في الصمت كلام .. محمد عثمان بلل .. )روقوا المنقة يا هلالاب(

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24012016

مُساهمة 

في الصمت كلام .. محمد عثمان بلل .. )روقوا المنقة يا هلالاب(n




في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
)روقوا المنقة يا هلالاب(
في الصمت كلام .. محمد عثمان بلل
.
• عجبت جدا لما يجري حاليا في البيت الازرق بعد الخسارة امام قورماهيا الكيني في تجربة ودية .. وبالعكس هذه الخسارة تعتبر امر جيد للهلال في التوقيت بالذات وكان علي الاهله ان يبدوا اهتماما كبيرا باداء تجربة ثانية امام قورماهيا الذي اكد جاهزيته التامة وان الفريق الكيني تطور كثيرا .. حيث نجح في التغلب علي سان جورج في اثيوبيا قبل ايام وكان الفريق الاثيوبي جندل الوصيف بهدف واعاد اليه ذكريات التسعة الشهيرة.
• واصبحنا نطالع كل يوم اتهامات متبادلة بين ابناء الهلال خاصة علي مستوي الاعلام عن المتسبب الحقيقي في الخسارة وان الفريق لم يؤدي تجارب بالمستوي المطلوب خلال معسكر سوسة بتونس حيث واجه فرقا اقل مستوي من الهلال وهو في مرحلة الاعداد وكان الافضل ان يواجه فرق المقدمة في تونس حتي تعود اليه تلك التجارب بالفائدة الفنية المطلوبة ولذلك اقيم المعسكر التحضيري بتونس.
• كما تنادي الينا ان المجلس هدد المدرب بالاقالة في حال تعرض الفريق لخسارة جديدة في مقبل الايام .. وهذه تحديدا اعتبرها اشاعة لزعزعة الاستقرار الهلالي الذي يعيش فيه البيت الازرق حاليا حيث نجح الهلال في اقامة المعسكر الاعدادي بتونس وكان من افضل المعسكرات التي اقامها الهلال في الفترة الاخيرة .. إلا ان الخسارة امام قورماهيا تسببت في ذلك الغضب الذي عم الجميع.
• كما ربط البعض الاستقالة التي تقدم بها المهندس عاطف النور مدير دائرة الكرة بالهزيمة امام قورماهيا بالرغم ان عاطف لوح باستقالته قبل فترة طويلة بسبب ارتباطات خاصة .. شخصيا لا اري ان هناك سبباً لكل الذي جري .. وهذا هو عالم الكرة كما تتقبل الفوز بفرح وسعادة عليك ان تتقبل الهزيمة بكل صدر رحب وتعمل علي معالجة جميع الاخطاء التي ارتكبت.
• ونشيد بمجلس الادارة الذي تعامل بالحكمة لكل ما جري خلال الفترة الماضية برفضه استقالة عاطف النور وطالب بمضاعفة الجهد خلال الفترة القادمة خاصة وان الهلال تنتظره مباريات هامة في بداية مشواره بالدوري الممتاز امام هلال كادوقلي وهلال الابيض والمواجهتان خارج ام درمان.
• ونطالب المجلس بتهيئة الاجواء اكثر للجهاز الفني حتي يؤدي عمله كما يجب .. واراحة الجهاز الفني يعتبر سبب اساسي لنجاح الفريق في مهمته القادمة.
)صمت اخير( ..
)روقوا المنقة يا هلالاب(.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى