاضة سريعاً من لدغة الهدف المبكر لأصحاب الأرض بهجمة من خلال نافس ثم أجويرو الذي حصل على ضربة جزاء ليتعادل منها لفريقه في الدقيقة 9.
اضطر وست هام لتغيير مبكر في الدقيقة 13 بخروج كارل يانكنسون للإصابة ونزول سام بيرام بدلاً منه ، ولم تهدأ محاولات أصحاب الأرض رغم التغيير الاضطراري بجانب هدف التعادل للسيتزن.. ونشط مجدداً فالنسيا وأهدر كرة قريبة ثم تعرض كويتيه لاعب وسط وست هام لإصابة بسيطة بعد إلتحام بدني مع يايا توريه.
هدأ إيقاع اللقاء مع حصول ديميكليس لاعب مانشستر سيتي على البطاقة الصفراء ، وانحصر اللعب في وسط الملعب مع تفوق نسبي من جانب وست هام لينتهي اللقاء بتعادل بين الفريقين.
وست هام بدأ بنشاط هجومي مع انطلاق الشوط الثاني وأهدر أنطونيو فرصة قريبة لأصحاب الأرض بينما نجح فالنسيا في تسجيل هدف التقدم من جديد لصالح وست هام في الدقيقة 56 من خطأ دفاعي في الرقابة بعد أن تم تمرير الكرة من رمية تماس ليلتقطها فالنسيا ويسجلها في الشباك.
أشرك وست هام اللاعب فيكتور موسيس على حساب أنطونيو في الدقيقة 64 بينما ظهر سترلينج في صفوف السيتي على حساب نافاس.
ازدادت خطورة هجمات السيتي مع نشاط سترلينج ، وشارك كليتشي على حساب ديلف في الدقيقة 76 في صفوف مانشستر سيتي.. ونجح أجويرو في الدقيقة 81 في استغلال ارتباك دفاعي في صفوف وست هام والتقط الكرة التي فشل الدفاع في إبعادها ليودعها ببراعة في المرمى.
الورقة الأخيرة لوست هام كانت بنزول ييلافيتش على حساب فالنسيا نجم المباراة في الدقيقة 87 ، ودفع مانشستر سيتي بآخر أوراقه بنزول فرناندو ريجس على حساب دافيد سيلفا.
حاول وست هام بتمريرة سحرية عن طريق ديميتري بايت ولكن دفاع مانشستر أبعدها.. وأهدر ييلافيتش فرصتين لوست هام في الدقائق الأخيرة مع تركيز دفاعي من الضيوف لينتهي اللقاء بالتعادل.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى