تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الغاني أوكرا يتألق ويقود المريخ لأول فوز بالممتاز السوداني

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27012016

مُساهمة 

الغاني أوكرا يتألق ويقود المريخ لأول فوز بالممتاز السوداني




الغاني أوكرا يتألق ويقود المريخ لأول فوز بالممتاز السوداني
<br />فريق المريخ‏ ‏
.
بدأ فريق المريخ حملة الدفاع لقب بطولة سوداني للدوري الممتاز بنجاح تام وهو يفلح في تحقيق الفوز في أول مباراة له بالموسم الجديد 2016 وذلك على ضيفه مريخ كوستي بنتيجة 2-0 في المباراة التي جرت مساء الاربعاء بإستاد المريخ بمدينة أم درمان, وخاض المريخ المباراة بمعنويات عالية بعد ما تم تتويجه بلقب بطولة الممتاز 2015 وفقا لمقررات الجمعية العمومية الطارئة في نوفمبر 2015.
ويدين المريخ بفوزه لنجم خط وسطه الغاني أوجستين أوكرا الذي تألق بشكل لافت ونال الهدفين في الدقيقتين 16 و68.
وقبل المباراة قام إتحاد الكرة السوداني ممثل في رئيسه الدكتور معتصم جعفر وبعض أعضاء مجلس, وكذلك بحضور وزير الشباب والرياضة الإتحادي حيدر قُلُوكما إدارته بتتويج فريق المريخ بلقب الموسم الماضي بمنح الفريق الميداليات الذهبية وكأس البطولة الذي قام بحمله قائد الفريق راجي عبد العاطي وزميله المخضرم علاء الدين يوسف وطافا به على مدرجات جماهير المريخ الغفيرة التي شهدت المباراة وحيت اللاعبين على اللقب وطالبت بالحفاظ عليه وهي تغني تترنم لفريقها وللاعبين .
ودفع البلجيكي لوك إيمَل المدير الفني الجديد للمريخ والذي حقق اول فوز له مع الفريق من اول مباراة, بتشكيل ضم الأوغندي جمال سالم في المرمى , ورباعي الدفاع أمير كمال وعلي جعفر ومحمد شمس الفلاح, وفي الوسط عمر بخيت والنيجيري سالمون جابسون"علاء الدين يوسف" وإبراهومة"راجي" وأوكرا وفي الهجوم المالي تراوري وعنكبة.
وجد المريخ مقاومة شرسة منذ بداية المباراة من ضيفه مريخ كوستي الذي لم يخضع لحركة لاعبي المريخ وفي ذات الوقت لم يندفع نحو الهجوم.
ومع ذلك نجح الغاني أوكرا في إحراز الهدف الأول للمريخ في الدقيقة 16.
ولكن مريخ كوستي رفض التراجع الكامل لحماية مرماه بل كان جرئيا وهو يحاول تعديل النتجية من تسديدة قوية من العاجي ديكور والتي صدها الحارس جمال سالم.
وفي الشوط الثاني تحسن آداء المريخ بصورة افضل من الشوط الاول وهدد مرمى ضيوفه كثيرا بحركة نشطة وقوية من الثلاثي أوكرا وتراوي وعنكبة لينجح أوكرا في إضافة الهدف الثاني من كرة متبادلة مع تراوري ليرسلها الأول لوحة رائعة في المرمى في الدقيقة 68.
وتراجع المريخ في الآداء الجزء الآخير من المباراة لتنتهي المباراة بفوز مستحق للمريخ الذي وضع أول ثلاث نقاط في سجله بالبطولة.
وفي مباراتين أخريين حقق مريخ الفاشر بملعبه أول فوزه له وذلك بهدف للاعبه مدثر في الدقيقة 85, دون رد للوافد الجديد النيل شندي الذي لحقته أول خسارة في موسم له بالبطولة.
وتجرع الأمير البحراوي وهو وافد جديد ايضا الخسارة من مضيفه العنيد الأمل نالهما مهاجمه الغاني الجديد إيزيكال تيتو بواقع هدف لكل شوط, ليحصل الأمل على أول ثلاث نقاط.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى