تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

من هنا وهناك .. هيثم صديق .. كاساتو طايرة من غير )سلوك(

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25012016

مُساهمة 

من هنا وهناك .. هيثم صديق .. كاساتو طايرة من غير )سلوك(n




من هنا وهناك
هيثم صديق
كاساتو طايرة من غير )سلوك(
هيثم صديق صحيفة الصدي
.
* ينتظر أن تكون بعثة الزعيم قد وصلت إلى أرض الوطن بسلام فجر اليوم بعد أن أكمل الفريق إعداده بالدوحة كما خُطط له ولو بعض الهنات لطلبنا أن يسلم كأس الدوري له مع الكأس القديم، فالمنافس كشفته بورتسودان فضاع عليه حلم الدوري كما ضاع كأس السودان.
* المريخ استطاع أن يلعب مباريات على مستوى يعطي الفرصة لكل لاعبيه ليقف المدرب على مواطن الضعف والقوة وحسناً أن يبدأ المريخ من ملعبه فإن أول ثلاث نقاط قد تعني رصيداً مقدراً في ظل الوضع السيئ الذي يمر به جميع مقطورات قاطرة الزعيم لابد أن هناك هنات ولكن مطلوب من الجمهور أن يؤازر من يرتدي شعار المريخ ولن يضر المريخ الا الأصوات الانطباعية تلك التي لا تعطي فرصة وتأتي بحكم ثابت وكرة القدم تعتمد على المتغيرات.
* شخصياً كان لي رأي في عودة تراوري لكني سؤازره مالعب وأدعو إلى الشد من أزره لأنه يلعب للمجموعة وعلى ذلك فلينظر الجميع إلى غيره ممن لا يودونهم من لاعبين هم يدافعون عن المريخ اليوم ويمثلونه.
* أمر آخر منوط بالجمهور وهو الحرص على متابعة المباريات من داخل الإستاد أو تفعيل اقتراحنا الذي ذكرناه بالأمس والمتمثل في إصدار بطاقات ذكية الكترونية لكل مباريات المريخ بقيمة المقعد، فمثلاً اذا كان هناك من يدخل )مقصورة( بمبلغ 50 جنيهاً فعليه أن يشتري بطاقة دخول لكل المباريات في إستاد المريخ وبذلك يكون الدخل ثابتاً فلابد أن الدخل يستأثر بالتلفزة وبالطقس وبغضب البعض من نتائج قد تقع ليكون عزوفاً غريباً عن الدخول لا نجده الا عندنا.
* أصبح كافالي في صالة المغادرة بعد أن تأكد للجميع بعد تواضع بورتسودان أنه لا يملك ما يفوز به على خامس كينيا فكيف ينتصر على أول دوري تونس مثلاً.
* لعل هيثم مصطفى هو سيكون مدرب الهلال القادم في الأسبوع الثاني للدورة الأولى ريثما يأتي الكاردينال بمدرب جديد أو يأتي الهلال برئيس جديد، فهناك بعض التسريبات تتحدث عن قُرب استقالة )كردنة( بعد موقعة الشرق الكينية.
* استغربت والله لكأس السلوك الذي فاز به لاعب من الهلال وهو أول كأس محمول جواً محلي أخشى أن يتم الاحتفال به كما احتفلوا قبل بكأس أعطى لديم الصغير في الكنغو، كأس السلوك ده سلك كان ممكن يديكم ليهم ليه ده كأس مثل شهادة حسن سير وسلوك لمن يطلبها الناس دي لو مشت برة في أوروبا يجيبوا أكيد كأس )السلوج( بالسين.
* أها والسلوك ده اتمثل في شنو عدم اعتراض الهدف أم تهنئة الخصم به، قال ليك المدافع ده سجلوه بشريط فيديو يبين سلوكه يظهر فيه وهو يسلم على مائة شخص بابتسامة عريضة ويرفع أوراق من الأرض ويفسح الطريق لمهاجم منفرد.
* تعيين اللواء كمال شقاق ناطقاً رسمياً اسم المجلس قرار موفق ولكن يبدو أن المقصود به هو تحجيم عبد التام، على كل حال ينبغي أن يكثر الفعل في المريخ لا التصريحات، ولقد بانت الشفقة والخوف على الجميع ولجنة التسيير يمدد لها لما بعد التسجيلات فلا يخفي على أحد أن هناك بعض الأسماء قد بقيت في الكشوفات لأن )كاش( معدوم وبعض الأسماء ضاعت لأن الكاش معدوم، أما أن يتوفر المال أو الزمن لأجل أن يتم تأمين النادي من أي انتكاسات قد تقع عليه قادماً خصوصاً أنه سيكون مجابهاً بتذاكر ومعسكرات للبطولة الأفريقية تخشى أن اللجنة لا تستطيع توفيرها.
* موضوع ألوك وشيبوب ينبغي أن يكون الشغل الشاغل لمجلس المريخ وقانونيه لأجل إعادته مع العلم بأن أحدهما سوف يتعرض لعقوبة كبرى جراء تمرده بينما أنا أكتب جاء أحد الأخوة فقطع علي )سلوك( أفكاري.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى