تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

وجهة نظر .. نزار عجيب .. الخسارة افضل من الفوز

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25012016

مُساهمة 

وجهة نظر .. نزار عجيب .. الخسارة افضل من الفوزn




وجهة نظر
نزار عجيب
الخسارة افضل من الفوز
وجهة نظر نزار عجيب
.
واحدة من ابرز سلبياتنا تعاملنا العاطفي مع النتائج سواء كان في المباريات الودية اوالرسمية , ردة الفعل تكون مبالغ فيها , وفي حال الفوز حتى في المباريات الودية يكون التهليل للانتصار ورسم صورة كبيرة للفريق ولاعبيه , وفي حال الخسارة تكون ثورة غضب عارمة .
من يبحثون عن انتصار وهمي في مباراة ودية لا يفيدون الفريق ولايمكن ان يقدموا له اي اضافة , ومن يكررون نفس الاخطاء ويهللون للمهرجانات ينقصهم الكثير , فالبعض اطلق احكامه النهائية على الفريق وكانه خسر مباراة نهائي اغلى الكؤوس وليس تجربة ودية .
نكرر نفس الاخطاء في كل موسم , يهلل البعض لفترة الاعداد والانتصارات في المعسكر الخارجي والتجارب , يتغنون بالنجوم وقبل انطلاقة الموسم بشكل رسمي يكون البعض رسم في خياله صورة البطل القادم .
من السذاجة ان تتكرر نفس الاخطاء , ومن المؤسف ان لا نتعلم من كل النكسات الماضية , هذه المباريات الودية تقام لاجل تصحيح اخطاء الفريق ولاجل المزيد من التجانس خصوصا اذا كان هنالك عناصرا جديدة انضمت .
الخسارة كانت مطلوبة في هذه المرحلة وهي افضل من فوز خادع , الهزيمة فرصة لتصحيح الاخطاء حتى تكون بمثابة ابرة للاعبين لتوضح لهم الخلل وانهم امام موسم صعب ومازال الطريق والمشوار امامهم طويل .
لايعقل ان نحكم على فريق من اول شهر , ولايمكن ان نشي الى ان الغاني ابيكو غير جدير باللعب للهلال , ومن يتحدث بهذه الصورة لايعرف كرة قدم , لان اللاعبين الاجانب من الصعب ان يظهروا في كامل مستواهم من بداية الموسم .
طبيعي ان يكون التجانس مفقود حتى الان بين قلبي الدفاع عمار الدمازين وابيكو الغاني , وطبيعي لا يظهر الكل النهائي للمثلث الهجومي , لان العمل مازال متواصلا حتى تكتمل صورة الفريق النهائية .
ردود الافعال السالبة عادة تخرج من بعض العاطفيين , ولكن كاادارة فريق في الهلال يفترض ان يكون تعاملها افضل بكثير ولا تقع في نفس اخطاء الموسم الماضي عندما اطلقت حكما متسرعا على المدرب البلجيكي باتريك .
على مستوى ادارة الفريق سيخسر الهلال كثيرا المهندس عاطف النور الذي يمر بظروف اسرية تتمثل في مرض شقيقه قد تضطره للابتعاد في الفترة القادمة , عاطف من وجهة نظري افضل مدير كرة مر على الهلال في السنوات الماضية .
عاطف النور يعمل باحترافية عالية , يكفي في عهده ان الهلال ودع عهد الفوضى في الملابس , ومنذ الموسم الماضي انتقل الفريق الى الاتفاق مع شركة ) اديداس ( التي وفرت كامل المعدات للفريق , ليطوى الهلال تلك الحقبة , فجميع اللاعبين ملتزمون بارتداء الملابس الموحدة في السفر والفندق والتدريبات بشكل مميز عبر عن شخصية الفريق الازرق .
كان لعاطف دور كبير في تنظيم العمل الاداري الخاص بالفريق بشكل احترافي ودقيق , ولم نشهد له اي مشاكل مع احد , وقام بواجبه على النحو المطلوب دون اي اخطاء , وهو على مسافة واحدة من جميع اللاعبين واكبر دليل على احترافيته انه عمل مع اكثر من مجلس .
تتغير الادارات والمجالس في الهلال ويبقى عاطف النور افضل مدير للفريق الهلالي , ونتمنى من المولى عز وجل ان يتمم نعمة الشفاء لشقيقه الموجود بالقاهرة حتى يعود المهندس سريعا لمنصبه وعمله مع الازرق , وهو سيترك فراغا كبيرا لان المجهود الكبير الذي يقوم به سيصعب على الكثيرين مع احترامي الكامل لبقية افراد الجهاز الاداري في النادي بقيادة الكابتن الكبير فوزي المرضي .

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى