تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الدوري المصري : طلبة ينقذ الزمالك المصري من السقوط أمام سموحة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24012016

مُساهمة 

الدوري المصري : طلبة ينقذ الزمالك المصري من السقوط أمام سموحة




الدوري المصري : طلبة ينقذ الزمالك المصري من السقوط أمام سموحة
فريق الزمالك
.
فقد فريق الزمالك نقطتين ثمينتين بالتعادل مع ضيفه سموحة بهدف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم مساء الأحد على ملعب بتروسبورت في الجولة السادسة عشر للدوري المصري لكرة القدم.
تقدم سموحة بهدف في الدقيقة 33 عن طريق عمرو المنوفي وتعادل حماده طلبة للزمالك في الدقيقة 90 لينقذ فريقه من الهزيمة.
وارتفع رصيد الزمالك عند 31 نقطة بالمركز الثاني خلف الأهلي المتصدر وارتفع رصيد سموحة إلى 24 نقطة محتلاً المركز الخامس.
أجرى أحمد حسام "ميدو" المدير الفني للزمالك بعض التغييرات في تشكيلة الفريق الأبيض بعودة البوركيني محمد كوفي ومشاركته كلاعب وسط بجانب مشاركة مصطفى فتحي أساسياً.
قدم الزمالك بداية قوية وأهدر مصطفى فتحي ثم أضاع كهربا انفراداً صريحاً مع تألق للحارس المهدي سليمان وفرصة آخرى من باسم مرسي.
وتلقى الزمالك ضربة موجعة بإصابة طارق حامد في الدقيقة 19 وخروجه للإصابة وشارك بدلاً منه النيجيري معروف يوسف ، وحاول الفريق الأبيض عن طريق شيكابالا في وسط الملعب ولكن دفاعات سموحة كانت صلبة وحصل شريف حازم مدافع الفريق السكندري على البطاقة الصفراء.
وفي الدقيقة 33 ، نجح عمرو المنوفي في تسجيل هدف التقدم لسموحة من هجمة خاطفة انطلق بالكرة من وسط الملعب ومرر لأحمد تمساح ثم تسلم الكرة وأودعها ببراعة في مرمى الشناوي.
هاني العجيزي مهاجم سموحة وجه تسديدة نحو مرمى الزمالك بينما سيطر الهدوء على أداء الفريق الأبيض لينتهي الشوط الأول بتقدم سموحة.
وفي الشوط الثاني ، أشرك ميدو مدرب الزمالك المهاجم محمد إبراهيم على حساب باسم مرسي مع فاصل من التمريرات المقطوعة في وسط الملعب.
وأهدر إبراهيم فرصة قريبة للزمالك من انفراد تصدى له حارس سموحة المتألق ثم أجرى ميدو تغييراً أخيراً بنزول أيمن حفني على حساب شيكابالا.
سموحة تراجع للدفاع مع حصار زملكاوي ، ودفع مدرب سموحة بثلاث تغييرات في 17 دقيقة بنزول محمود فتحي وأحمد شكري ومحمد حمدي زكي.
وحصل الزمالك على ضربة جزاء في الدقيقة 86 أهدرها أحمد دويدار فوق العارضة ، ونجح حماده طلبة في الدقيقة 90 في تسجيل هدف التعادل من ضربة رأس.
حاصر الزمالك دفاعات سموحة ولكن استبسال الضيوف حال دون إدراك هدف الفوز للأبيض مع هجمات خاطفة في الثواني الأخيرة لينتهي اللقاء بالتعادل.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى