تقارير صحفية توكد ان ريال مدريد قرر استقدام نيمار بعد بيع رونالدو

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27012016

مُساهمة 

تقارير صحفية توكد ان ريال مدريد قرر استقدام نيمار بعد بيع رونالدو




تقارير صحفية توكد ان ريال مدريد قرر استقدام نيمار بعد بيع رونالدو
تقارير صحفية توكد ان ريال مدريد قرر استقدام نيمار بعد بيع رونالدو‏ ‏
.
زعمت تقارير إسبانية إن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الإسباني، قرر بالفعل بيع البرتغالي كريستيانو رونالدو نهاية الموسم الحالي، والتعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة.
وقالت صحيفة )سبورت( الإسبانية: "بيريز ينوي بيع رونالدو نهاية الموسم، ويسعى لتعويضه بشكل جيد على الجانبين الرياضي والإقتصادي".
وأضافت الصحيفة: "اللاعب الذي اختاره بيريز لتعويض رونالدو هو نيمار، أولاً لتعزيز صفوف فريقه بثالث أفضل لاعب في العالم وثانياً لإضعاف برشلونة".
وأردفت: "بيريز أدرك بأنه ارتكب خطأ كبيرا حينما ترك برشلونة يوقع مع نيمار قبل 3 مواسم، ولكن المشاكل الضريبية للصفقة أعادت الآمال له".
واشارت الصحيفة الاسبانية الموالية لبرشلونة: "المشاكل الضريبية هي القشة التي سيحاول بيريز من خلالها جعل نيمار )فيجو جديد( من خلال دفع 190 مليون يورو وتوفير حصانة قانونية".
وأكملت: "علاوة على ذلك، يحاول فلورنتينو بيريز إستغلال عدم تجديد برشلونة لعقد نيمار وذلك بتقديم عرض لا يمكن أن يتحمّله النادي الكتالوني".
وأستطردت: "حسب مصادر مقربة منه، فإن بيريز يخطط لعرض 35 مليون يورو كراتب سنوي لنيمار )أكثر من ضعف ما يتقاضاه مع برشلونة( على مدى 5 سنوات، كما ابدى استعداداه على دفع 30 مليون يورو لوالد نيمار، أي أن الصفقة ستصل إلى 400 مليون يورو لسرقة حاضر ومستقبل برشلونة".

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى