قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 26.01.2016 تقرير الأحداث

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 26.01.2016 تقرير الأحداث

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء 26 يناير 2016 - 8:47

نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 26.01.2016 تقرير الأحداث

ـــــــــــ
بدأ عرض الرو أحداثه باستعراض أهم اللقطات في المعركة الملكية في عرض رويال رامبل 2016 والتي فاجئ تربل اتش الجميع بها من خلال عودته وانتزاعه للقب WWE للوزن الثقيل بعد إقصائه للبطل السابق رومان رينز ودين أمبروز في نهاية المطاف ليصبح البطل الجديد للاتحاد.
دخل بعد ذلك رئيس مجلس إدارة WWE فينس مكمان وابنته ستيفاني والسعادة واضحة عليهما، وبدأ رئيس مجلس إدارة الاتحاد حديثه بالطلب من الجماهير أن تخرس بسبب صافرات الاستهجان الكثيرة التي قابلوه بها، وقال إن أهم ما حدث كان ليس مجرد خسارة رومان رينز للقب WWE بل أنه قد تم تحطيمه وأصبح مثل الجماهير يجر ذيول الهزيمة.
وقال فينس مكمان إن لديه اعتراف ليقوله أمام الجميع، وهو أنه يستمتع كثير بتحطيم الآخرين وان يجعلهم يشعرون بالتعاسة، والاهم من ذلك هو ما فعله لرومان رينز الذي تحطم كليا، وبدورها تحدثت ستيفاني عمّا حدث لرينز وأخذت تناكف الجماهير وتهاجمهم وتستفزهم بشكل كبير مثلما فعل والدها وما فعله زوجها.
انتقلت ستيفاني مكمان بعد ذلك للحديث عن زوجها وأخذت تعدد صفاته كرجل أعمال يخطط بكل براعة للأمور والكثير من الصفات الأخرى التي يتفوق بها على الجميع في الاتحاد، وطلبت من الجميع الترحيب به، دخل تربل اتش إلى الحلبة حاملا حزام WWE للوزن الثقيل الذي رفعه عاليا أمام الجماهير وسط الحلبة.
بدأ تربل اتش حديثه بعد تحية من فينس مكمان وزوجته ستيفاني عن رومان رينز وقال إنه يفتقر لشيء واحد تسبب بخسارته لما كان عليه، وقال إنه مصارع رائع لكن عليه أن يتعلم أمرا واحدا هو الاحترام، وأكد انه كان ممكن أن يتغاظى عمّا فعله معه أو مع السلطة، لكنه لم يكن ليتساهل مع قلة احترامه لمكمان الذي يعتبر أباه الروحي.
وانتقل تربل اتش للحديث عن فوزه بلقب WWE للوزن الثقيل، وقال إنه يوافق جميع من يقولوا إنه ليس بحاجة للفوز بهذا الحزام، لكنه رغب بذلك الفوز كي يعطي درسا لهؤلاء الذين يشبهون رومان رينز ولا يعرفون الاحترام، لذلك رغب بأن يلقنهم درسا حول معنى البطولة أن يظهروا الاحترام لمن كانوا السبب بما هم عليه.
وتحدثت ستيفاني مكمان بعد ذلك عن عرض ومهرجان الأحلام الرسلمينيا 32 الذي سيتصدر تربل اتش حديثه الرئيس بعد فوزه الكبير، وقالت إنهم سيعملون على إعادة تقييم جميع المصارعين في WWE، وأنهم سيعلنون عن مواجهة الحدث الرئيسي في عرض فاست لين 2016 الذي سيقام الشهر القادم، وأن الفائز بذلك النزال سيحصل على فرصة لمواجهة تربل اتش في مهرجان الأحلام على لقب WWE للوزن الثقيل.
.
النزال الأول

كيفين أوينز -يهزم- دولف زيجلر
.
قابلت المذيعة جوجو البطل السابق رومان رينز أثناء وصوله إلى الصالة وسألته عن رأيه بما قاله فينس مكمان إنه يجر ذيل الهزيمة بين أقدامه ويعيش حالة من البؤس بعد الهزيمة، وقال رينز لا يهتم لما قاله مكمان واصفا إياه بالسخيف، وأنه لن يغادر هذه الصالة حتى يحصل على مايريده وفرصة لمواجهة البطل الجديد.
ظهر فريق سوشيال اوتكاست في الحلبة وتحدث هيث سلاتر في البداية وتحدث عن وجود مغني الراب الشهير فلو ريدا ونزل إلى جانب الحلبة وطلب منه أن يبقى في مكانه وألّا يتحرك مطلقا كي لا يشعره بالغضب، وقام بو دلاس وآدم روز بالطلب منه ألّا يعمل على إزعاج صديقهم مجددا كي لا يفقد أعصابه أمام الجميع.
دخل فلو ريدا إلى الحلبة وقال سلاتر إنه لا يريد إحراجه بين أبناء مدينته من خلال القتال وتحداه أن يواجه زميله “بو ريدا” في تأليف الكلمات، وبدأ بو دالاس الحديث عن الضيف الكبير والسخرية منه، لكنه رد بطريقة أحرجتهم أمام الجماهير وقال إن عليهم مواجهة أصدقائه فريق الدادلي بويز.
.
النزال الثاني

فريق بوبا راي وديفون داجلي -يهزم- فريق بودالاس وكيرتس اكسل
.
دخل المغني الشهير فلو ريدا إلى الحلبة بعد انتهاء النزال وقام الدادليز برفع يديه عاليا أمام الجماهير. قابلت المذيعة رينيه يونج المصارع أي جي ستايلز خلف الكواليس وطلبت منه التعريف بنفسه قبل أن يعلن انطلاقته في حلبات المصارعة بعد مشاركته الكبيرة في رويال رامبل، وقال إنه قلب الموازين يوم أمس من الناحية الجماهيرية.
وقبل ان يعرّف بنفسه ظهر كريس جيريكو بشكل مفاجئ وقال إنه يعرفه تماما وهو أحد أكبر المصارعين المستقلين في العالم، وانه الليلة سيحظى بمواجهة صاحب البطولات الستة وهذا إنجاز آخر يحسب له، ولم يعلق ستايلز مطلقا على ما قاله كريس جيريكو الذي سيخوض أمامه أول مواجهاته في الحلبة.
.
النزال الثالث

أي جي ستايلز -يهزم- كريس جيريكو
.
تمكن المصارع أي جي ستايلز من مباغتة كريس جيريكو وخطف الفوز بعد عكسه لحركة تثبيت، وعرض على خصمه المصافحة بعد انتهاء النزال، تردد جيريكو بقبول مصافحة ستايلز لكنه وافق بالنهاية وأمسك بيده ومنعه من الخروج من الحلبة قبله، وأثناء حديث المذيعين عن عودة محتملة لنجم كبير في عرض الرو، دخلت سيارة فارهة إلى موقف السيارات داخل مبنى الصالة الرياضية.
.
النزال الرابع

ساشا بانكس -ضد- بيكي لينش
.
انتهى النزال بقرار من الحكم دون فوز إحداهن بسبب هجوم بطلة الديفاز تشارلوت على ساشا بانكس في البداية، ثم هاجمت صديقتها السابقة بيكي لينش بعنف إلى أن عاد بانكس وحاولت الإطاحة بها، لكن تشارلوت سيطرت عليها مجددا وغادرت الحلبة متبجحا بإطاحتها بكلتا منافساتها.
ظهر المصارع جولدست في غرفة غيار المصارعين يبحث عن ار تروث الذي ظهر وقدّم مشهدا كوميديا عندما اقترح عليه جولدست أن يصبح شريكه الجديد، وأجاب تروث بأنه لا يستطيع ذلك لأنه متزوج حين فهم طلب الشراكة بشكل خاطئ، وغادر الغرفة مما أدهش جولدست الذي صرخ قائلا إنه يطلب منه الشراكة في الحلبة وليس كما فهم هو.
.
النزال الخامس

براي وايت -يهزم- الوحش كين
.
دخل برون سترومان ولوك هاربر وإريك روان إلى الحلبة بعد انتهاء النزال وهاجموا الوحش كين، وقام الأول بعناقه بحركته الخاصة ثم دفعه لهاربر وروان اللذان طرحاه أرضا قبل أن يقف براي وايت إلى جانبه مرددا عبارته الشهيرة “اتبعوا الصقور”.
ظهر المصارع ريتش برينان خلف الكواليس بجانب السيارة الفارهة وطرق زجاجها محاولا معرفة من بداخلها، وبعد ان فتح بابها خرج منها ذا ميز الذي أخذ يتحدث عن نفسه، ودخل بعد ذلك ذا روك بعد ذلك بشكل مفاجئ بسيارة أخرى وقابل ذا ميز الذي سأله من يظن نفسه ولماذا يحاول سرقة الأضواء منه، وطلب منه ركن سيارته بعد أن رمى له مفاتيحها.
وقابل ذا روك بعد ذلك أحد المغنيين الذي تربطه به صداقة كبيرة وطلب منه القدوم لموقع تصوير مسلسله، ثم قابل الروك أثناء مسيره خلف الكواليس العملاق بيج شو وأخذ يتحدث إليه عن الفرصة التي أضاعها على نفسه بعد خسارة رويال رامبل يوم أمس، لأنه كان يشاهد العرض مع أحد المخرجين الكبار الذي أعجب بها بشدة.
وان ذلك المخرج أخبره بنيته تقديم عرض سينمائي كبير للفائز بالمعركة الملكية، وأخذ العملاق بيج شو يبكي وقام بتحطيم جهاز كمبيوتر كان بيده، واستمر ذا روك بعد ذلك بالمسير إلى أن قابل لانا وأعرب عن سعادته لمقابلتها مجددا بعد ما حدث بينهما في مدينة بروكلين عندما حضرت لغرفته بعد لقائهما في الرو وتفاجئ بظهور روسيف خلفه.
سأل ذا روك لانا عن آخر التطورات في علاقتها مع روسيف الذي ظهرت عليه علامات الغضب عندما عرف بتلك المعلومات، وقالت له إنهما مرتبطان ويستعدان للزواج، وقام ذا روك بتقبيلها وتهنئتها على تلك الخطوة وتمنى لها حياة سعيدة مما زاد من غضب روسيف، غادر الروك المكان واستعد للدخول إلى الصالة وهتافات الجماهير تملئ المكان.
دخل ذا روك إلى الصالة واشتعلت المدرجات بدخوله والهتاف له بشكل صاخب، وبدأ بالترحيب بالجمهو بعد أن صمت لوقت طويل، وسأل الجماهير إن كانت مستعدة للرسلمينيا، وسأل مايكل كول وجي بي أل إن كانا كذلك، لكنه لم يعرف اسم المذيع بايرون ساكستون وسأل عن هوية ذلك الشخص الأسود.
وفاجئ ذا روك الجميع بعد ذلك وقال إنه وقت الخروج عن النص ونزل إلى جانب الحلبة ورحب بثلاثة من الجماهير قاموا بالتنكر بزي أندرتيكر وهالك هوغان وراندي سافاج وتحدث معهم وسألهم عن أسمائهم، ورحب بواحد آخر كان يرتدي قميصه الخاص، وعاد إلى الحلبة وأخذ يتحدث عن الرسلمينيا وتحطيم الأرقام القياسية وقال إن ذلك سيحدث لاحقا.
وأضاف ذا روك أنه يريد الحديث عن هذا العرض وما سيقدمه تحديدا، لكنه تفاجئ بصوت بيج إي يدوي في الأرجاء ودخل فريق نيوداي ساخرين من عدم معرفته اسم بايرون ساكستون وعدد من الأمور الأخرى مثل انتقال نجم كرة السلة الشهير ليبرون جيمس من مدينة ميامي إلى كليفلاند ووصفوا ما فعله بالخطوة الصائبة لمناكفة جماهير المدينة.
وبعد أن حان دور ذا روك في الحديث سخر بشدة من ارتدائهم للقرن الأبيض على رؤوسهم وسألهم عن سبب وضعهم للعضو الذكري الخاص بحيوان اللاما على فوق رؤوسهم، واستمر بسخريته وطلب منهم الدخول إلى الحلبة من أجل تحطيم تلك الآلة الموسيقية على مؤخراتهم السكرية مما تسبب بصخب الجمهور من جديد.
إلّا أن فريق نيوداي رفضوا ذلك وقال إن لديه خطة بديلة لإجبارهم على الدخول إلى الحلبة وأرادوا المغادرة، لكن ذا روك طلب منهم الانتظار لأن لديه خطة بديلة، وأن تلك المخططات تنفع دائما وقال لهم إن وقت الأقارب قد حان، دخل جيمي وجاي اوسو إلى الصالة مهاجمين بيج إي الذي تم دفعه إلى الحلبة ليحصل على ضربة ذا روك القاضية وتبعه اكزافيير وودز الذي حصل على ضربة “مرفق الشعب” قبل أن يختتم المشهد بعناق أقاربه.
.
النزال السادس

فريق بايج ونتاليا -يهزم- فريق بري بيلا وفوكس
.
عُرضت لقطات من ظهور بعض نجوم الاتحاد في الحملات الاجتماعية ضد العنصرية والعنف وتم الإعلان تعاقد WWE مع إحدى المؤسسات من جديد للقيام بالمزيد من حملات التوعية الكبيرة، ظهر ذا ميز بعد ذلك في الحلبة وقال إنه غاضب بشدة من كثرة المقاطعات التي يتعرض لها أثناء حديثه او خلال برنامجه ميز تي في، وقبل لن ينهي حديثه دخل بطل الولايا المتحدة الجديد كاليستو لمواجهته.
.
النزال السابع

كاليستو -يهزم- ذا ميز
.
النزال الثامن

فريق رومان رينز ودين أمبروز -يهزم- فريق المصارع شيمس وروسيف
.
المصارع دين أمبروز الحصول على الانتقام من غريمه روسيف بعد انتهاء المواجهة، وقام يتجهيز طاولات المعلقين من أجل تحطيمها بجسد روسيف ردا على تدخلهم ضده في عرض رويال رامبل، وتعاون رومان رينز على تنفيذ تلك الضربة القوية، لتظهر بعد ذلك ستيفاني مكمان وتبدي أعجابها بما فعله كلاهما.
وقالت ستيفاني مكمان غن لديها إعلان كبير يتعلق بمواجهة الحدث الرئيسي لعرض فاست لين 2016 الشهر القادم، والتي سيتوجه الفائز بها لمواجهة زوجها تريبل اتش في الحدث الرئيسي للرسلمينيا 32 على لقب WWE للوزن الثقيل، وأعلنت ستيفاني عن مواجهة ثلاثية الأطراف بين رومان رينز ودين أمبروز والوحش بروك ليسنر، وهو ما تسبب بصدمة الأول والثاني لدخولهما في مواجهة ضد بعضهما البعض، وانتهى العرض على ذلك المشهد.
انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى