قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

هيثم كابو وأمثاله هم من يدمرون المريخ .. خواطر زول عبد الله القاضي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26012016

مُساهمة 

هيثم كابو وأمثاله هم من يدمرون المريخ .. خواطر زول عبد الله القاضي




خواطر زول
عبد الله القاضي
هيثم كابو وأمثاله هم من يدمرون المريخ ...!!
ـــــــــــ


• والله رغم أنني لا أعرف أين يكتب الأخ هيثم كابو ولا أعرف له تاريخ سابق في المقال الرياضي لكن بين فينة وأخرى تقع في ناظري بعض مما يكتبه كابو عن طريق قروبات الوتساب والتي قربت البعيد وهذا عمل طيب لكن ما ليس بطيب في هذا الوتساب أنك أحيانا أيضا تقرأ ما لا تحب مكرها !!
• كتب السيد كابو مقال بعنوان )) انتبهوا مؤامرة لتدمير المريخ (( ولأن العنوان كثيرا ما يشد الشخص لقراءة ما تحته وأحيانا يكون الجواب باين من عنوانه فيكفيك شر القراءة !
• من عنوان كابو المثير تابعت قراءة المقال ولأول مرة للنهاية ... لكن للأسف لم أجد أي مؤامرة أو شبهة مؤامرة يمكن أن تقع على الند التقليدي توأم الهلال الروحي المريخ !!
• بعد أن حكى كابو قصة طويلة وعجيبة عن المرحوم وردي واعتقد أنها لا علاقة لها بمقاله وكان يمكن أن يأتي بأمثلة شعبية وعربية قريبة مما يريد أن يضرب به المثل !! المهم ....... بحثت عن هذه المؤامرة المزعومة ولم أجد غير البكاء على اللبن المسكوب ومرثية على نادي المريخ كلها حشو وكلها لوم على وزير الشباب والرياضة وكذلك رئيس لجنة تسيير المريخ !! هيثم كابو ومثله بعض كتاب المريخ يرهقون أنفسهم ويسودون آلاف الصفحات كل يوم تقطيعا في لحوم أجساد لجنة تسيير لا ذنب لها غير أنها تقدمت وقبلت التحدي عندما هرب الجميع من قيادة النادي هروب الصحيح من الأجرب أو كما قال مزمل !!
• هيثم كابو عينو في الفيل ويطعن في ضلو !!! عينه على أقطاب المريخ الذين يتفرجون على نادي الجغرافيا والتاريخ والنادي الأكبر في السودان كما يرددون ثم يكتب ويلوم لجنة التسيير والوزير الذي مدد لخمسة أشهر أخرى !!
• ماذا يفعل يا ترى الوزير وأهل المريخ يهربون من تحمل المسئولية ؟! ماذا يفعل الوزير ولا أحد يرغب في رئاسة أكبر أندية أفريقيا أو كما يزعمون ؟! ماذا تفعل الدولة وجماهير المريخ المليونية كما يقولون وعضويتها بضع أفراد كما قال ونسي ؟!
• عشرات الكتاب يدورون في نفس فلك كابو وسلك وغيرهم من المضللين والمخدرين !! جميع كتاب المريخ لا يريدون الاعتراف بأن حواء المريخ عقمت وأن لا رئيس جديد يلوح في الأفق !! يهرب كتاب المريخ وأهل المريخ من قول الحقيقة ومن شدة غيظهم فهم يجلدون الذات ويجلدون الوزير المسكين الذي لم يقصر وهو يهرول ويحنس ويعقد الاجتماعات ومئات المكالمات لكي يقنع أحد من رجال المريخ أن يتقدم الصفوف !!
بالكو
• طبعا كابو وسلك ومن لف لفهم لا يهدأ لهم بال إذا لم يدخلوا نادي الحركة الوطنية في قضاياهم وكأن اسم المريخ لا يقرأ إلا مقرونا باسم الهلال ... يناقشون قضية تخص المريخ وحده رغم ذلك يتردد في المقال اسم الهلال اكثر من مرة ويتردد اسم رئيس الهلال عشرين مرة !!
• يا كابو أترك الهلال وتفرغ لإيجاد حل لمشكلة المريخ !! أترك فريق الهلال ورئيسه وحاول أن تستجدي أقطاب المريخ ليتقدم أحد الصفوف ويعلن ترشحه حتى يمكن للجنة التسيير أن تختصر المدة وتعقد الجمعية العمومية غدا ... لكن السؤال الذي يطرح نفسه كيف تعقد جمعية عمومية لنادي عضويته 180 شخص ؟!؟
• قال كابو في مرثيته لا فض فوه )) لو قالوا للكاردينال رئيس نادي الهلال اتخذ لنا قرارا تعطل به مسيرة المريخ تماماً ! وتقعده عن الحركة حتى يصبح صيدا سهلا لك تخطف من تريد من لاعبيه لتقوي بهم صفوفك, وتغير مسار من تهوي لتضعف بهم خصمك لما اتخذ هذا القرار الكارثي البتة !! )انتهى ((
• وانا استنبط من بين حروفه فقط تلك الخصلة التي تميز المريخ واشتهر بها ويعمل بها منذ سنوات بعد أن عجز اللحاق بقطار الهلال السريع واصبح الفارق كبيرا في المستوى وعدد مرات الفوز بالدوري وتمثيل الوطن أفريقيا ... تلك الخصلة التي كتبها كابو واعترف بها دون أن يقصد وأثبت لنا فعلا أن هذا هو مبدأهم وأن هذا هو تفكيرهم وقد كتبت أنا بعد تسجيلهم لهيثم طمبل ثم كلتشي قبل سنوات مقال بعنوان )) قوي فريقك بدلا أن تضعف خصمك (( وقد استمرأ أهل المريخ هذا المبدأ ولم يتركوا لاعبا مبرزا في الهلال إلا وكانوا خلفه حتى يترك الهلال ويذهب إليهم أو يغادر الهلال بأي شكل كان .. لكن لا يحيق المكر السيئ إلا بأهله .
• بدلا من هذه الولولة ولطم الخدود ورمي اللوم على الآخرين اعترفوا أولا بعجزكم ثم بعد ذلك أجلسوا و أبحثوا لكم عن رئيس للمريخ أو قولوا ) جلى ( عشان نسلفكم رئيس هلالي من الذين ينتظرون دورهم بفارق الصبر لقيادة المارد الأزرق !!
• كتب الأخ مزمل في مقاله قبل يومين كلام خطير جدا على لسان الكابتن عمر النقي حيث قال )) حدثني الكابتن د. عمر النقي أنهم في لجنة التسيير تلقوا 39 مليار جنيه كدعم من الحكومة (( ومزمل دائما هو من يبادر ويسأل ثم يأتي ويكتب سألت فلان لكن هذه المرة كتب حدثني أي أنه لم يسأل بل كابتن عمر النقي هو من بادره بالحديث !! نريد توضيح من عمر النقي عن هذه المبالغ .. من استلمها وأين ذهبت خاصة وأن النقي لم يسجل للهلال لاعب محترف عليه القيمة ولم يبني طابق في الجوهرة أو يجدد كشافات الملعب !!!
• سؤال جدي !! لماذا لا يتقدم مزمل أبوالقاسم لرئاسة المريخ ؟! لكن هو فاضي من التريقة على رديف الهلال ؟! وصيف السنين ما لاقي ليه رئيس وهم مشغولين برديف الهلال !! حتى رديفنا عامل ليهم قلق !! الكبير كبير ......!!
• نادي يفر الأقطاب من رئاسته ونادي يتقاتل الأقطاب للظفر برئاسته ... فرق يا ودالجبل !!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى