تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

مدرب المريخ يعلن إستعداده لخوض موسمه الأول ويحذر الإعلام

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27012016

مُساهمة 

مدرب المريخ يعلن إستعداده لخوض موسمه الأول ويحذر الإعلام




مدرب المريخ يعلن إستعداده لخوض موسمه الأول ويحذر الإعلام
لوك إيمَل
.
اعلن البلجيكي لوك إيمَل المدير الفني لفريق المريخ السوداني إستعداد فريقه لخوض مباراته الاولى بالممتاز السوداني وقيادة الفريق لموسم طوال بداية من مباراة الفريق مساء الأربعاء ضد مريخ كوستي ببطولة سوداني للدوي الممتاز وقال في مؤتمر صحفي عقده مساء الثلاثاء بإستاد المريخ وهوو الثاني له منذ توليه المهة الفنية قبل نحوو أكثر من شهر, أنه سوف يبدأ بتطبيق منهجه وفسلفته مع المريخ من أول مباراة, رافضا المقارنة بين فريقه والفريق الذي كان يدربه سلفه الفرنسي جارزيتو, وحذر وسائل الإعلام السودانية رسميا من التعاطي مع شئون اسرته مشيرا لتجاوز احدى وسائل الإعلام لخصوصيته بنشرها صورة له ولزوجته هذا الاسبوع.
وقال البلجيكي لوك:" الاربعاء سنخوض أول مباراة بعد فترة تحضيرات مابين 5 الي 6 اسابيع وان شاء الله سنحصل على الثلاث نقاط ونفرح بها جمهور المريخ ونبدأ بها بداية جيدة لموسم رياضي جديد".
وفي رده على سؤال "" حول المقارنة التي ستبدأ بين فريقه الحالي وذاك الذي كان يدربه جارزيتو من حيث الشكل الفني قال : "ارحب بمثل هذا السؤال لكن الذي يلعب هو فريق المريخ ولا احب مثل هذه المقارنة لأنني انا لا ألعب ولكن نحن نعمل كجهاز فني متفاهم ومتحد ولذلك كل عملنا سيكون لاجل المريخ وليس المهم ان يفوز المدرب ولكن المهم ان يفوز الفريق ولا يكون هناك حديث عن المدرب حينما يفوز الفريق".
ووحول مدى الجاهزية الفنية والبدنية قال لوك إيمل أنه ذكر في أول مؤتمر صحفي له بأنه سيخوض الدوري بنسبة إعداد تصل درجتها 70 % ,ولكن على مستوى التحضير الآن وصل الفريق ما نسبته 80% من الجاهزية لخوض مباريات الدوري, وان المباريات الاولي سوف تدخل ضمن التحضير للمباريات الافريقية ولكنها في النهاية تعتبر مباريات تنافسية يجب ان يفوز بها الفريق.
وفيما يتعلق بخوضه لأول 6 مباريات بالعاصمة الخرطوم قال أنه لديه فسلفة في خوض المباريات ولكل مباراة ظروفها وأسلوبها وانه سيأخذ كل مباراة على حدة بغض النظر عن المباراة التي سبقتها او التي تليها بمعنى انه سيحصر تفكيره فقط في المباراة التي سيخوضها.
كما تحدث لوك أيمل حول فريقه المكشوف لمدرب مريخ كوستي محسن سيد فاقل:" لدي معلومة ان المدرب العام السابق للمريخ هو الان من يقود الفريق الذي سنقابله الاربعاء لكن هذا الأمر لا يهمني لأن فريق المريخ ولاعبيه معروفين في الداخل والخارج ولكننا سنحترم هذا الفريق وهو بالتالي سيحترمنا".
وحول ما اذا كان سيطبق فلسفته الفنية واسلوب لعبه من اول مباراة قال : حين تحدثت عن اسلوب اللعب الذي أود ان أخوض به مباريات الموسم, عملت منذ اليوم الاول على ذلك من خلال تدريب اللاعبين علي الضغط العالي على المنافسين, وانا لن انتظرحتى المباراة العاشرة لأطبق أسلوب اللعب الهجومي وسأبدأ بتطبيق فلسفتي من اول مباراة ".
وهدد مرب المريخ لوك باللجوء للقضاء حال تعرضت وسائل الاعلام لحياته الاسرية الخاصة وقال بأنه لاحظ انه في الأسبوع الماضي أن إحدى الصحف قامت بنشر صورة له مع زوجته وهو امر يرفضه تماما وقال :" لا احب مثل هذا التدخل في حياتي الخاصة ويجب التفريق بين مجتمع الاسرة ومجتمع عملي في كرة القدم , اسرتي هي حياتي الخاصة وكرة القدم عملي وحال تكرار هذا السلوك المرفوض سوف اكلف محام برفع دعاوى ضد من يقوم بمثل هذا العمل".
وتحدث كذلك المدرب العام بالمريخ أمير دامر وقال انا سعيد بالعمل مع المدير الفني ىالجديد واتمني ان اقدم خبرتي لنحقق طموح الفريق من واقع خبرتنا كلاعبين سابقين المريخ, وصحيح ان الفريق ليس جاهز بدنيا بالكامل ولكننا سنخوض المباريات الاولى لتحقيق الفوز وذلك يساعدنا للاستعداد الجيد للبطولة الافريقية".
وختم أمير دامر المدافع السابق بالمريخ:" ساقدم للمدير الفني للمدرب لوك كل عون بما يخدم المريخ".

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى