تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

بدون حجاب .. خالد عز الدين .. باي حق يتوج المريخ !

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26012016

مُساهمة 

بدون حجاب .. خالد عز الدين .. باي حق يتوج المريخ !n




بدون حجاب
خالد عز الدين
باي حق يتوج المريخ !
بدون حجاب  خالد عز الدين
.
• لم نرفض نهائيا معاقبة الهلال بالخسارة في مبارياته التي انسحب منها .. أرتضينا بالقانون ولم نهاجم اتحاد كرة القدم السوداني في تنفيذ هذه المواد علي الهلال في اجتماع اللجنة المنظمة المنعقد في شهر نوفمبر من العام الماضي .. وكان هذا اخر اجتماع للجنة المنظمة ناقشت فيه تقارير الحكام والمباريات واعتمدت من خلاله نتائج المباريات او اتخذت قرارات في نتيجة مباراة اي نادي منسحب ..
• غاب الهلال عن مباراته امام المريخ وهي اخر مباراة له في بطولة الدوري الممتاز للموسم المنصرم ..
• لم تجتمع اللجنة المنظمة لتتخذ قرارا في هذه المباراة وبالتالي فان نتيجة المباراة لم تعتمد نهائيا لان الحكم لا يتخذ قرارا او يكتب نتيجة لمباراة لم تقام وانما يرفع تقريره بغياب النادي المنافس عن المباراة وبعد ذلك تتخذ اللجنة المنظمة ما تراه مناسبا فربما وجدت العذر للنادي الذي لم يحضر واعادة المباراة !
• اجتمعت الجمعية العمومية وقررت اعتماد نتائج الموسم حتي تاريخ الجمعية وليس من بينها دون شك نتيجة مباراة الهلال و المريخ لانه ليس هناك نتيجة اصلا ..
• انهزم المريخ من اهلي مدني بثلاثية ليتجمد رصيده في 61 نقطة مقابل 59 نقطة للهلال .. وبالتالي فان المريخ لا يستطيع ان يحسم بطولة الممتاز الا بعد ان يحسم نتيجة مباراته امام الهلال فاذا اعتبرته اللجنة المنظمة فائزا فمن حق الهلال ان يستأنف قرارها فاذا ايدت لجنة الاستئنافات قرار اللجنة المنظمة فمن حق معتصم جعفر ان يحتفل مع اهل المريخ بالتتويج ولكن غدا لا والف لا ! المريخ الذي عجز عن انتزاع دوري غاب الهلال فيه عن المباريات وترك له الملعب خاليا الا من لقاء امام الاهلي مدني لن يتوج بالدوري الممتاز الا بعيدا عن القانون !
• لو كنتم تحبون التتويج كان تغلبوا الاهلي مدني ..
• نحيكلم الان الي اخر اجتماع للجنة المنظمة تمت فيه مناقشة نتائج المباريات ) ثالثاً : إعتبار نادى الأمل عطبرة خاسراً 0/2 وتوقيع غرامة مالية مبلغ وقدره 10 الف جنيه وذلك نسبة لتخلفه عن آداء مباراته المعلنة أمام المريخ الخرطوم المعلنة يوم 27 /10/2015م بعطبرة.
• رابعاً : إعتبار نادى الهلال الخرطوم خاسراً 0/2 وتوقيع غرامة مالية مبلغ وقدره 10 الف جنيه وذلك نسبة لتخلفه عن آداء مباراته أمام المريخ الفاشر في الدوري الممتاز بتأريخ 27/10/2015م.
• خامساً : إعتبار نادي الهلال الخرطوم خاسراً 0/2 وتوقيع غرامة مالية مبلغ وقدره 10 الف جنيه وذلك نسبة لتخلفه عن آداء مباراته المعلنة أمام نادي الهلال الفاشر بتأريخ 5/11/ 2015م.(
• بس .. هذه هي اخر قرارات اللجنة المنظمة ليس من بينها قرار مباراة الهلال والمريخ والاخيرة وبالتالي فان النتيجة تبقي معلقة !
• رغم انو قرارات اللجنة المنظمة نفسها لم يطبق فيها اي قرار .. فالامل الذي اعتبر مهزوما لم يهبط .. والهلال الذي تمت غرامته لم يدفع الغرامة .. بجانب هذا القرار الجميل )سادساً : نظرت اللجنة في الشكوي المقدمة من نادي الرابطة كوستي حول عدم قانونية مشاركة لاعب نادي المريخ كوستي ألوك أكيج مبيور في مباراتمهم التي أقيمت بتأريخ 26/9/2015م في بطولة دوري سوداني الممتاز وبعد إستعراض الشكوي والتداول قررت اللجنة رفض الشكوي لعدم صحة المعلومات الواردة بها(
• وحتي هذا القرار غير موجود فالرابطة كسبت الشكوي واكدت صحة المعلومات الواردة فيها ! وبالتالي فقرارات الجمعية العمومية نفسها لم تنفذ لان النتائج لم تعتمد بشكل نهائي كما قالت الجمعية ..
• يا معتصم جعفر .. انت لم تملك الشجاعة لتصدر قرارا بالغاء الموسم السابق .. ولكنه قرار موجود .. فالموسم السابق غير موجود !
• كما انك لم تصدر قرارا بالتاكيد علي الفوضي المالية في اتحادك وشبهات الفساد .. ولكنه امر موجود .. فاموال الفيفا داخل وكالة تاكس .. والمبلغ اكثر من مليون دولار وليس 250 الف دولار كما ذكرت .. نقيف هنا ولا نمشي البوليس ..
• خلينا نمشي كادوقلي .. فاليوم يدخل الهلال بطل اخر نسخة معتمدة من الدوري الممتاز ليدافع عن بطولته برضاك انت ومجلسك وجمعيتك العمومية او بدون رضاء منكم ..
• الهلال الكبير بقيادة نجومه الكبار في مواجهة الابن هلال كادوقلي في ارض الجبال والخضرة .. بداية مشوار صعب .. لا نقول من خارج الديار فكل ارض السودان دارنا ولكننا نقول ان البداية صعبة امام ابننا في ملعب صعب ولكنه الهلال ..
• ننتظر ان يكون الحظ مع مدربه الجديد ليبدأ رحلة التتويج من هنا قبل ان يتجه لكردفان الغره ام خيرا جوه بره .. لو عاد الهلال بنقاط كادوقلي والابيض عندها سيضع لجنة الاستئنافات الجديدة في موقف حرج لان المريخ سيكون امام خيار الشكاوي فقط !
• ننتظر تشكيلة الهلال واداء الفريق لننتقل من مرحلة الاعداد للعب الجاد .. ونبدأ الحساب نقطة نقطة وخطوة خطوة .. نفسنا طويل وبصبر جميل والحساب ولد ..
• وحسابنا معاكم ما ناسنو يا مجدي شمس الدين .. بس عايزين نعرف حوافز الحكام السودانيين في مباريات الدوري الممتاز كم ؟ وباليورو ولا السوداني .. فاهمني ولا اشرح زيادة .. نقيف هنا ولا نمشي الاتحاد الافريقي ههههههه !!!!!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى