تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. )كمامات( للهلالاب..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24012016

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. )كمامات( للهلالاب..!!n




كرات عكسية
محمد كامل سعيد
)كمامات( للهلالاب..!!
كرات عكسية
.
# كنت حريصا على متابعة مباراة امس الاول بين قورماهيا الكيني وهلال السودان – او كما قال المعلق – في كأس السياحة ببورتسودان.. والحقيقة انني لم اشاهد مباراة في كرة القدم التي ثبت انها بريئة من العك الذي تابعناه عبر الشاشة..!!
# ولاني لا اهتم بما تكتبه الصحف المتعصبة – سواء للاحمر او الازرق – اجد نفسي ابعد ما يكون عن الخرافات التي ترد في تلك الاصدارات ولو من باب انها تتعمد الابتعاد عن الدور الاساسي الذي يحب ان تقوم به الصحافة تجاه المهتمين بالشأن الكروي..
# ورغم عدم متابعتي لتلك الخرافات الا انني كنت متشوقا لرؤية )عبقرية موكورو( و)صلابة صمويل( و)براعة ايشيا( على اساس ان تلك الاوصاف هي التي ظلت تتصدر النشرات الزرقاء لاكثر من شهر وفرضت نفسها على غصبا عني..!!
# الى جانب ذلك فقد كدت اصدق ما ظل يتداوله هواة التعصب في مواقع التواصل الاجتماعي عن ارتفاع مستوى لاعبي الهلال الوطنيين واستفادتهم واندماجهم مع المدرب الجديد هيثم مصطفى..!!
# ولم اتعجب من تحول عبقريته )سيدا( من الملاعب الى مجال التدريب بتلك السرعة الخرافية على اعتبار ان العاطفة كانت هي الاداة التي اعتمد عليها مطبلاتية الازرق في توصيل تلك المعلومة لاغراض خاصة يعلمها اصحابها وحدهم..!!
# العك والعشوائية كانت من ابرز واهم الملاحظات على الشكل الذي ظهر به الهلال لنتاكد عمليا من حجم الوهم الذي عاش فيه مطبلاتية الازرق واوهموا المحبين واقنعوهم به فكان ان ظهر الاداء باهتا وضعيفا..!!
# فشل لاعبو الهلال في تمرير الكرة بينهم ولم نتابع ولا حتى اربع باصات سليمة في اشارة اكدت كذب ونفاق وادعاء كل من تحدث عن روعة الاداء وارتفاع المستوى والفائدة الخرافية من معسكر تونس..!!
# ظهر الهلال بصورة باهتة وبطريقة اوحت وكان لاعبيه كانوا يتواجدون في سجن بمعزل عن كل كلام الانشاء الذي صدع به اصحاب النشرات الصحافية رؤوسنا كمتابعين على مدار اسابيع عديدة..
# غابت كل الايجابيات التي يفترض ان يعود بها اي فريق من رحلة كتلك التي قام بها الازرق الى تونس وصرف فيها ما صرف على تذاكر السفر والاقامة والاعاشة والنثريات والمرتبات والنفخ والفشخرة والكذب والضلال..!!
# انتهت المباراة بهزيمة واقعية ومنطقية للهلال جعلت جماهير بورتسودان تهتف )اشاعة اشاعة.. صحف واذاعة(.. وفعلا كان التعبير عميقا ومعبرا حكى عن واقع الحال المعاش والذي اعتقد انه يرجع للتعامل التعصبي لاصحاب النشرات الهلالية..!!
# تخريمة اولى: الحدث الاسوأ والذي اساء للمعاني السامية للرياضة عموما وكرة القدم على وجه الخصوص تمثل في رفض لاعبي الهلال الصعود الى المنصة لاستلام الميداليات الفضية.. ولا ادري لماذا تذكرت ذات الموقف الذي حدث من لاعبي الهلال من قبل بقيادة سيدا..?!!
# تخريمة ثانية: توقعت ان يجامل الحكم الهلال فحدث ان تابعتا ضربة الجزاء الفضيحة.. حتى بعدما تمت اعادتها توقعت ان يعلن رفاق موكورو )الانسحاب( من الملعب.. )ليييييييه… ما اعرفش(..!!
# تخريمة ثالثة: كل الامنيات ان يكون )هواة النفخ( قد استوعبوا الدرس القاسي الاخير وان يضع كل واحد منهم )بلغة( على راس قلمه.. وبالمقابل ننصح عشاق الازرق الاستعانة بكمامة قبل الشروع في قراءة النشرات اياها..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى