قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

ميلان يقترب من نهائي كأس إيطاليا بالفوز ذهاباً على أليساندريا

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ميلان يقترب من نهائي كأس إيطاليا بالفوز ذهاباً على أليساندريا

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء 27 يناير 2016 - 6:55

ميلان يقترب من نهائي كأس إيطاليا بالفوز ذهاباً على أليساندريا
ميلان يقترب من نهائي كأس إيطاليا بالفوز ذهاباً على أليساندريا
.
وضع إيه سي ميلان أحدى قدميه في المباراة النهائية لبطولة كأس إيطاليا بالفوز في ذهاب الدور نصف النهائي على فريق أليساندريا الذي يلعب في الدرجة الثالثة بهدف دون مقابل في إطار المباراة التي أقيمت على الملعب الأوليمبي بمدينة تورينو في ظل إستحالة اقامتها على ملعب فريق أليساندريا الصغير.
سجل هدف الميلان الوحيد لاعبوه ماريو بالوتيلي في الدقيقة 43 من الشوط الأول عبر ركلة جزاء ليصبح الروسونيري قريباً من التأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى منذ موسم 2002-2003.
أنجيلو أدامو المدير الفني لفريق أليساندريا إختار طريقة 4-5-1 معتمداً على وجود كثافة عددية في وسط الملعب لتضييق المساحات قدر الإمكان أمام لاعبي الميلان أما ميهايلوفيتش المدير الفني للميلان فإختار طريقته المعتادة مؤخراً 4-4-2 بوجود الثنائي أدريانو وبالوتيلي منذ البداية في الهجوم.
المباراة بدأت بحماس كبير من قبل لاعبي أليساندريا في ظل وجود ما يقرب من 20 الف متفرج سافروا لتشجيع الفريق من مدينة أليساندريا إلى مدينة تورينو فيما حاول لاعبو الميلان امتصاص حماسهم وتهدئة اللعب.
بمرور الوقت سيطر لاعبو الميلان على مجريات اللعب فيما ظل لاعبو أليساندريا في مواقعهم الدفاعية محاولين الإستمرار في تأمين مرمى الفريق مع الإعتماد على الهجمات المرتدة اذا سمحت الظروف.
ظل الميلان هو الأقرب للتهديف في ظل وجود فارق فني واضح بين الفريقين حتى جاء الفرج قبل نهاية الشوط بدقيقتين عندما تحصل اللاعب أنتونيلي على ركلة جزاء بعد تعرضه للإعاقة من مدافع أليساندريا في منطقة الجزاء يتصدى لها ماريو بالوتيلي بنجاح مسجلاً الهدف الأول لفريق لتصبح النتيجة تقدم الميلان بهدف دون مقابل.
بعدها يطلق الحكم إيراتي صافرته معلناً تقدم الضيوف بشكل مستحق خلال ذهاب الدور نصف النهائي لكأس إيطاليا.
الشوط الثاني بدأ بنفس التشكيلة التي اختتم بها الفريقان الشوط الأول بعدما فضل كلا المدربين تأجيل التبديلات حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر مع مرور الوقت.
سيطر لاعبو ميلان على مجريات اللعب منذ بداية الشوط فيما كانت محاولات لاعبو أليساندريا غير كافية للعودة من جديد إلا ان ذلك لم يمنع جماهير الفريق من الغناء في ظل تحقيق فريقها انجاز كبير بالوصول للدور نصف النهائي بصرف النظر عن نتيجة اللقاء.
كاد لاعبو الميلان أن يضاعفوا النتيجة في أكثر مناسبة كان أبرزها كرة نيانج التي وقف القائم الأيسر لها بالمرصاد.
مرت الدقائق المتبقية على نفس الوتيرة دون ان تشهد اي تغيير في النتيجة حتى أطلق الحكم إيراتي صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز الميلان بهدف دون مقابل واقترابه من التأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى منذ سنوات طويلة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى