قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

بروسيا دورتموند يمطر شباك شالكه بثلاثية في اخر 8 دقايق

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28022015

مُساهمة 

بروسيا دورتموند يمطر شباك شالكه بثلاثية في اخر 8 دقايق





بروسيا دورتموند يمطر شباك شالكه بثلاثية في اخر 8 دقايق
- حقق بروسيا دورتموند الذي يتطور بسرعة فوزه الرابع على التوالي في دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم بعدما هز الشباك ثلاث مرات في غضون ثماني دقائق قرب النهاية ليتغلب 3-صفر على شالكه غريمه التقليدي في وادي الرور يوم السبت.
ووضع بيير ايمريك اوباميانج دورتموند في المقدمة في الدقيقة 78 بعد أن أهدر وصيف البطل الموسم الماضي العديد من الفرص الخطيرة كما سدد في العارضة.
وسجل هنريخ مخيتاريان من مدى قريب في الدقيقة التالية ليضاعف النتيجة قبل أن يجعلها ماركو ريوس 3-صفر في الدقيقة 86.
وأنهى دورتموند الهجمات باستهتار في بداية المباراة كما أحبطه الاداء الرائع لحارس شالكه الشاب تيمون فيلينرويتر لكنه رفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز التاسع.
وحافظ الحارس البالغ عمره 19 عاما - الذي تمت ترقيته للفريق الأول بسبب الاصابات - على ثباته عندما انطلق اوباميانج داخل منطقة الجزاء وتصدى لمحاولته في الدقيقة الرابعة.
ووقف الحظ بجانب فيلينرويتر عندما حادت كرة شينجي كاجاوا التي لعبها من فوقه قليلا عن المرمى لكنه تصدى بشكل رائع لسلسلة من الفرص خاصة عن طريق ريوس واوباميانج.
وواصل دورتموند ضغطه وسدد في إطار المرمى عبر محاولة من ريوس أبدلت اتجاهها بينما بدا نفاد صبر 80 ألف مشجع لفريق المدرب يورجن كلوب.
وأهدر ريوس العديد من الفرص الجيدة الأخرى قبل أن يتلقى اوباميانج مهاجم منتخب الجابون الكرة عند حافة منطقة الجزاء ليضعها في الشباك محرزا هدفه العاشر هذا الموسم.
وأضاف الارميني مخيتاريان هدفا آخر مع انهيار دفاع شالكه تحت الضغط قبل أن يجهز ريوس عليه مع تبقي اربع دقائق على النهاية.
وفاز شالكه صاحب المركز الخامس - الذي كان بلا أنياب رغم عودة مهاجمه كلاس يان هنتيلار من الايقاف - مرة واحدة فقط في مبارياته الخمس الأخيرة بالدوري.
ويتقدم بايرن ميونيخ المتصدر بفارق 11 نقطة على أقرب ملاحقيه في الصدارة بعدما سحق كولونيا 4-1 أمس الجمعة. ويحل فولفسبورج صاحب المركز الثاني ضيفا على فيردر بريمن غدا الاحد.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى