تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

برشلونة يهزم غرناطه ويقلص الفارق مع ريال مدريد

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28022015

مُساهمة 

برشلونة يهزم غرناطه ويقلص الفارق مع ريال مدريد





برشلونة يهزم غرناطه ويقلص الفارق مع ريال مدريد
- أحرز لويس سواريز هدفا وساهم في هدفين آخرين ليساعد برشلونة على الفوز 3-1 على مضيفه غرناطة ويقلص الفارق مع ريال مدريد متصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يوم السبت.
وتقدم إيفان راكيتيتش بهدف لبرشلونة بعدما تابع فشل كالا مدافع غرناطة في إبعاد تسديدة من سواريز في الدقيقة 25.
وأهدر ليونيل ميسي فرصتين سهلتين قبل أن يضيف سواريز الهدف الثاني بعدما تلقى تمريرة من راكيتيتش وانفرد بالمرمى وسدد الكرة ببراعة من مدى قريب في الدقيقة 48.
وقلص فران ريكو الفارق لغرناطة من ركلة جزاء احتسبت ضد المدافع مارك بارترا بعد خمس دقائق لكن سواريز راوغ أوير حارس مرمى غرناطة ثم أعطى الكرة لميسي الذي لم يجد صعوبة في تسديد الكرة في المرمى الخالي في الدقيقة 70.
وواصل سواريز بذلك تألقه بعدما سجل هدفي فوز برشلونة 2-1 على مضيفه مانشستر سيتي في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي وبعد أن خسر الفريق 1-صفر أمام ملقة في الجولة الماضية من الدوري المحلي.
وأصبح رصيد ميسي 27 هدفا في الدوري الاسباني هذا الموسم ومتأخرا بفارق هدفين عن غريمه كريستيانو رونالدو مهاجم ريال وهداف الدوري.
وبعد الهدف الثالث بأقل من عشر دقائق خرج سواريز وشارك بيدرو رودريجيز بدلا منه لكن مهاجم منتخب أوروجواي بدا غاضبا بشدة خلال جلوسه على مقاعد البدلاء.
وقال راكيتيتش للتلفزيون الاسباني "أعتقد أنه كان من المهم بالنسبة لنا العودة لحصد النقاط بعد مباراة صعبة أمام ملقة."
وأضاف "تكون دائما المهمة صعبة هنا لكن أعتقد أننا لعبنا بجدية كبيرة وحققنا فوزا مستحقا.. يجب أن نواصل اللعب بنفس الطريقة."
وأصبح رصيد برشلونة 59 نقطة من 25 مباراة متأخرا بنقطة واحدة عن ريال المتصدر الذي سيستضيف فياريال صاحب المركز السادس يوم الأحد.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى